زائرنا أهلا بك في ساحات بني دارم ... الآن بإمكانك إضافة الردود بدون تسجيل دخول

صور فضائح المشاهير لعام 2011،صور عارية للمشاهير على الانترنت لعام 2011،أسماء ضحايا القرصنة لتسريب صورهم العارية لعام 2011 - ساحات بني دارم
 
 


شرائح البطيخ للاطفال [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     8 أطعمة تفسِد العلاق... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     كيف نحارب الكسل والخ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     أسوء 5 أغذية تؤثر عل... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     الصور الشخصية سيلفي ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     هوس استعمال الهواتف ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     10 طرق لتجنب الرائحة... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     القرفة والنعناع أعشا... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     ثمانِ مشروبات صحية ت... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     الفوائد الطبية و الط... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     عشرة أطعمة لا تتناول... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     أضرار زيت النعناع، ز... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »    

 
الانتقال للخلف   ساحات بني دارم > بـلا عـنوان ! > الحـ !! ـدث
الحـ !! ـدث ساحة للأخبار والأحداث السياسية والإجتماعية والرياضية واللقاءات العامة والتقارير الميدانية

 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-23-2011, 01:31 PM
معاند الجيل معاند الجيل غير متواجد حالياً
عميد الساحات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 8,179
معدل تقييم المستوى: 14
معاند الجيل is on a distinguished road
افتراضي صور فضائح المشاهير لعام 2011،صور عارية للمشاهير على الانترنت لعام 2011،أسماء ضحايا القرصنة لتسريب صورهم العارية لعام 2011

فضائح المشاهير لعام 2011..تسريب صورهم عارية على الانترنت

عاش منتجي هوليوود ومشاهيرها بحالة من الذعر بعد ان اعلن مجموعة من قراصنة الكمبيوتر ان هدفهم هتك اسرار هوليوود وكشفها للعالم. وسرق القراصنة الذين اطلقوا على أنفسهم اسم هوليوود ليكس، سيناريوهات افلام قادمة وكشفوا صورا عارية لمشاهير ونشروا ارقام هواتفهم الشخصية وعناوين بريدهم الالكتروني على الانترنت ليراها العالم أجمع.

ومن ضحايا القرصنة لتسريب صورهم العارية لعام 2011:

عضو مجلس النواب الامريكي انتوني وينر الذي قدم استقالته بسبب فضيحة جنسية عبر الانترنت .
ونفى الديمقراطي وينر على مدى أكثر من أسبوع ارسال صورة له بملابس داخلية ضيقة الى امرأة في سياتل في 28 ايار وزعم أن حسابه على موقع تويتر الالكتروني تعرض للتسلل. لكنه اعترف باكيا في السادس من يونيو حزيران بالكذب وبأنه تبادل محتويات غير ملائمة مع ست نساء بعضها بعد زواجه.
ويبلغ وينر من العمر 46 عاما وهو من نيويورك ومتزوج منذ أقل من عام من همة عابدين (35 عاما) وهي مساعدة لوزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون. ورأس مراسم زفافهما في يوليو تموز الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون

الممثل الاسترالي راين كوانتن تعرض الى فضيحة صور عارية مسربة على الانترنت الا ان المتحدث باسمه اكد ان هذه الصور مزيفة ولا تخصه والصورة يظهر شبه عاري من مسلسله " True Blood.

تعرض هاتف الممثلة سكارليت جوهانسون 26 عاماً هذا العام الى القرصنة لكن النجمة لم تبد انزاعجها من التسريب حيث اكدت ان هذه الصور التقتطها لزوجها راين رينولد التي انفصلت عنه ايضا هذا العام,وعلقت سكارليت عن الصور انها سعيدة بالصور لانها تعرف زاويتها المناسبة.

بعد فضيحة صورها العارية عام 2007 تعرضت الممثلة فانيسا هادجنز مجددا هذا العام الى فضيحة اخرى من نفس النوع حيث نشر على الانترنت عددا من الصور تظهر فيها فانيسا عارية تماماً بالاضافة الى صور مثيرة لها. لكن اكدت فانيسا ان الصور من نفس مجموعة الصور التي نشرت عام 2007.


العارضة امبر روز والتي تعرف بعدم خجلها من عرض جسمها لكن تم نشر صور حميمة لها و ذكرت التقارير ان امبر ارسلت هذه الصور لحبيب نيكي ميناج الا ان النجمتين نفيتا هذا الخبر.

في فصيحة اخرى للمغني كريس براون تم تسريب صورة له كان قد التقطها على هاتفه وهو عاري لفتاة وفي حديث اذاعي اكد براون ان الصور كانت لفتاة ومازح المستمعين انه متصالح مع جسده.

تم انتشار صور على الانترنت الى فتاة شقراء تشبه كثيرا بليك ليفلي الا ان المتحدث باسمها نفى ان تكون هذه الصور تخصها فهي لم تصور نفسها عارية على حسب قوله.

اما الممثلة ميلا كونيس لم تنفي ان تكون الصور العارية مسربة لها لكنها نفت ان تكون ارسلتها للمثل جاستين تيمبرليك.




توقيع معاند الجيل

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-12-2012, 04:44 PM
قرينيس قرينيس غير متواجد حالياً
عميد الساحات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,318
معدل تقييم المستوى: 10
قرينيس is on a distinguished road
افتراضي رد: صور فضائح المشاهير لعام 2011،صور عارية للمشاهير على الانترنت لعام 2011،أسماء ضحايا القرصنة لتسريب صورهم العارية لعام 2011

ميلا كونيس تتعرى بعد لقب “اكثر النساء اثارة لعام 2012 ”

كُتب يوم 7 أكتوبر, 2012 بواسطة admin



سرقت النجمة الاميركية ميلا كونيس لقب “أكثر امرأة مثيرة على قيد الحياة” للعام 2012 من الفنانة ريهانا في الاستفتاء الذي نظمته مجلة Esquire الموجهة للرجال
وظهرت ميلا التي ولدت في اوكرانيا ، على غلاف المجلة عارية الصدر، بعد اعتبارها المرأة الأكثر إثارة على قيد الحياة، وتميزت الجلسة بالاثارة والجرأة.




توقيع قرينيس

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
2011, 2011،أسماء, 2011،صور, للمشاهير, لتسريب, لعام, المشاهير, الانترنت, العارية, القرصنة, صورهم, عارية, فضائي, ضحايا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع المشاركات تعبر عن أصحابها ولا تتحمل إدارة ساحات بني دارم أدنى مسئولية عما تحتويه تلك المشاركات