زائرنا أهلا بك في ساحات بني دارم ... الآن بإمكانك إضافة الردود بدون تسجيل دخول

دلما رشدي ملحس أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي ! - ساحات بني دارم
 
 


شرائح البطيخ للاطفال [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     8 أطعمة تفسِد العلاق... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     كيف نحارب الكسل والخ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     أسوء 5 أغذية تؤثر عل... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     الصور الشخصية سيلفي ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     هوس استعمال الهواتف ... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     10 طرق لتجنب الرائحة... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     القرفة والنعناع أعشا... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     ثمانِ مشروبات صحية ت... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     الفوائد الطبية و الط... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     عشرة أطعمة لا تتناول... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »     أضرار زيت النعناع، ز... [ آخر الردود : مناف الدارمي - ]       »    

 
الانتقال للخلف   ساحات بني دارم > بـلا عـنوان ! > الحـ !! ـدث
الحـ !! ـدث ساحة للأخبار والأحداث السياسية والإجتماعية والرياضية واللقاءات العامة والتقارير الميدانية

 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-21-2010, 03:13 AM
الفجر الباسم الفجر الباسم غير متواجد حالياً
مصدر إخباري
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 15,337
معدل تقييم المستوى: 21
الفجر الباسم is on a distinguished road
افتراضي دلما رشدي ملحس أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي !

دلما أول سعودية تشارك في دورة أولمبية وعمرها 16 عاما بلباس إسلامي

حضور سعودي في منافسات ألعاب القوى في سنغافورة


ستكون الناشئة السعودية دلما محسن (16 عاماً) أول رياضية من المملكة تشارك في دورة أولمبية، حينما تخوض الاثنين والثلاثاء المقبلين مسابقة قفز الحواجز للفروسية في أولمبياد الشباب الأول في سنغافورة. وتستضيف سنغافورة الدورة للشباب (من 14 حتى 18 عاماً) بمشاركة 3500 رياضي ورياضية من 205 دول. وعلق مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي حسين مسلم على الحضور الأول لرياضية سعودية في الألعاب الأولمبية قائلاً "جاءت مشاركة السعودية دلما محسن بناء على دعوة من اللجنة الأولمبية الدولية وذلك للالتزام بالمتطلبات الدولية". وتابع "إن قانوناً جديداً صدر بوجود كوتا نسائية في جميع الدورات الأولمبية بحيث تشارك رياضية على الأقل من كل دولة في الألعاب". وأضاف "كمجلس أولمبي آسيوي سعداء بأن جميع الدول الآسيوية التزمت بشروط اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة رياضيين من الجنسين". موضحاً "كما نرحب بإشراك ثلاث دول آسيوية وهي السعودية وقطر وبروناي رياضيات في دورات أولمبية للمرة الأولى". وختم مسلم "ترتدي دلما محسن الحجاب وتشارك بلباس حسب التقاليد الإسلامية". إلى ذلك شهدت الدورة تأهل لاعبين من منتخب المملكة لألعاب القوى إلى النهائي، ففي سباق 200 متر استطاع علي عايض الغامدي التأهل بعد أن حل ثالثاً في مجموعته بزمن قدره 52.47 ثانية. وكان قضاة السباق أقصوا الغامدي من المنافسة وألغوا نتيجته، إلا أن الوفد السعودي تقدم باحتجاج للجنة الفنية تم قبوله بعد جهود مضنية بذلها في هذا الصدد مستشار الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور محجوب سعيد، حيث أوضح لهم أن الحكام أخطؤوا وأن اللاعب لم يرتكب ما يستوجب إبعاده من السباق. وفي سباق 3000 متر تأهل إبراهيم عيسى بحلوله عاشراً في مجموعته بزمن 8.6.33 وسيخوض النهائي غداً.
باتت الناشئة دلما محسن أول رياضية سعودية تشارك في دورة ألعاب أولمبية، حيث تخوض غمار مسابقة قفز الحواجز في أولمبياد الشباب الأول في سنغافورة. وتستضيف سنغافورة دورة الألعاب الأولمبية الأولى للشباب (من 14 حتى 18 عاماً) ويشارك فيها نحو 3500 رياضي ورياضية من 205 دول. وتستعد دلما محسن (16 عاماً) لمشاركتها في منافسات الفردي ضمن مسابقة قفز الحواجز الاثنين والثلاثاء المقبلين. وعلق مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي حسين مسلم على الحضور الأول لرياضية سعودية في الألعاب الأولمبية قائلاً "جاءت مشاركة السعودية دلما محسن بناء على دعوة من اللجنة الأولمبية الدولية وذلك للالتزام بالمتطلبات الدولية". وتابع "إن قانوناً جديداً صدر بوجود كوتا نسائية في جميع الدورات الأولمبية بحيث تشارك رياضية على الأقل من كل دولة في الألعاب". وأضاف "كمجلس أولمبي آسيوي سعداء بأن جميع الدول الآسيوية التزمت بشروط اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة رياضيين من الجنسين". موضحاً "كما نرحب بإشراك ثلاث دول آسيوية وهي السعودية وقطر وبروناي رياضيات في دورات أولمبية للمرة الأولى". وختم مسلم "ترتدي دلما محسن الحجاب وتشارك بلباس حسب التقاليد الإسلامية". إلى ذلك شهدت الدورة تأهل لاعبين من منتخب المملكة لألعاب القوى إلى النهائي، ففي سباق 200 متر استطاع علي عايض الغامدي التأهل بعد أن حل ثالثاً في مجموعته بزمن قدره 52.47 ثانية. وكان قضاة السباق أقصوا الغامدي من المنافسة وألغوا نتيجته، إلا أن الوفد السعودي تقدم باحتجاج للجنة الفنية تم قبوله بعد جهود مضنية بذلها في هذا الصدد مستشار الاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور محجوب سعيد، حيث أوضح لهم أن الحكام أخطؤوا وأن اللاعب لم يرتكب ما يستوجب إبعاده من السباق. وفي سباق 3000 متر تأهل إبراهيم عيسى بحلوله عاشراً في مجموعته بزمن 8.6.33 وسيخوض النهائي غداً. في المقابل خرج لاعب الوثب الثلاثي حسين الخلف من المنافسة بعد أن قفز مسافة قدرها 14.22 متراً، وهي مسافة ضعيفة لم تؤهله للاستمرار في المنافسة، كما خرج عبدالله عسيري من البطولة بعد أن حل رابعاً في مجموعته في سباق 200 متر، بزمن 22.22 ثانية.




توقيع الفجر الباسم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-21-2010, 03:05 PM
فارس الساحات فارس الساحات غير متواجد حالياً
كاتب ساحاتي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 721
معدل تقييم المستوى: 6
فارس الساحات is on a distinguished road
افتراضي رد: دلما محسن أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي !

ترتدي الحجاب وستلتزم بلباس يوافق التقاليد الإسلامية
دلما محسن.. أول فارسة سعودية تشارك في الألعاب الأولمبية



الفارسة السعودية ذات 16عاماً

دبي- العربية.نت

في أول مشاركة لرياضية سعودية في الألعاب الأولمبية، تشارك الفارسة السعودية الناشئة دلما محسن (16 عاماً) في دورة الألعاب الاولمبية للشباب، التي تستضيفها سنغافورة، بمشاركة 3500 رياضياً من 205 دول.

وكانت اللجنة الأولمبية اشترطت مشاركة رياضية واحدة على الأقل من كل دولة، تجنباً للإبعاد والعزلة اللذين قد يفرضان على الدول غير الملتزمة بـ"الكوتا" النسائية في الدورات.

وفي أول تعليق رسمي، أكد الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية راشد الحريو، لصحيفة "الحياة"، السبت 21-8-2010، أن مشاركة الفارسة الناشئة دلما محسن في دورة الألعاب الأولمبية الأولى للشباب تأتي بصفتها "الشخصية"، وأنها لا تشارك ضمن الوفد الرسمي السعودي.

وأقر أمين اللجنة الأولمبية السعودية وصف دلما بأنها أول رياضية سعودية تشارك في "الأولمبياد"، وقال "من كتبوا ذلك شاهدوا قائمة اللاعبين ووجدوا اسمها، وهو الحضور النسائي الأول، لكنه عن طريق اللجنة الأولمبية الدولية".

من جانبه، قال المدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي حسين مسلم "إننا كمجلس أولمبي آسيوي سعداء بأن جميع الدول الآسيوية التزمت بشروط اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة رياضيين من الجنسين"، موضحاً: "كما أننا نرحب بإشراك ثلاث دول آسيوية، وهي السعودية وقطر وبروناي، لرياضيات في دورات أولمبية للمرة الأولى". وتابع "ترتدي دلما محسن الحجاب، وتشارك بلباس بحسب التقاليد الإسلامية".وستخوض محسن، السباق ضد 30 فارسا وفارسة من بينهم ثمانية فرسان وفارسات عربا وخليجيين.



توقيع فارس الساحات

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-21-2010, 03:10 PM
فارس الساحات فارس الساحات غير متواجد حالياً
كاتب ساحاتي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 721
معدل تقييم المستوى: 6
فارس الساحات is on a distinguished road
افتراضي رد: دلما محسن أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي !

يجدر بالذكر إن دلما محسن هي ابنة الفارسة أروى مطبقاني وقد أكد اتحاد الفروسية السعودي عدم معرفته بدلما وبمشاركتها!




توقيع فارس الساحات

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-21-2010, 03:10 PM
فارس الساحات فارس الساحات غير متواجد حالياً
كاتب ساحاتي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 721
معدل تقييم المستوى: 6
فارس الساحات is on a distinguished road
افتراضي رد: دلما محسن أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي !

عمرها 16 عاما وترتدي الحجاب ولباساً إسلامياً

دلما محسن .. أول سعودية تقتحم الأولمبياد


دلما محسن

إبراهيم بن محمد من الرياض

استجابت اللجنة الأولمبية العربية السعودية لشروط اللجنة الأولمبية الدولية بضرورة مشاركة نسائية ضمن أي بعثة تشارك في أي دورة أولمبية، حيث تتأهب الفارسة دلما محسن (16 عاما) أول رياضية سعودية لمشاركتها في منافسات الفردي ضمن مسابقة قفز الحواجز الثلاثاء المقبل في دورة الألعاب الأولمبية الأولى للشباب (من 14 حتى 18 عاما)، والمقامة حاليا في سنغافورة بمشاركة 3500 رياضي ورياضية من 205 دول. وستخوض الفارسة المولودة في الثاني من شباط (فبراير) 1992 السباق ضد 30 فارسا وفارسة من بينهم ثمانية فرسان وفارسات عرب وخليجيين. وخاضت الفارسة الصغيرة عددا من المسابقات الدولية في عدد من دول العالم وحققت نتائج مميزة، مثبتة وبقوة نجاح الفتاة السعودية ومكملة لمسيرات شقيقاتها في عدد من الجوانب، أمثال الفارسة المتألقة أروى مطبقاني عضوة الاتحاد السعودي للعبة حاليا، والإعلامية الرياضية المتميزة رزان بكر في الشقيقة ''عرب نيوز'' أول إعلامية في بعثة سعودية في دورة الألعاب الآسيوية ''الدوحة 2006''.

من جانبه، علق حسين مسلم مدير عام المجلس الأولمبي الآسيوي على الحضور الأول لرياضية سعودية في الألعاب الأولمبية، قائلا ''جاءت مشاركة السعودية دلما محسن بناء على دعوة من اللجنة الأولمبية الدولية وذلك للالتزام بالمتطلبات الدولية''. وتابع ''أن قانوناً جديداً صدر بوجود (كوتا) نسائية في جميع الدورات الأولمبية، بحيث تشارك رياضية على الأقل من كل دولة في الألعاب''. وأضاف ''أننا كمجلس أولمبي آسيوي سعداء بأن جميع الدول الآسيوية التزمت بشروط اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة رياضيين من الجنسين''، موضحا ''كما أننا نرحب بإشراك ثلاث دول آسيوية وهي السعودية، قطر، وبروناي رياضيات في دورات أولمبية للمرة الأولى''.
وختم مسلم ''ترتدي دلما محسن الحجاب وتشارك بلباس حسب التقاليد الإسلامية''.



توقيع فارس الساحات

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-21-2010, 11:08 PM
أبو محمد التمّامي أبو محمد التمّامي غير متواجد حالياً
كبير الكتّاب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,655
معدل تقييم المستوى: 7
أبو محمد التمّامي is on a distinguished road
افتراضي رد: دلما محسن أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي !

لباس إسلامي دش إسلامي قرض إسلامي بنك إسلامي تمسح باسم الدين لأهداف دنيوية خبيثة

ألف شكرا لك




توقيع أبو محمد التمّامي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أنا ابن عم الطيب لو بعْد جَدّه / / / وموطني موطنْه لو دونه بحور
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-22-2010, 03:31 AM
ابو سديم ابو سديم غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 374
معدل تقييم المستوى: 4
ابو سديم is on a distinguished road
افتراضي رد: دلما محسن أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد التمّامي مشاهدة المشاركة
لباس إسلامي دش إسلامي قرض إسلامي بنك إسلامي تمسح باسم الدين لأهداف دنيوية خبيثة

ألف شكرا لك
صدقت ياخوي ابو محمد
شكراً لكم



توقيع ابو سديم

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-23-2010, 09:43 PM
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متواجد حالياً
كبير الكتّاب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: الفضاء
المشاركات: 1,727
معدل تقييم المستوى: 7
أبو عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: دلما محسن أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي !

هذه عمرها 16 شكلها يحوي أن عمرها على الأقل 25

عموما الله يوفقها

إحترامي




توقيع أبو عبدالله
تحذير: بعض النساء مضرات بالصحة لذا نحذر من التعامل معهن!
أعتذر لك يازمن عن تقديم النكتة وتأخير الحكمة وإبراز المهرجين وتهميش العاقلين
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-25-2010, 12:18 AM
أسد الساحات أسد الساحات غير متواجد حالياً
كبير الكتّاب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 1,459
معدل تقييم المستوى: 7
أسد الساحات is on a distinguished road
افتراضي رد: دلما محسن أول سعودية تشارك في دورة أولمبية بلباس إسلامي !

السعودية (دلما) أول رياضية خليجية تحرز ميدالية أولمبية



دبي - أ. ف. ب :
باتت الفارسة السعودية دلما رشدي ملحس اليوم أول رياضية خليجية تحرز ميدالية اولمبية بعد ان نالت برونزية فئة الفردي في قفز الحواجز ضمن منافسات الفروسية في دورة الالعاب الاولمبية الاولى للشباب في سنغافورة، ودلما (18 عاما) هي اول رياضية سعودية تشارك في دورات الالعاب الاولمبية حتى الان.
الميداليتان الذهبية والفضية ذهبتا الى فارسين من الاوروغواي وكولومبيا على التوالي ، ووزعت الاميرة هيا بن الحسين زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ورئيسة الاتحاد الدولي للفروسية الميداليات على الفائزين.
وتستضيف سنغافورة دورة الالعاب الاولمبية الاولى للشباب (من 14 حتى 18 عاما) ويشارك فيها نحو 3500 رياضي ورياضية من 205 دول.
وعلق مدير عام المجلس الاولمبي الاسيوي، الكويتي حسن مسلم، في تصريح الى وكالة "فرانس برس" على انجاز دلما محسن قائلا "نحن في المجلس الاولمبي سعداء بالمشاركة اولا وبالنتيجة ثانيا".
واضاف "بذل المجلس الاولمبي في الاعوام العشرة الماضية قصارى جهده لتطوير الحركة الاولمبية بشكل عام في القارة الاسيوية من جميع النواحي سواء بمشاركة المرأة او محاربة المنشطات او في التطوير الفني، وما يفرحنا ان جميع الدول الاسيوية حققت نتائج في الاولمبياد خصوصا دول الخليج العربي وكذلك دول مثل منغوليا وقيرغيزستان".
وكان مسلم أوضح أن قانونا جديدا صدر (من اللجنة الاولمبية الدولية) بوجود كوتا نسائية في جميع الدورات الاولمبية بحيث تشارك رياضية على الاقل من كل دولة في الالعاب".













توقيع أسد الساحات

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
"ترتدي دلما محسن الحجاب وتشارك بلباس حسب التقاليد الإسلامية, للوفاء بالمتطلبات الدولية.. (دلما) أول سعودية تشارك في الدورات الاولمبيه, محسن, محسن أول سعودية في مشاركة أولمبية, أروى مطبقاني عضوة الاتحاد السعودي للعبة ورزان بكر في عرب نيوز أول إعلامية في بعثة سعودية في الألعاب, مشاركة السعودية دلما محسن بناء على دعوة من اللجنة الأولمبية الدولية وذلك للالتزام بالمتطلبات الدولية, أول مشاركة نسائية سعودية في دورات الألعاب الأولمبية, أولمبية, السعودية تواجه الطرد من “الأولومبياد”, الفارسة الناشئة دلما محسن (16 عاماً)أول فارسة سعودية في دورة الاولمبيه, الفارسة الناشئة دلما محسن في دورة الألعاب الأولمبية الأولى للشباب تأتي بصفتها "الشخصية, الناشئة دلما محسن أول رياضية سعودية تشارك في دورة ألعاب أولمبية،, استجابت اللجنة الأولمبية العربية السعودية لشروط اللجنة الأولمبية الدولية بضرورة مشاركة نسائية, اولمبياد الشباب: دلما محسن اول سعودية تشارك في الدورات الاولمبية, بلباس, تشارك, دلما, دلما محسن .. أول سعودية تقتحم الأولمبياد, دلما محسن اول لاعبة سعودية تشارك في الدورات الاولمبية, دلما محسن هي ابنة الفارسة أروى مطبقاني وقد أكد اتحاد الفروسية السعودي عدم معرفته بدلما وبمشاركتها, دلما محسن.. أول فارسة سعودية تشارك في الألعاب الأولمبية, دلما ذات الستة عشر عاماً تفتتح مشاركات السعودية الأولمبية, دلما تتألق في أولمبياد قفز الحواجز في سنغافورة, دلما رشدي ملحس, جميع الدول الآسيوية التزمت بشروط اللجنة الأولمبية الدولية بمشاركة رياضيين من الجنسين, دورة, سعودية, سعودية تشارك بالالومبياد باللباس الاسلامي, سعودية تشارك في الدورات الالومبيه, عمرها 16 عاما بلباس إسلامي..دلما أول سعودية تشارك في دورة أولمبية, فتاة سعودية تشارك في الأولمبياد, إسلامي, إشراك ثلاث دول آسيوية وهي السعودية وقطر وبروناي رياضيات في دورات أولمبية للمرة الأولى, وتستعد دلما محسن (16 عاماً) لمشاركتها في منافسات الفردي ضمن مسابقة قفز الحواجز, وخاضت الفارسة الصغيرة عددا من المسابقات الدولية في عدد من دول العالم وحققت نتائج مميزة،, وستخوض محسن، السباق ضد 30 فارسا وفارسة من بينهم ثمانية فرسان وفارسات عربا وخليجيين., قانوناً جديداً صدر بوجود كوتا نسائية في جميع الدورات الأولمبية بحيث تشارك رياضية على الأقل


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع المشاركات تعبر عن أصحابها ولا تتحمل إدارة ساحات بني دارم أدنى مسئولية عما تحتويه تلك المشاركات