المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور نخنوخ بلطجي مصري فيديو، يوتيوب تفاصيل القبض على نخنوخ بفيلته بكنج ماريوط بالإسكندرية، جرائم نخنوخ، صور صبري نخنوخ فتيات ومخدرات أسود وأحصنة وأسلحة


مناف الدارمي
08-25-2012, 01:14 PM
7 شوال 1433-2012-08-2510:26 AM

بالصور.. أسود وأحصنة وأسلحة مع "نخنوخ" أشهر بلطجي مصري



سبق- القاهرة: وجّهت أجهزة الأمن المصرية ضربة قوية، ضد كبار العناصر الإجرامية الخطرة والمتخصّصة في ارتكاب جرائم البلطجة وترويع المواطنين، بعد نجاحها فى القبض على صبري نخنوخ الذي يتزعم تشكيلات ومجموعات وعصابات إجرامية يستعين بهم في ارتكاب تلك الجرائم، حيث تم ضبطه داخل فيلته بمنطقة كنج ماريوط بالإسكندرية، وبصحبته عدد من الخارجين عن القانون، وبعض الفتيات الساقطات لإدارة مسكنه للأعمال المنافية للآداب، كما تم ضبط كمية ضخمة من الأسلحة والذخيرة، إضافة إلى 5 أسود و6 كلاب مفترسة ونعامة ومجموعة من الحيوانات المختلفة.
http://sabq.org/files/news-image/100296.jpg?1345879424
وقالت صحيفة "اليوم السابع" إن البداية كانت بتلقي ضباط الإدارة العامة لمباحث الإسكندرية، معلومات مفادها بوجود صبرى حلمي نخنوخ (49 سنة)، أحد أخطر العناصر الإجرامية المتخصّصة في ارتكاب جرائم البلطجة وترويع المواطنين وفرض السيطرة والإتاوات ومقاومة السلطات، والذي يتزعم تشكيلات ومجموعات وعصابات إجرامية للاستعانة بهم في ارتكاب عديد من الجرائم، وتبين أنه سبق اتهامه في 13 قضية ما بين "مخدرات، وشيك، وسلاح ناري دون ترخيص، وضرب، وتموين"، داخل فيلته بمنطقة كينج ماريوط بمنطقة العامرية.

وأكدت التحريات، أن البلطجي يمتلك مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء، بقصد استخدامها فى أعمال البلطجة وفرض السيطرة والإتاوات ومقاومة السلطات، مستعيناً بعدد من الأشقياء الخطرين لمزاولة نشاطه الإجرامي في التعدي على المواطنين مقابل مبالغ يتقاضاها، إضافة إلى قيامه بإدارة الفيلا سكنه للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات.

وتم استهداف الفيلا من قِبل الأمن، وتمكنت القوات من ضبط المتهم وبصحبته عدد من الخارجين عن القانون، وبعض الفتيات الساقطات لإدارة مسكنه للأعمال المنافية للآداب، وبتفتيش الفيلا، عثرت القوات بداخلها على بندقية آلية عيار 39 مل، و7 خزائن، و449 طلقة نارية 39 مل، و42 طلقة 9 مل، و3 جراب طبنجة، وبندقية رصاص، يشتبه في أن تكون أثرية، و76 طلقة نصف بوصة، و4 صواعق كهربائية، وصديري واق من الرصاص، و4 أسلحة بيضاء، و11 طلقة خرطوش، و3 أجهزة لا سلكي ماركة موتورولا، وطربة حشيش، ومبلغ 56995 جنيهاً، و3060 دولاراً أمريكيا، و4000 ليرة لبنانى، و16 هاتفاً محمولاً، و6 ساعات مختلفة الماركات، وجهاز ليزر (رؤية ليلية)، و3 زجاجات خمور، و5 لوحات معدنية، وجهاز لاب توب، ومصوغات ذهبية، و5 سيارات، كما عثر بحديقة الفيلا على 5 أسود مفترسة داخل قفص حديدي مغلق، و6 كلاب مفترسة، و4 أحصنة، ونعامة، ومجموعة من الحيوانات الأليفة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته الأسلحة النارية المضبوطة والحيوانات المفترسة، بقصد استخدامها فى أعمال البلطجة، مستعيناً بباقي المتهمين المضبوطين وإدارته الفيلا لأعمال منافية للآداب، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة، وإخطار مسؤولي حديقة الحيوان، لاتخاذ ما يلزم بشأن الحيوانات التي تم التحفظ عليها، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

http://sabq.org/files/general/99218_85440.jpg

http://sabq.org/files/general/27248_22140.jpg

http://sabq.org/files/general/59029_96301.jpg

http://sabq.org/files/general/37428_23846.jpg

مناف الدارمي
08-25-2012, 01:15 PM
القبض على المعلم صبرى نخنوخ
http://www.youtube.com/watch?v=rpb_YilzXLg

مناف الدارمي
08-25-2012, 01:16 PM
ضبط المدعو / صبرى حلمى نخنوخ من أخطر عناصر البلطجة فى واحدة من أكبر الضربات الأمنية الناجحة ضد روؤس وكبار العناصر الإجرامية الخطرة المتخصصة فى إرتكاب جرائم البلطجة وترويع المواطنين وفرض السيطرة والأتاوات والتى تتزعم تشكيلات ومجموعات وعصابات إجرامية للإستعانة بهم فى إرتكاب تلك الجرائم .. الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تنجح فى ضبط أخطر العناصر الإجرامية والتشكيل العصابى الذى يتزعمه وبحوزتهم كمية ضخمة من مختلفة الأسلحة
ضبط المدعو / صبرى حلمى نخنوخ من أخطر عناصر البلطجة (http://www.youtube.com/watch?v=U8lVFh5_UYw)
http://www.youtube.com/watch?v=U8lVFh5_UYw

مناف الدارمي
08-25-2012, 01:22 PM
قصة حياة صبرى نخنوخ أغنى وأشهر بلطجى فى مصر

كتبت بتاريخ : 24 أغسطس, 2012صبرى «نخنوخ».ثرى جدا ولدية من المال الكثير ويملك فيلا فى الاسكندرية وحسابات فى البنوك. هذا الاسم ذاعت شهرته كأهم قائد للبلطجة فى أحياء القاهرة -حسب مصدر أمنى سابق- بدأت علاقته بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى فى انتخابات برلمان 2000، حيث كان يملك «نخنوخ» مكاتب لتوريد البلطجية بمناطق البساتين والمهندسين والهرم وفيصل، وبدأ يستخدمهم العادلى فى تأمين صناديق الانتخابات وتسويد البطاقات لصالح أعضاء الوطنى وكان العدلى يصرف عليهم الاموال الكثيرة.
وكانت تقوم هذه المافيا بعمليات مشبوهة لسلب مصر وشعبها لصالح رموز الحكم السابق ورجال الحزب الوطنى وحبيب العادلى.
وظهر دورهم الأساسى أثناء الثورة عندما قاموا بعمليات تخريب المنشآت العامة والسجون وأقسام الشرطة لنشر الذعر على أمل أن يخاف المصريون ويخضعوا للأمر الواقع ببقاء مبارك فى السلطة لحمايتهم وتوفير الأمان المفقود.

خرج لينتقم/U/
وعن كيفية تكوين تلك الشبكة قال المصدر. قائد هذه العصابات هو (صبرى نخنوخ) عمره حوالى 60 عاماً ولد بمنطقة السبتية بالقاهرة من أسرة بسيطة ولم يستطع استكمال دراسته لقلة المال فخرج من المرحلة الابتدائية وعمل فى ورشة ميكانيكا حتى وصلت سنه ثمانية عشر عاماً تقابل بعدها بشخص فى أحد المقاهى وعرض عليه العمل معه فى توزيع المخدرات وتورط فى قضية بلطجة وحبس فيها هو وأسرته ظلماً الأمر الذى جعله يخرج من السجن لينتقم وفى التسعينات اتجه إلى شارع الهرم واستعرض عضلاته أمام البلطجية فاستطاع فى فترة قصيرة أن ينال ولاءهم ذاعت شهرته فى القاهرة والجيزة والإسكندرية.
وجمع مبالغ مالية كبيرة جراء فرض الاتاوات على أصحاب المحلات وسائقى الميكروباص وقام بتأجير بعض المحلات بشارع الهرم والمهندسين واستعان بشبكة البلطجية فى حماية هذه الكازينوهات التى تتعرض من وقت لآخر لمشاكل وتهديدات، ووصل راتب البلطجى حوالى عشر آلاف جنيه شهريا.
أغنى رجل ,ثرى , ثرى جدا ,المال الكثير ,فيلا ,فيلا فى الاسكندرية ,مبالغ مالية كبيرة
وفى عام (2005) استعان به اللواء (ن.أ) عضو مجلس شعب وصهر حبيب العادلى لتأمين اللجان الانتخابية وشراء أصوات بمبالغ مالية كبيرة وبالفعل نفذ (نخنوخ) التعليمات واثبت جدارته بتفوق، وبعض التعليمات التى كلف بها كانت مروعة ومشبوهة وكان ينفذ هو وشبكته السرية جميع الأوامر التى وصلت إلى حد القتل لتحقيق مطالب كبار الشخصيات ورموز الحزب الوطنى، واشترك (نخنوخ) وعصاباته فى تأمين انتخابات 2005 فى المرحلتين الثانية والثالثة بعد سقوط الحزب الوطنى فى المرحلة الأولى حيث تولت تلك العصابات تنظيم اللجان حتى فاز المرشحون بنسبة 90% فى المرحلتين فكانت مهمته البلطجة التصويت ومنع دخول المعارضين عن طريق إثارة الشغب أمام كل لجنة بالمطاوى والسيوف لإرهاب الأهالى، كما كانوا يقومون بعرض شراء أصوات الناخبين، ونجحت الخطة وطلب العادلى مقابلة (نخنوخ) للاستفادة به فى أشياء أخرى واصبح الصديق المخلص لوزير الداخلية واليد اليمنى لتنفيذ مهام تحركاته واستغل ذلك (نخنوخ) فى تجارة السلاح والمخدرات على نطاق واسع كما كان يُصدر الفتيات لبعض الدول العربية رجال الأعمال العرب عن طريق سماسرة بمبالغ مالية كبيرة.
ووصل عدد المنضمين لشبكة عصابات (نخنوخ) حوالى 200 ألف بلطجى سيطروا على جميع النوادى والملاهى الليلية وقد حدد تسعيرة للنجاح فى مجلس الشعب حوالى مليونى جنيه مصرى عام 2010 بالاتفاق مع العادلى وقد دفع بالفعل كثير من المرشحين ملايين الجنيهات لحصد المقاعد.
جلسة صلح/U/
استفحل (صبرى نخنوخ) وأنصاره لدرجة أنه دخل فى تنافس ومشاكل مع إسماعيل الشاعر الذى أقسم وأصر على اعتقاله فتدخل وزير الداخلية وعقد جلسة صلح بينهما.
وقد رفع العادلى تقريراً ل أحمد عز رجل الاعمال الشهير وجمال مبارك بمساعدات (نخنوخ) فى انتخابات عام 2005 وقد جمع لقاء بين (نخنوخ) والعادلى وعز وجمال وباركوا فيه تكوين المافيا السرية التى تحمى الحزب الوطنى والنظام السابق.
الأمر الذى جعل هذا البلطجى يتحرك فى موكب سيارات مرسيدس وشيروكى وسط حراسة مشددة من البلطجية والبودى جاردات كأى مسئول أمنى كبير.
وكان هناك تنسيق بين أمن الدولة وهؤلاء البلطجية ضد الأخوان المسلمين فى ملاحقتهم وإثارة الشغب داخل أى مؤتمر يعقدونه.
كما كشفت المصادر بأن (نخنوخ) يمتلك قصراً على طريق مصر إسكندرية الصحراوى وشاليهًا فارهًا بمارينا وفيلا فى شرم الشيخ.
واضاف المصدر بأنه توسع نشاطه فى السنوات الأخيرة بموافقة حبيب العادلى الذى كان يشاركه من الباطن فى العديد من المشاريع كما كان يدفع مليون جنيه شهرياً لبعض القيادات الأمنية الأخرى نظير السكوت عنه فى العديد من التجاوزات.
حيث أنشأ نوادى للقمار فى جميع الملاهى الليلية والفنادق وصالات لتدريب البودى جارد.
ووصل الأمر بتكليف العادلى ل (نخنوخ) بعمليات سرية قذرة ومشبوهة لحسابه الخاص مثل الاستيلاء على أراضى الدولة بالقوة وتجارة السلاح والمخدرات والدعارة.
القبض على صبرى نخنوخ أشهر بلطجى فى الاسكندرية
طريقة القبض على صبرى نخنوخ أشهر بلطجى فى الاسكندرية
قوات الشرطة بمديرية أمن الإسكندرية،أستطاعت القبض على “صبرى نخنوخ” وهو من أشهر البلطجية ثرى جدا ولدية من المال الكثير ويملك فيلا فى الاسكندرية التى يمتلكها فى كينج مريوط بالإسكندرية، وكان مع صبرى نخنوخ عدد كبير من البلطجية والخارجين عن القانون، وبحوزتهم كمية من الأسلحة، وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة عليهم والقبض عليهم جميعا بما فيهم صبرى نخنوخ .
http://almksb.com/wp-includes/js/tinymce/plugins/wordpress/img/trans.gif
كيف تم القبض على صبرى نخنوخ أشهر بلطجى فى الاسكندرية
يذكر أن معلومات قد وصلت إلى اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، بتواجد صبرى نخنوخ داخل فيلته بكينج مريوط، وعلى الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى ورجال المباحث، وتم استهداف فيلا صبرى نخنوخ فى مأمورية منذ دقائق، وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة عليه وباقى الخارخين عن القانون ممن كانوا بصحبته وبحوزتهم كميات من الأسلحة، وجار التحقيق معهم الآن .
أسباب القبض على صبرى نخنوخ أشهر بلطجى فى الاسكندرية
ويعتقد أن القبض على صبرى نخنوخ له علاقة بثورة 23 أغسطس بقيادة أبو حامد نظرا لقرب صبرى نخنوخ من قيادات الحزب الوطنى المنحل وأنة من رجال العادلى

مناف الدارمي
08-25-2012, 01:23 PM
نيابة غرب الإسكندرية تقرر حبس صبرى نخنوخ 4 أيام على ذمة التحقيقات

الجمعة، 24 أغسطس 2012 - 23:02
صبرى نخنوخ
الإسكندرية – هناء أبو العز

قرر المستشار عبد الجليل حماد، المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية، حبس "صبرى حلمى نخنوخ" والحارس الخاص به، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة وإحراز أسلحة نارية ومواد مخدرة وممارسة أعمال البلطجة وتسهيل أعمال دعارة، كما أمرت بحجز باقى المتهمين وعددهم 16 متهماً، الذين تم القبض عليهم فجر اليوم، فى فيلا "نخنوخ" أشهر بلطجى بشارع الهرم.
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s8201224172958.jpg

كما قرررت النيابة ندب إدارة الحجر البيطرى بالكشف عن الأسود والكلاب المختلفة التى تم ضبطها وتوقيع الكشف الطبى عليها، ووضعها تحت التحفظ، وكذلك ندب الأدلة الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية لفحص الأسلحة المضبوطة والذخائر، كما أمر بإرسال الحشيش للمعمل الجنائى وإيداع المبالغ النقدية فى خزينة المحكمة وإرسال المضبوطات الذهبية والساعات لفحصها.

كانت مباحث الإسكندرية قد ألقت القبض على صبرى نخنوخ (49 سنة)، أشهر بلطجى بشارع "الهرم"، فجر أمس داخل قصره بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وتحفظت عليه داخل مديرية الأمن تحت حراسة مشددة، ووجهت له تهمة البلطجة.

مناف الدارمي
08-25-2012, 01:25 PM
خبر سابق
ننفرد بنشر صورة قفص الأسود المملوك لصاحب أزمة رءوس الحمير بالإسكندرية
علاء الجمل (http://www.masress.com/author?name=علاء الجمل)صوت الأمة (http://www.masress.com/soutelomma) : 01 - 05 - 2010


· رجل الأعمال صبري نخنوخ يؤكد : طبيعي إن الأسود تاكل لحم حميريعني هأكلها لحم بقري والناس مش لاقياه
انقلبت الإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية) رأسا علي عقب منذ أيام عقب العثور علي رءوس وأحشاء حمير بجوار استاد برج العرب بالعامرية..حيث سيطرت حالة من القلق علي الأهالي خوفا من وجود مافيا تقوم بذبح الحمير وتوزيعها علي المحال والمطاعم لبيعها بالإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية) كلها وليس بالعامرية فقط.
القلق الذي انتاب الاهالي والذعر من لحوم الحمير دفع المسئولين بالمحافظة ومديرية الطب البيطري والأجهزة الأمنية إلي التحرك للوقوف علي مدي صدق أحاديث الاهالي حول عصابة لحوم الحمير ومعرفة مصدر الرءوس التي تم العثور عليها, وبالفعل بدأت أجهزة الأمن بالإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية) في جمع تحرياتها حول الواقعة وهي التحريات التي تضمنت قيام أحد رجال الأعمال بتربية مجموعة من الأسود بفيلته بالعامرية واستخدام لحوم الحمير لإطعامها وعقب وصول هذه المعلومات إلي اللواء حسام الصيرفي مدير المباحث تحرك حازم عزت رئيس مباحث العامرية لمعاينة المنطقة وسماع أقوال رجل الأعمال الذي أكد علي قيامه بذبح الحمير بغرض إطعام الأسود.
6 أسود يمتلكها صبري نخنوخ رجل الأعمال هذه الضجة الكبيرة والذعربالإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية),يؤكد "صبري"نفسه ل"صوت الأمة" أنه قام بإخطار الأجهزة الأمنية بقيامه بذبح عدد من رءوس الحمير بشكل يومي لإطعام الأسود التي يهوي تربيتها بمنزله فالحمير-علي حد قوله- هي اللحوم الوحيدة المتاحة لإطعام الأسود وهذا شيء مشروع..وقال نخنوخ":يعني معقولة هأكل الأسود لحوم بقري والناس مش لاقياها"
وأوضح "صبري" أن الأسود الموجودة بفيلته تابعة للسيرك القومي بالإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية) وأنه يقوم بتربيتها والإنفاق عليها والإشراف علي تدريبها حيث يتولي تدريب الأسود الكابتن "رامي" وقد شاركت أسوده في العديد من عروض السيرك القومي مؤكدا أن ما يقوم به خدمة قومية تستحق ثناء الجميع-حسب قوله.
من ناحية أخري كشف تقرير مديرية الطب البيطري بالإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية) عن أن مجموعة من رءوس وأحشاء الحمير التي تم العثور عليها بجوار استاد برج العرب هي من مخلفات ذبح الحميربحديقة الحيوان وأشار التقرير إلي أن الحديقة تقوم بذبح ما بين 6 إلي 7 حمير يوميا لإطعام الاسود وإلقاء الأرجل والرءوس والأحشاء للشركة المتعهدة لجمع القمامة،وهو شيء معتاد عليه، إلا أن إهمال المتعهد في نقل المخلفات إلي مكانها المخصص تسبب في أزمة ومن المنتظر توقيع أعلي جزاء عليه لضمان عدم تكرار الفعلة مرة أخري..
كما قامت مباحث التموين باستجواب الشركة المسئولة عن النظافة بالعامرية للاطمئنان علي ما توصلت إليه من تحريات حول أن البقايا من مخلفات ذبح الحمير بحديقة الحيوان وبفيلا رجل الأعمال فقط وأن ماقيل عن وجود عصابات مجرد شائعات.
ربما ساعد علي تناقل شائعة ذبح الحمير وبيعها بين أهالي الإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية) الارتفاع الكبير في أسعار اللحوم مؤخرا وهو ما قام به أباطرة اللحوم في مصر وسط عجز حكومي واضح وصل معه سعر الكيلو إلي 80 جنيها في بعض مناطق الإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية).

مناف الدارمي
08-25-2012, 01:31 PM
القبض على صبرى نخنوخ أحد أشهر البلطجية داخل فيلته بالإسكندرية

طبعا محدش فاكره عارفين مين صبرى نخنوخ ده الى مرتضى منصور قال عليه فى 2009 انه عليه 3حكم اعدام وبيمشى فى الشارع عادى لانه هو البودى جارد بتاع بدر القاضى الى كان هموتنا قدام الزمالك فى 2008 وكان هيموتنا فى انتخابات الشعب 2010 ومقدمين فى بلاغات بالعبيط ولا حد جه جمبه وكان موجود فى الزمالك يوم انتخابات 2009
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/574811_10151039784037775_1804386922_n.jpg
ابو فانله خضرا هونخنوخ وابو نضاره ده بدر القاضى نائب مدير امن الدولة ونسيب ممدوح عباس وحبيب العادلى ساكن فى عماراته ومات بعد انتخابات الشعب 2010 ب6 ايام بعد ما كان هيموتنا ببلطجيته فى اتميده وقولنا حسبنا الله ونعم الوكيل

مناف الدارمي
08-25-2012, 01:39 PM
سقوط "نخنوخ" أسطورة البلطجة
رجل المهام الصعبة في تقفيل الصناديق
يسير في موكب بالشيروكي وبدأ بلطجياً بشارع الهرممتابعة: كريم صلاح - محمد جمال
تمكنت المباحث الجنائية بالإسكندرية من ضبط صبري نخنوخ أخطر بلطجي علي مستوي مصر داخل قصره بمنطقة الكينج ومعه 13 من اعوانه و5 أسود مفترسة وكمية كبيرة من الكلاب المتوحشة.
كان اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائي قد وضع خطة لضبط المتهم بعد وصول معلومات تؤكد وجوده داخل قصره بمنطقة الكينج.
قاد العميد شريف عبدالحميد رئيس المباحث الجنائية والعقيد محمد هندي وكيل المباحث لقطاع غرب عملية الاقتحام التي تمت الاستعانة فيها بأربع مجموعات من قوات مكافحة الإرهاب بالأمن المركزي حيث تمت محاصرة قصر المتهم ليلاً وقامت احدي المدرعات التابعة للأمن المركزي باقتحام البوابة تلي ذلك انتشار القوات داخل القصر والتي ركزت علي السيطرة علي اقفاص الأسود المفترسة حتي لا يستخدمها المتهم وأعوانه ضد القوات وكذلك الكلاب المتوحشة حيث نجح الضباط في تأمين اقفاص الأسود وداخلها 5 أسود كبيرة وشبلين ثم اقفاص الكلاب وعددها يزيد علي 20 كلباً متوحشاً كبير الحجم.
تم القبض علي المتهم نخنوخ و13 من أعوانه الخارجين علي القانون والمطلوب ضبطهم في عشرات القضايا وهم محمد عبدالصادق وعبدالحليم محمد ومصطفي أحمد علي وسعيد محمد محمود وأشرف جمعة وخالد عوض وأحمد عابدين ومحمد حجازي وعبدالمجيد عبدالحميد وحسن أحمد ومرسي سعيد ومحمد جمعة كما تم ضبط اربع فتيات ساقطات وضبط لدي المتهم 5 سيارات من احدث الموديلات وبندقيتين و80 طلقة خارقة للدروع وكمية كبيرة من الصواعق الكهربائية وشبكة اجهزة لاسلكي مغلقة ودائرة مراقبة تليفزيونية للفيلا وكاميرات وعدد من أجهزة الرؤية الليلية ومبلغ 60 ألف جنيه مصري وكمية من الدولارات وعدد من أجهزة اللاب توب وطربة حشيش وعثر مع اعوانه علي طبنجات رصاص 9 مللي وصواعق كهربائية كما عثر علي صور فوتوغرافية للمتهم نخنوخ مع عدد كبير من رموز المجتمع خاصة الفنانين والفنانات الذين كان يستضيفهم في قصره.
أمر اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية بنقل المتهم وأعوانه ال13 والسيدات الأربعة تحت حراسة مشددة باشراف العقيد محمد هندي لنيابة غرب الكلية للتحقيق معهم باشراف المستشار وائل مهنا رئيس النيابة والتحفظ علي الأسود والكلاب المفترسة داخل القفص تحت حراسة مشددة لحين حضور لجنة من الطب البيطري لاستلامهم تمهيداً لايداعهم في حدائق الحيوان.
من هو "نخنوخ" ؟
صبري حلمي نخنوخ الشهير ب "نخنوخ" أو "المعلم" لم يتجاوز عمره 50 عاماً صاحب شركة مقاولات وبناء بالإسكندرية ذلك العمل الظاهري لدي الجهات الأمنية. أما في الحقيقة يعد نخنوخ أخطر بلطجي في مصر والأشهر حيث تربع علي عرش القوة والبلطجة علي مستوي الجمهورية وفرض سيطرته علي تجار السلاح والمخدرات وغيرها من الأعمال الاجرامية خلال العشر سنوات السابقة. استطاع نخنوخ التقرب من العادلي وجمال مبارك واصبح لديهما "رجل المهام الصعبة". حيث كان لديه فرقة اجرامية لا يتخيلها بشر فكان يتحكم نخنوخ في أكثر من 200 ألف بلطجي علي مستوي الجمهورية والذين كان يتم استخدامهم في مساعدة الأمن بتقفيل الصناديق الانتخابية في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك. صدر ضد نخنوخ أحكام جنائية في عهد النظام السابق ولكن لم تنفذ. بل كان الأمر غريباً حيث كان يسير نخنوخ في شارعپالهرم بموكب مثل "الوزراء" ولا أحد يجرؤ علي التقرب منه من رجال الأمن بسبب علاقته القوية بحبيب العادلي وجمال مبارك.
"الجمهورية" تسرد حكاية "نخنوخ" كما أكدتها مصادر مقربة منه.. حيث ولد نخنوخ بمنطقة السبتية بالقاهرة من أسرة بسيطة ولم يستطع استكمال دراسته فخرج من المرحلة الابتدائية وعمل في ورشة ميكانيكا حتي وصلت سنه ثمانية عشر عاماً تقابل بعدها بشخص في أحد المقاهي وعرض عليه العمل معه في توزيع المخدرات وتورط في قضية بلطجة وحبس فيها هو وأسرته ظلماً الأمر الذي جعله يخرج من السجن لينتقم وفي التسعينات اتجه إلي شارع الهرم واستعرض عضلاته أمام البلطجية فاستطاع في فترة قصيرة أن ينال ولاءهم. وذاع صيته بعد المشاجرات التي افتعلها والتي ظهرت فيها جرأته وقلبه "الميت" في القاهرة والجيزة والإسكندرية. وجمع مبالغ مالية كبيرة جراء فرض الاتاوات علي أصحاب المحلات وسائقي الميكروباص وقام بتأجير بعض المحلات بشارع الهرم والمهندسين واستعان بشبكة البلطجية في حماية هذه الكازينوهات التي تتعرض من وقت لآخر لمشاكل وتهديدات. ووصل راتب البلطجي حوالي عشرة آلاف جنيه.
استطاع نخنوخ التقرب من رجال الأمن في عهد النظام السابق بعد تكوينه أكبر شبكة بلطجية في مصر والمكونة من اعداد كبيرة من البودي جاردات المسلحين بالسلاح الناري وفي عام 2005 استعان به لواء عضو مجلس شعب "راحل" وصهر حبيب العادلي لتأمين اللجان الانتخابية وشراء أصوات بمبالغ مالية وتقفيل الصناديق لصالحه وبالفعل نفذ "نخنوخ" التعليمات وأثبت جدارته بتفوق بعد أن تمكن من غلق اللجان الانتخابية بدائرة بولاق أبو العلا والتعدي علي المرشح حينها محمد المسعود داخل احدي اللجان دون تدخل من رجال الأمن.
توطدت العلاقة بين صبري نخنوخ وكبار رجال الأمن وتقرب بشدة من حبيب العادلي وأصبح ينفذ التعليمات التي يكلف بها وكانت البعض منها مروعة ومشبوهة وكان ينفذ هو وشبكته السرية جميع الأوامر التي وصلت إلي حد القتل لتحقيق مطالب كبار الشخصيات ورموز الحزب الوطني المنحل. كما اشترك "نخنوخ" وعصاباته في تأمين انتخابات 2005 في المرحلتين الثانية والثالثة بعد سقوط الحزب الوطني في المرحلة الأولي حيث تولت تلك العصابات تنظيم اللجان حتي فاز المرشحون بنسبة 90% في المرحلتين فكانت مهمته البلطجة والتصويت ومنع دخول المعارضين عن طريق اثارة الشغب أمام كل لجنة بالمطاوي والسيوف لإرهاب الأهالي. كما كانوا يقومون بعرض شراء أصوات الناخبين.
وصل عدد المنضمين لشبكة عصابات "نخنوخ" حوالي 200 ألف بلطجي سيطروا علي جميع النوادي والملاهي الليلية وقد حدد تسعيرة للنجاح في مجلس الشعب حوالي مليوني جنيه عام 2010 بالاتفاق مع العادلي وقد دفع بالفعل كثير من المرشحين ملايين الجنيهات لحصد المقاعد.
كشفت المصادر أن نخنوخ كان يتحرك في موكب سيارات مرسيدس وشيروكي وسط حراسة مشددة من البلطجية والبودي جاردات كأي مسئول أمني كبير.
وكان هناك تنسيق بين أمن الدولة وهؤلاء البلطجية ضد الإخوان المسلمين في ملاحقتهم وإثارة الشغب داخل أي مؤتمر يعقدونه.
كما كشفت المصادر بأن "نخنوخ" يمتلك قصراً علي طريق مصر اسكندرية الصحراوي وشاليهاً فارهاً بمارينا وفيلا في شرم الشيخ.
كشفت المصادر أن قصر نخنوخ يقع بمنطقة الكينج ماريوت بالإسكندرية علي بعد قرابة 12 كيلو من بوابة الرسوم. وهي منطقة هادئة لا يوجد بها مارة فكافة المباني المحيطة بالقصر عبارة عن قصور للمشاهير سواء رجال أعمال أو فنانين وفيلات صغيرة. القصر له أبواب مرتفعة وله بوابة زجاجية كبيرة من الزجاج الأزرق ويحرسه من الخارج مجموعة من العربان يرتدون الملابس البدوية. من الداخل علي يمين البوابة غرفة مساحتها قرابة 40 متراً مربعاً هي مكتب نخنوخ والتي يعلق عليها لوحة مضيئة مكتوب عليها "شركة صبري نخنوخ للمقاولات" ومدون عليها رقم هاتفه الأكثر غرابة وهو 0125555555 حتي أن هذا الرقم جعل لرجاله شهرة واسعة حيث اطلق عليهم في شارع الهرم "السبع خمسات". يحتوي المكتب من الداخل علي تحف نادرة من النحاس وبعض القطع الأثرية. أما بجوار بوابة القصر يوجد 7 اقفاص حديدية كبيرة بها أنواع غريبة من الكلاب النادرة والتي يقوم بشرائها من الخارج. وفي الجهة اليسري من بوابة الدخول مبني صغير به قاعة لاستقبال الضيوف وأمامها اقفاص وحواجز يوجد بها خيول عربية أصيلة وغزالتان وبعض الحيوانات النادرة. كما يوجد بالقصر "بسين" كبير به بجع وطيور نادرة وببغاءات كبيرة الحجم من النوع "الزينجباري المتكلم" وتنتشر في القصر الكلاب البوليسية شديدة الشراسة والتي يزيد عددها علي 20 كلباً داخل القصر ولكل منها بودي جارد يحمل سلاحاً نارياً يتحكم فيه ويعطيه الأوامر. وفي الواجهة المقابلة للبوابة مبني كبير من 4 طوابق به غرف النوم الخاصة بأسرته وداخله بالطابق الأول غرفة كبيرة بها أسلحة نارية نادرة تعود للحملة الفرنسية وغيرها من السيوف الملكية ووسط تلك الغرفة حوض زجاجي كبير يوجد به ثعبانان من نوع "الكوبرا العملاقة" والتي يبلغ طولهما حوالي 5 أمتار. كما يوجد غرفة ثانية بها الأسلحة النارية الحديثة من بنادق آلية أمريكية "fn" ورشاشات أخري سريعة الطلقات وقنابل يدوية وصواعق كهربائية وأجهزة وكاميرات صغيرة الحجم للتجسس. أما أمام بوابة تلك الغرفة يوجد قفص حديدي كبير به "قرد شرس" من نوع "الشمبانزي" والمفاجأة الكبري أن هناك قفصاً عملاقاً من الحديد والفولاذ داخله عرين أسود يحوي 13 أسداً من الأسود الأفريقية النادرة يقوم 4 بودي جارد برعايتها.

http://www.dar.akhbarelyom.org.eg/files/photos/akhbarelyom/24082012102302.jpg
‬صبرى نخنوخ
http://amlalommah.net/amlupload/untitled4.jpg




http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/c0.0.403.403/p403x403/206028_460089220679116_1054360807_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=460089220679116&set=a.312242395463800.75679.311350102219696&type=1&relevant_count=1)


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c66.0.403.403/p403x403/394546_460090464012325_797565230_n.jpg



http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/sabryna5no5/1.jpg

مناف الدارمي
08-25-2012, 04:24 PM
نخنوخ.. زعيم مافيا بلطجية العادلى
أكتوبر (http://www.masress.com/author?name=أكتوبر)أكتوبر (http://www.masress.com/october) : 05 - 06 - 2011


قد يعتقد البعض -وهذا حق- أن القصص الإخبارية التى تنشر عن عصابة العادلى وجمال مبارك فى النظام السابق هى محض خيال، ولا تتعدى كونها قصصاً وحكايات تصلح لنسجها فى حواديت ألف ليلة وليلة.. لكن الواقع يؤكد أن جرائم العادلى وجهاز أمن الدولة المنحل كانت فوق مستوى التخيل ولا يستطيع «أجدع» مؤلف أن ينسج خيوطها، خاصة بعد أن اكتوى المصريون بنار بلطجية النظام السابق الذين يصل عددهم إلى 500 ألف حسب تصريحات وزير العدل فضلاً عن الأيادى الخبيثة والأدوار القذرة التى يقوم بها رجال العادلى من أمن الدولة لبث الفتنة الطائفية وتأجيج المظاهرات الفئوية والوقيعة بين القوى السياسية التى توحدت وانصهرت فى بوتقة «ميدان التحرير»
«أكتوبر» ترصد نماذج عصابات البلطجة التى رعاها جمال وعز والعادلى واستطاعت أن تؤمن أغلبية ساحقة للوطنى المنحل فى الانتخابات السابقة وكان يوكل إليها تأمين وصول جمال مبارك إلى عرش مصر.
صبرى «نخنوخ».. هذا الاسم ذاعت شهرته كأهم قائد للبلطجة فى أحياء القاهرة (http://www.masress.com/city?name=القاهرة) -حسب مصدر أمنى سابق- بدأت علاقته بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى فى انتخابات برلمان 2000، حيث كان يملك «نخنوخ» مكاتب لتوريد البلطجية بمناطق البساتين والمهندسين والهرم وفيصل، وبدأ يستخدمهم العادلى فى تأمين صناديق الانتخابات وتسويد البطاقات لصالح أعضاء الوطنى.
وكانت تقوم هذه المافيا بعمليات مشبوهة لسلب مصر وشعبها لصالح رموز الحكم السابق ورجال الحزب الوطنى وحبيب العادلى.
وظهر دورهم الأساسى أثناء الثورة عندما قاموا بعمليات تخريب المنشآت العامة والسجون وأقسام الشرطة لنشر الذعر على أمل أن يخاف المصريون ويخضعوا للأمر الواقع ببقاء مبارك فى السلطة لحمايتهم وتوفير الأمان المفقود.
خرج لينتقم/U/
وعن كيفية تكوين تلك الشبكة قال المصدر. قائد هذه العصابات هو (صبرى نخنوخ) عمره حوالى 60 عاماً ولد بمنطقة السبتية بالقاهرة (http://www.masress.com/city?name=القاهرة) من أسرة بسيطة ولم يستطع استكمال دراسته فخرج من المرحلة الابتدائية وعمل فى ورشة ميكانيكا حتى وصلت سنه ثمانية عشر عاماً تقابل بعدها بشخص فى أحد المقاهى وعرض عليه العمل معه فى توزيع المخدرات وتورط فى قضية بلطجة وحبس فيها هو وأسرته ظلماً الأمر الذى جعله يخرج من السجن لينتقم وفى التسعينات اتجه إلى شارع الهرم واستعرض عضلاته أمام البلطجية فاستطاع فى فترة قصيرة أن ينال ولاءهم ذاعت شهرته فى القاهرة (http://www.masress.com/city?name=القاهرة) والجيزة والإسكندرية.
وجمع مبالغ مالية كبيرة جراء فرض الاتاوات على أصحاب المحلات وسائقى الميكروباص وقام بتأجير بعض المحلات بشارع الهرم والمهندسين واستعان بشبكة البلطجية فى حماية هذه الكازينوهات التى تتعرض من وقت لآخر لمشاكل وتهديدات، ووصل راتب البلطجى حوالى عشر آلاف جنيه.
وفى عام (2005) استعان به اللواء (ن.أ) عضو مجلس شعب وصهر حبيب العادلى لتأمين اللجان الانتخابية وشراء أصوات بمبالغ مالية وبالفعل نفذ (نخنوخ) التعليمات واثبت جدارته بتفوق، وبعض التعليمات التى كلف بها كانت مروعة ومشبوهة وكان ينفذ هو وشبكته السرية جميع الأوامر التى وصلت إلى حد القتل لتحقيق مطالب كبار الشخصيات ورموز الحزب الوطنى، واشترك (نخنوخ) وعصاباته فى تأمين انتخابات 2005 فى المرحلتين الثانية والثالثة بعد سقوط الحزب الوطنى فى المرحلة الأولى حيث تولت تلك العصابات تنظيم اللجان حتى فاز المرشحون بنسبة 90% فى المرحلتين فكانت مهمته البلطجة التصويت ومنع دخول المعارضين عن طريق إثارة الشغب أمام كل لجنة بالمطاوى والسيوف لإرهاب الأهالى، كما كانوا يقومون بعرض شراء أصوات الناخبين، ونجحت الخطة وطلب العادلى مقابلة (نخنوخ) للاستفادة به فى أشياء أخرى واصبح الصديق المخلص لوزير الداخلية واليد اليمنى لتنفيذ مهام تحركاته واستغل ذلك (نخنوخ) فى تجارة السلاح والمخدرات على نطاق واسع كما كان يُصدر الفتيات لبعض الدول العربية رجال الأعمال العرب عن طريق سماسرة بمبالغ مالية كبيرة.
ووصل عدد المنضمين لشبكة عصابات (نخنوخ) حوالى 200 ألف بلطجى سيطروا على جميع النوادى والملاهى الليلية وقد حدد تسعيرة للنجاح فى مجلس الشعب حوالى مليونى جنيه مصرى عام 2010 بالاتفاق مع العادلى وقد دفع بالفعل كثير من المرشحين ملايين الجنيهات لحصد المقاعد.
جلسة صلح/U/
استفحل (صبرى نخنوخ) وأنصاره لدرجة أنه دخل فى تنافس ومشاكل مع إسماعيل الشاعر الذى أقسم وأصر على اعتقاله فتدخل وزير الداخلية وعقد جلسة صلح بينهما.
وقد رفع العادلى تقريراً ل أحمد عز وجمال مبارك بمساعدات (نخنوخ) فى انتخابات عام 2005 وقد جمع لقاء بين (نخنوخ) والعادلى وعز وجمال وباركوا فيه تكوين المافيا السرية التى تحمى الحزب الوطنى والنظام السابق.
الأمر الذى جعل هذا البلطجى يتحرك فى موكب سيارات مرسيدس وشيروكى وسط حراسة مشددة من البلطجية والبودى جاردات كأى مسئول أمنى كبير.
وكان هناك تنسيق بين أمن الدولة وهؤلاء البلطجية ضد الأخوان المسلمين فى ملاحقتهم وإثارة الشغب داخل أى مؤتمر يعقدونه.
كما كشفت المصادر بأن (نخنوخ) يمتلك قصراً على طريق مصر إسكندرية الصحراوى وشاليهًا فارهًا بمارينا وفيلا فى شرم الشيخ.
واضاف المصدر بأنه توسع نشاطه فى السنوات الأخيرة بموافقة حبيب العادلى الذى كان يشاركه من الباطن فى العديد من المشاريع كما كان يدفع مليون جنيه شهرياً لبعض القيادات الأمنية الأخرى نظير السكوت عنه فى العديد من التجاوزات.
حيث أنشأ نوادى للقمار فى جميع الملاهى الليلية والفنادق وصالات لتدريب البودى جارد.
ووصل الأمر بتكليف العادلى ل (نخنوخ) بعمليات سرية قذرة ومشبوهة لحسابه الخاص مثل الاستيلاء على أراضى الدولة بالقوة وتجارة السلاح والمخدرات والدعارة.

مناف الدارمي
08-25-2012, 04:35 PM
مصدر أمنى: وجهنا ضربات استباقية إلى "بلطجية المظاهرات" و"نخنوخ" أحدهم
كتب : محمد بركات تصوير : ياسر عبد الله منذ 8 دقائق قصر الاتحادية كشف مصدر أمنى رفيع أن أجهزة

البحث الجنائى بوزارة الداخلية "وجهت حملات استباقية لمجموعات من البلطجية وغيرهم، ممن رصدت التحريات سعيهم وسط مظاهرات اليوم لإحداث حالة من الفوضى"، مفجرا مفاجأة، خلال تصريحه لـ"الوطن"، بأن "القبض على صبرى نخنوخ فى الإسكندرية مساء الخميس، جاء بعد ورود معلومات مؤكدة عن استعداده لدس عناصر من البلطجية وسط تجمعات المتظاهرين".

وأوضح المصدر أن الداخلية "كثفت ضرباتها على بؤر وأوكار لعناصر إجرامية شديدة الخطورة خلال الـ72 الماضية، وتم بالفعل القبض على العشرات من المخربين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم".

وأكد المصدر أن "قوات الشرطة تواصل مهامها فى كل المحافظات، وبخاصة أجهزة البحث الجنائى، لمواجهة أى خروج على القانون بكل حسم، إضافة إلى الحفاظ على سلمية المظاهرات وتأمين المنشآت الحيوية بالبلاد".

قرينيس
08-25-2012, 10:50 PM
نخنوخ: الداخلية قبضت عليّ لإرضاء الإخوان (http://www.alwafd.org/حوادث-وقضايا/256582-نخنوخ-الداخلية-قبضت-عليّ-لإرضاء-الإخوان)








كتب- محمد صلاح وشيرين طاهر: منذ 2 ساعة 5 دقيقة




"البلطجى، البرنس، المعلم، وأبو الأشبال"..ألقاب تقلدها أشهر بلطجى فى مصر والذى تم القبض عليه داخل فيلته المحصنة بمنطقة كينج مريوط أول أمس.
البلطجى الشهير وقف مزهوا بعد القبض عليه اعتقادا منه أنه محصن بحقيبة الأسرار التى هدد بإفشائها فى حالة الاقتراب منه أو وضعه فى السجن، والتى ستكشف عن أسرار خطيرة كان نخنوخ فيها العامل المشترك فى عدة قضايا بلطجة خلال السنوات الماضية، أهمها تزويرالانتخابات، وتوريد البلطجية فى المظاهرات.
http://cdn.alwafd.org/images/news/506657531asdd.jpg
البلطجي صبري نخنوخ مع المضبوطات
ومن جانبه، كشف اللواء أحمد حلمى مساعد وزير الداخلية للأمن العام فى تصريحات خاصة لبواية الوفد، أن صبرى حلمى نخنوخ كان المورد الأساسي لأعمال البلطجة فى الانتخابات، وإرهاب المواطنين وأصحاب الأعمال طوال السنوات الماضية.
وأشار مدير الأمن العام إلى أن عملية القبض على نخنوخ وسط عصابته استغرق التجهيز لها أسبوعا كاملا، بعد تزايد نشاط المذكور فى فرض الإتاوات وتوريد البلطجية والأعمال المنافية للآداب.
وأشار الى قيام ثلاث مأموريات اشتركت فيها أجهزة الأمن العام وأمن الإسكندرية والأمن المركزى، وكان هناك أكثر من مصدر سري اشترك فى عملية تسهيل القبض على المتهم، والتى تحدد لها ساعة الصفر خلال ليلة 24 أغسطس.
وأكد حلمى أن نخنوخ كان نشاطه الأساسي فى الجيزة والقاهرة، وله أكثر من محل إقامة، ويمتلك العديد من الشقق والشاليهات فى الساحل الشمالى، وجار حصر ممتلكاته الأخرى.
وأضاف مدير الأمن العام أن عمليات إسقاط البلطجية ستستمر الأيام القادمة لتحقيق السيطرة الكاملة والاستقرار داخل الشارع المصرى.
وفى النيابة فجر صبرى نخنوخ المتهم بالبلطجة مفاجأة من العيار الثقيل فى تحقيقات النيابة برئاسة أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى غرب الإسكندرية، حيث قدم "نخنوخ " "تسجيل فيديو" لأحد قيادات حزب الحرية والعدالة فى برنامج تليفزيونى شهير يعترف فيه بتحريضه لوزارة الداخلية ضد "نخنوخ" ويحاول إلصاق التهم به ويطالب بالقبض عليه واتهمه بأنه من أعوان النظام البائد.

أكد " نخنوخ " من خلال التحقيقات أنه رجل أعمال ليس "بلطجيا" وانه سافر الى لبنان العام الماضى يوم 20 فبراير 2011 وعاد الى الاسكندرية منذ 4 ايام لاداء بعض اعماله الخاصة ولم يشارك فى اى مؤامرة ضد الشعب المصرى او حرق او تخريب الاقسام الشرطة فى ثورة 25 يناير ولم يعمل بودى جارى لأحد وزراء النظام السابق ولا أحد من رجال الاعمال.
واتهم " نخنوخ " وزارة الداخلية بتلفيق القضايا ضده لارضاء الاخوان المسلمين وانهم يحاولون اتهامه بهذه التهم لتقديمه "كبش فداء" لارضاء نظام الاخوان.
كما اكد "نخنوخ" انه اثناء مداهمة قوات الامن فيلته كان نائما فى جناحة الخاص ولا علاقة له بالاسلحة المضبوطة غير طبنجة واحدة خاصة به وهى مرخصة اما بالنسبة للسيدات التى قيل انهن متواجدات بالفيلا فلا علاقة له بهم ولم يعرفهم ماعدا سيدة واحدة كانت زوجة صديقه وهما كانا فى استضافته بالفيلا. أما بالنسبة للاسود فهى للترويج وبيعها ومصر كلها تعلم بذلك منذ عامين – على حد قوله.
وفى سياق متصل، كشفت معاينة النيابة أمس للفيلا عن وجود كارنيهات تفيد قيام المتهم بانتحال صفة مستشار بهيئة قضايا الدولة، كما عثر على بندقية آلية، وبندقية رصاص يشتبه فى أن تكون أثرية، وقميص واقٍ من الرصاص و3 أجهزة لاسلكى ماركة موتورولا، إضافة إلى نصف مليون جنيه مصرى و3 آلاف دولار أمريكى، و4000 ليرة لبنانى، و16 هاتفاً محمولاً، و6 ساعات مختلفة الماركات، وجهاز ليزر رؤية ليلية، و5 سيارات تحمل أرقام: ن م 1328 - ع ع س 418، ب ط 4329، س ه 3279، أ ق ل 864.

أمر أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى غرب الاسكندرية حبس رجل الاعمال صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين منهم 4 فتيات أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهمامهم بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص وإدارة فيلته للأعمال المنافية للآداب.


كانت قد وردت معلومات سرية إلى اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية أكدتها التحريات السرية، مفادها تواجد المدعو صبرى حلمى نخنوخ الشهير بـ(نخنوخ)، الذى يعد أحد أشهر البلطجية فى مصر داخل فيلته الكائنة بمنطقة كينج مريوط، وبرفقته عدد كبير من مساعديه الذين يستخدمهم فى أعمال البلطجة وفرض النفوذ، واحتفاظهم بكمية كبيرة من الأسلحة النارية المتنوعة داخل الفيلا.
تم مداهمة الفيلا مساء أمس بقوات من البحث الجنائي والأمن المركزي ، وأمكن السيطرة على عدد خمسة "أسود" ، وعدد ستة " كلاب حراسة شرسة" يستعين بهم المذكور لحراسته وتأمينه، وبحوزته المضبوطات التالي بندقية آلية عيار 762 ×39 ، وعدد 7 خزن طلقات خاصة بها عدد 2 طبنجة بالخزائن الخاصة بهما بندقية رصاص " يشتبه في أثريتها عدد 449 طلقة آلية ، وعدد 42 طلقة 9 مم ، وعدد 76 طلقة نصف بوصة، وعدد 11 طلقة خرطوش .عدد 4 سيوف 4 صواعق كهربائية، صديرى واقي من الرصاص عدد 2 جهاز لا سلكي موتورولا بالشاحن .
كما ضبط بحوزته مبالغ مالية كبيرة عملات مصرية وأجنبيه وتليفون محمول وعدد من الساعات ، وكمية من المشغولات الذهبية وعدد من اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات وعدد 5 سيارات ماركات مختلفة ".
وتمكنت القوات من ضبط عدد 12 شخصا من أتباعه من العناصر الجنائية الخطرة المطلوبة للتنفيذ عليها في العديد من القضايا والأحكام ..وهم . «محمد. ع. ع « عاطل يبلغ من العمر 35 سنة، مسجل خطر فرض سيطرة، وبحوزته طبنجة ماركة «براوننج» بدون ترخيص، ومحكوم عليه فى القضية رقم 36887 لعام 2009 جنايات قسم الهرم و«عبدالحليم. م. ع» عاطل يبلغ من العمر 36 سنة، و«مصطفى. أ. ع» عاطل يبلغ من العمر 36 سنة، و«سعيد. م. م» عاطل يبلغ من العمر 35 سنة، و«أشرف. أ. ج» 40 سنة، ومحكوم عليه غيايباً 3 سنوات فى القضية تبديد حملت رقم 16377 لعام 2007 جنح عين شمس، و«خالد. م. ع» عاطل يبلغ من العمر 24 سنة، و«أحمد. ع. أ» 43 سنة، ومحمد.
ح. ع» عاطل يبلغ من العمر 33 سنة، و«أبوالمجد. ع. أ» عاطل يبلغ من العمر 48 سنة، و«حسن. أ. م» عاطل يبلغ من العمر 33 سنة، و«مرسى. س. س» 16 سنة، و«محمد. أ. ج» عاطل يبلغ من العمر 33 سنة و«آمال. م» 49 سنة و«دنيا. ح. ع» تبلغ من العمر 19 سنة، و«سوزان. س. ر» تبلغ من العمر 33 سنة.
وكانت قد ذاعت شهرة نخنوخ كأهم قائد للبلطجة فى أحياء القاهرة مع بداية عام 2000، حيث كان يملك مكاتب لتوريد البلطجية بمناطق البساتين والمهندسين والهرم وفيصل، ليستخدمهم الحزب الوطنى المنحل فى تأمين صناديق الانتخابات وتسويد البطاقات لصالح أعضائه، كما أشيع اشتراكه فى عمليات تخريب المنشآت العامة والسجون وأقسام الشرطة خلال ثورة 25 يناير لنشر الذعر على أمل أن يخاف المواطنون ويخضعوا للأمر الواقع ببقاء مبارك فى السلطة لحمايتهم وتوفير الأمان المفقود.

وجمع نخنوخ مبالغ مالية طائلة من خلال فرض الإتاوات على أصحاب المحلات وسائقى الميكروباص وقيامه بتأجير بعض المحلات بشارعي الهرم والمهندسين، واستعانته بشبكة البلطجية فى حماية الكازينوهات التى تتعرض من وقت لآخر لمشاكل وتهديدات، حيث يملك قصرا على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوى، وشاليها فارها بمارينا وفيلا فى شرم الشيخ، إضافة الى ملايين الجنيهات.
كما أنه كان بطلا لواقعة ذبح الحمير الشهيرة وإلقاء جثثها في الطريق العام منذ أكثر من عامين بالإسكندرية، وهي الواقعة التى أثارت الذعر بين المواطنين، حتى تأكد أنها كانت لإطعام أسوده الموجودة بالفيلا التى تقع على مقربة من الشارع الرئيسى لكينج مريوط.
http://www.alwafd.org/images/a(22).jpg
http://www.alwafd.org/images/aad.jpg

قرينيس
08-25-2012, 10:55 PM
بالصور..نرصد حياة "نخنوخ" أشهر بلطجي بمصر..عاش في فيلا بعيدة عن الحيز السكاني..عشق تربية الأسود..وجيرانه لا يعرفونه جيدا

السبت 25.08.2012 - 09:10 م

بالصور..نرصد حياة
بالصور..نرصد حياة

معلومات



فيلته تقع في مكان بعيد بمربع كنج مريوط


نخنوخ يعيش في هذا المكان منذ 8 سنوات
يفضل الإقامة بالقرب من البدو والقبائل العربية

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/24/8/360x232o/708.jpg?q=2
نخنوخ

كتبت ياسمين أبو طالب

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/718.jpg (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/718.jpg)http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/719.jpg (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/719.jpg) (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/720.jpg) (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/721.jpg) (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/722.jpg) (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/723.jpg) (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/724.jpg) (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/725.jpg) (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/726.jpg)

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/728.jpg (http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/728.jpg)


http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/721.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/722.jpg


5 / 10





http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/718.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/719.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/720.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/721.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/722.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/723.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/724.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/725.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/726.jpg

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/153x95o/728.jpg


رصد "صدي البلد" خلال زيارته لوكر "نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر والذي تم القبض عليه أمس داخل فيلته الفاخرة بغرب الاسكندرية بمنطقة الكنج مريوط الحياة في هذا المكان الذي أشبه بصحراء جرداء.

في بداية الرحلة كان في الأمر صعوبة شديدة في ان نصل الي فيلا نخنوخ التي تقع في مربع بـ "الكنج مريوط" في منطقة بعيدة عن العمران لا يوجد بها سوى فيلات وقصور فارهة والشوارع عبارة عن رمال تكسوها الاشجار العالية المرتفعة.

تقع الفيلا علي مساحة فدان كامل، بوابتها الرئيسية عبارة عن باب حديدي مصفح لونها أسود وجدرانها وحوائطها من التوب الفرعونى والابيض، ولها ايضا 3 أبواب خلفية وجانبيه مطلة علي 4 شوارع مختلفة، يكسوها الاشجار المرتفعة من انواع شجر الكافور التى تشتهر به المنطقة لقيامه بالقضاء علي الناموس لراحة الحيوانات التى كانا يربيها بحديقة القصر.

الحياة حول الفيللا تبدو هادئه للغاية فضلا علي ان اقرب فيللا الي فيلة نخنوخ تبعد بنحو 300 متر أي ان فيلته تقع علي مساحه شارع كاملا، مما يؤكد أن المتهم كان يبحث عن مكان أو وكر لم تطأ فيه الاقدام حتى يسهل مهامه في تجارة السلاح ومزوالة الانشطة الغير مشروعة.

وأكد مصدر أمنى أن نخنوخ يعيش بهذا القصر منذ حوالي ثمانى سنوات وان اختياره هذا المكان النائي البعيد عن الانظار جاء ليزاول كافة المحرمات وممارسة اعماله المشبوهة واستقبال زواره من الشخصيات الكبيرة والمعروفة.

فيما أكد المصدر ذاته ان اختيار المكان يرجع الي دراسة نخنوخ لطبيعة المكان حيث يطغي علي منطقة الكنج مريوط الطابع البدوي ويقيم فيها مجموعات قبلية من الاعراب والبدو علي رأسهم قبيلتي " الهوارية والسفارية" ولسبب أخر هو أن أقرب قسم شرطة للفيلا نخنوخ هو قسم شرطة ثان العامرية والذي يبعد عن مسكن المتهم بنحو ساعة ونصف علي الاقل ولا يوجد نقاط امنية بالمنطقة.

حاولنا البحث عن أشخاص نتحدث معهم عن نخنوخ لكن كان في الامر صعوبة شديدة في أن نجد أحدا نحاوره، ومع مرور قليل من الوقت وجدنا مقهي صغير علي بعد 30 مترا من قصر نخنوخ يملكه رجل يدعي الشيخ محمد بدوي، حاولنا الحديث معه الا انه رفض بشدة في بداية الامر.

حاولنا التحدث معه بهدوء واننا نريد فقط معرفة علاقة نخنوخ بجيرانه، أجبنا بصعوبة شديدة وأكد أن نخنوخ لم يكن له جيران لان فيلته في مكان منفرد بذاتها بعيدة عن العيون، ولكنه قال انه كان يسمع عن انه الملك الذي لا يهاب احدا ومعروف بقوته وسطوته ونفوذه.

ولم تكن المرة الاولي او السقطة الاولي في تاريخ أمبراطور البلطجة في مصر لانه منذ عامين كانت نيابة العامرية ثان باستدعاء فاتن الحلو مدربة الأسود بالسيرك القومي لسؤالها حول واقعة العثور علي15 رأس حمار و10 كلاب رؤوس حمير ملقاه في مقلب قمامة بمنطقة الكينج مريوط بجوار استاد برج العرب.

فيما كشفت الاجهزة الأمن وقتها لغز العثور عليهم وتبين أن نخنوخ كان وقتها يقوم بتربية أسدين داخل فيلته خاصين بفاتن الحلو مدربة الاسود لانه كان علي معرفة بها، حيث كان يقوم بذبح الحيوانات الضاله لتقديم لحومها إلي الأسود، والتخلص من الرؤوس ومخلفات الذبح في الأرض الفضاء المجاورة للفيلا.

وهذا التوقيت لم تتمكن النيابة العامة من سؤال نخنوخ مالك الفيلا عن رؤؤس الحمير وقامت بسؤال حارسي الفيللا وهم ولي الدين شوقي محمود وعبد الحليم هاشم حارس، والذين أكدوا ان الأسود ملك فاتن الحلو مدربة الأسود بالسيرك القومي، وتستخدم جزءا من الفيلا لتربية الأسود، وترويضها في عروض السيرك القومي.

قرينيس
08-25-2012, 10:57 PM
شاهد فيديو لحظات اقتحام فيلا البلطجى صبرى نخنوخ بالاسكندريه والقبض عليه

نقدم لكم فيديو القبض على صبري نخنوخ داخل فيلته فى فيلات كينج ماريوت بالاسكندرية , ونشر موقع اليوم السابع فيديو يبرز لحظات القبض على نخنوخ و 16 من معاونيه من البلطجية ممن اشتركوا معه فى السطو وترويع المواطنين , وتم العثور مع نخنوخ على مجموعة من الاسلحة والاسود التى يقوم بتربيتها بغرض ترويع المواطنين الامنين , يذكر ان نيابة ثان العامرية قد امرت بحبس نخنوخ و 16 من معاونيه 4 ايام على ذمة التحقيقات الجارية معه فيما ظهر نخنوخ وهو مبتسما فى ايدي قوات المباحث نافيا اى صلة له من قريب او بعيد باعمال البلطجة مؤكدا انه كان يربي الاسود كهواية ولم يقصد ترويع المواطنين مؤكدا انه ضحية الحزب الوطني المنحل والاخوان المسلمين يريدون تحقيق سبق صحفي بالقبض

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=FcJUCc77b1g

قرينيس
08-25-2012, 10:58 PM
التحريات : "نخنوخ" كان يستضيف نجوم الفن والراقصات في قصره ب"كنج مريوط" يوميا
الواقع (http://www.masress.com/author?name=الواقع)الواقع (http://www.masress.com/alwakei) : 25 - 08 - 2012


للواقع – محمد فريد
كشفت تحريات مديرية امن الاسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الاسكندرية) عن مفاجآت مثيرة فى واقعة ضبط صبري حلمي نخنوخ أشهر بلطجي فى الإسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الإسكندرية) والذي سبق اتهامه في 13 قضية.
وتبين ان المتهم لديه فيلا بمنطقة الهرم كان يستقبل فيها نجوم الفن بصفته رجل أعمال شهير وثري مصري ومنهم الراقصة "ش" والراقصة اللبنانية "ن" والفنان "ح.ال"، "ف.ال"، "ش.ع"، "س.ال"، المطرب "ب" ومروضة الاسود "ف.ال".
وأضاف المصدر أن نخنوخ كان يقيم حفلات يوميه ويدعو محبيه في فيلته في الهرم وقصره في الكنج مريوط.

غير مسجل
08-26-2012, 02:33 AM
ياخرب بيتو خربتو مصر

اعدام ان شاء الله ياحسني الكلب

ليل نجد
08-26-2012, 02:49 AM
فيديو اغرب من الخيال انهيار دوله نخنوخ و القبض على اشهر بلطجى لا تتوقع ما الموجود فى قصره مفاجأت على الهواء الان
http://www.youtube.com/watch?v=PVEMv_0UHVo

ليل نجد
08-26-2012, 02:50 AM
شاهد تصريحات نخنوخ بعد القبض عليه ومعلومات عن الاسود التى تم ضبطها (http://www.youtube.com/watch?v=WLKt8bdEQaU)
http://www.youtube.com/watch?v=WLKt8bdEQaU

ليل نجد
08-26-2012, 02:51 AM
أول حوار تليفيزيونى مع نخنوخ أخطر بلطجى فى مصر (http://www.youtube.com/watch?v=JLfVw7R1lU0)
http://www.youtube.com/watch?v=JLfVw7R1lU0

ليل نجد
08-26-2012, 02:57 AM
http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphotos-ash4/s480x480/378272_357298357679426_41063482_n.jpg

ليل نجد
08-26-2012, 02:58 AM
القبض على اخطر بلطجى فى مصر (المزود الرئيسى لاعضاء الحزب الوطنى بالبلطجية ) بدون طلقة رصاص واحدة
-----------------------------------------------------------------
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، فى إلقاء القبض على صبرى حلمى نخنوخ، أحد أباطرة البلطجة فى مصر، وبحوزته كمية كبيرة من الأسلحة النارية والمواد المخدرة و5 أسود.

كما تم القبض على 16 من اعاونه ويعرف نخنوخ بعلاقاته القوية باعضاء الحزب الوطنى المنحل كما كان يزودهم بالبلطجية

وقد تم القبض عليه داخل فيلته بكينج مريوط وتم العثور على عدد 5 اسود وزرافة وغوريلا بجانب الاسلحة النارية والبيضاء وقد تمت المداهمة بدون نقطة رصاص واحدة


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s480x480/555698_394124980653408_1920368569_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=394124980653408&set=a.103354196397156.4582.103030616429514&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

ليل نجد
08-26-2012, 03:01 AM
نشبت مشاجرات بين بلطجية متظاهري قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية وبين عدد من أهالي منطقة سيدي جابر

شير العيال دى لازم تتجاب يا وزير الدخلية
http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/486441_393858977346675_1317955569_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=393858977346675&set=a.103354196397156.4582.103030616429514&type=1&ref=nf)
صور البلطجية اليوم بالأسكندرية
اشتباكات بالأسلحة النارية أمام المنطقة الشمالية
نشبت مشاجرات بين بعض متظاهري قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية وبين عدد من أهالي منطقة سيدي جابر، وتراشق الطرفان بالحجارة والزجاجات الفارغة والمولوتوف، كما استخدم الطرفان الأسلحة النارية والبيضاء .
وتمكن أهالي المنطقة من تفرقة المتظاهرين وإجبارهم علي ترك المكان بعد مطاردتهم ومعارك كر وفر بين الطرفين، وأضطر العديد من أصحاب المحال التجارية بشارع بور سعيد بإغلاق محالهم تخوفا من حدوث أي اعتداء عليهم.
ووقعت 6 حالات إصابة تم نقلهم لمستشفيي جامعة الإسكندرية المركزي في سيارات خاصة نتيجة لعدم تمكن سيارات الإسعاف من الوصول لمكان الاشتباكات.
وشهد مقر الاشتباكات عدم تواجد أي أفراد أو ضباط للشرطة واختفت تماماً سيارات الشرطة والأمن المركزي، فيما اكتفت الشرطة العسكرية بالوقوف أمام مبنى قيادة المنطقة الشمالية ولم تتحرك لفض الاشتباك بين الطرفين .


http://www.youtube.com/watch?v=kPA8gRWUqjE&feature=player_embedded

ليل نجد
08-26-2012, 03:02 AM
تعرف على الطريقه التى خدم بها نخنوخ وطنه




نخنوخ يعترف انا من انصار مبارك وخدمت الوطن بطريقتى بعد التحقيق مع نخنوخ اتضح انه من احد انصار العادلى ومبارك واوضح انه وطنى وقد خدم الوطن بطريقته الخاصه فيما اتضح بعد ذلك انها تاجير البلطجيه ويدعى ان الاخوان من لفقول له التهمه وانه عباره عن كبش فداء وانه يعرف الكثير عن الاخوان وما يفعلوه وما فعلوه فى الانتخابات سابقا وانهم يحاولون ازاحته من الطريق للسيطرة على عرش مصر واكد على ان الاخوان تريد التخلص منه مع قرب الانتخابات المقبله وفاجأته الشرطه بالقبض عليه وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهم يمتلك مكاتب لتوريد البلطجية بمناطق البساتين والمهندسين والهرم وفيصل، ليستخدمهم الحزب الوطني المنحل في تأمين صناديق الانتخابات كما اضاف فى التحقيقات انه صاحب اكبر واقعه لذبح الحمير المشهورة ورميها فى الطريق العام والتى اثارت ذعرا واسع المدى فى الاسكندريه مدعيا انه يطعم حيواناته فى الفيلا

غير مسجل
08-26-2012, 03:31 AM
طيب لو كنت مظلوم يا سعادة البلطجي، أمال إيه مسألة السلاح والمخدرات والأسود والقرود والنسوان والعملات الأجنبية وشلة البلطجية اللي أتقفشوا معاك... كل ما في الموضوع إن الوزير الجديد عزم على أن يقفشك متلبسا، وأما من سبقه من الوزراء فكانوا يتركونك لحين حاجة لهم، وأما تسجيل مسؤول الحرية والعدالة فهذا أمر مستحب بل وواجب على أي إنسان يحب وطنه، فماذا تظن مني وقد رأيت بلطجيا كبيرا مثلك، أن أسكت، أو أن أعمل معه، أو أن أبلغ عنه.. عقليات بلطجية بصحيح.

غير مسجل
08-26-2012, 03:44 AM
اخوان اية يا اهبل القبض عليك هيرضى كل الناس حتى الحيوانات الى انت مربيها تلقيها فرحانة فيك لازم البلد تنضف من الزبالة الى خلفها الكلب مبارك

معاند الجيل
08-26-2012, 08:43 PM
اكتشاف أسلحة جديدة داخل حائط حمام " نخنوخ " (http://www.darmm.com/حوادث-وقضايا/27-حوادث%20وقضايا/256967-اكتشاف-أسلحة-جديدة-داخل-حائط-حمام-نخنوخ)







الاسكندرية :- شيرين طاهر: منذ 25 دقيقة 32 ثانية




استكملت اليوم الأحد نيابة العامرية ثانى بغرب الاسكندرية برئاسة أيمن غباشى رئيس النيابة معاينة لفيلا صبرى نخنوخ أشهر بلطجى فى مصر.
وعثر فى المعاينة الثانية على أماكن سرية بحوائط الحمام على طبنجة أمريكى و 20 طلقة S N و 21 طلقة خرطوش 9 مللى تحفظت النيابة على المضبوطات .
http://cdn.alwafd.org/images/news/1490138160dfg1420.jpg
كما أمر قاضى محكمة الاسكندرية بتجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق .
وفى مواجهة للمتهم " نخنوخ " بالمضبوطات التى عثر عليها داخل فيلته أنكر جميع المضبوطات وأقر بحيازته لطبنجة واحدة وهى مرخصة, واتهم رجال المباحث بفقد رخصة الطبنجة لإثبات تهمة حيازة سلاح بدون ترخيص.
كما اتهم " نخنوخ " حزب الحرية والعدالة بالتواطؤ مع وزير الداخلية لتلفيق التهم المنسوبة له للانتقام منه بسبب فشلهم فى الانتخابات السابقة فى عهد وزير الداخلية السابق حبيب العادلى, وقال:" يتهموننى بأننى كنت عميلا لوزير الداخلية على الرغم من اننى كنت أقوم بأداء عملى كواجب وطنى فى تأمين عملية الانتخابات ولم أساعد فى أى تزوير" .
أكد " نخنوخ " خلال التحقيقات انه رجل أعمال وليس " بلطجيا " وأنه سافر الى لبنان العام الماضى فى 20 فبراير 2011 وعاد الى الاسكندرية منذ 4 أيام لأداء بعض أعماله الخاصة ولم يشارك فى اى مؤامرة أو حرق أو تخريب لأقسام الشرطة خلال الثورة.
و نفى عمله كحارس لأحد وزراء النظام السابق, متهما وزارة الداخلية بتلفيق القضايا ضده لإرضاء الاخوان المسلمين, وأكد أنهم يحاولون اتهامه بهذه التهم لتقديمه " كبش فداء " لإرضاء النظام الجديد .
كما اكد أشهر بلطجى انه أثناء مداهمة قوات الامن فيلته كان نائما فى جناحه الخاص ولا علاقة له بالاسلحة المضبوطة غير طبنجة واحدة خاصة به وهى مرخصة اما بالنسبة للسيدات اللاتى قيل انهن متواجدات بالفيلا لا علاقة له بهن ولم يعرفهن ماعدا سيدة واحدة هى زوجة صديقه وكانت مع زوجها فى ضيافته بالفيلا .
وعن الاسود التى تم ضبطها بالفيلا قال إنها للبيع والجميع يعلم ذلك منذ عامين .

معاند الجيل
08-26-2012, 08:43 PM
نخنوخ يقدم للنيابة سي دي للبلتاجى فى أحداث ثورة يناير


http://img.wlxrs.com/$Live.SN.MessengerBadge/icon16wh.pngشارك (http://profile.live.com/badge?url=http%3a%2f%2fwww.masrawy.com%2fNews%2fEg ypt%2fPolitics%2f2012%2faugust%2f26%2f5298287.aspx&title=%d9%86%d8%ae%d9%86%d9%88%d8%ae+%d9%8a%d9%82% d8%af%d9%85+%d9%84%d9%84%d9%86%d9%8a%d8%a7%d8%a8%d 8%a9+%d8%b3%d9%8a+%d8%af%d9%8a++%d9%84%d9%84%d8%a8 %d9%84%d8%aa%d8%a7%d8%ac%d9%89+%d9%81%d9%89+%d8%a3 %d8%ad%d8%af%d8%a7%d8%ab+%d8%ab%d9%88%d8%b1%d8%a9+ %d9%8a%d9%86%d8%a7%d9%8a%d8%b1&description=أمر المستشار إبراهيم الهلباوى المحامى العام لنيابات غرب الإسكندرية، بفحص السي دي المقدم من رجل الأعمال صبرى نخنوخ &screenshot=http://productnews.link.net/general/News/27-03-2012/n/123_20123271263_s4.jpg)



8/26/2012 6:41:00 PM
الإسكندرية - محمد محجوب أبو العلا:
أمر المستشار إبراهيم الهلباوى المحامى العام لنيابات غرب الإسكندرية، بفحص السي دي المقدم من رجل الأعمال صبرى نخنوخ و الذى يشمل تسجيلات خاصة للقيادى الإخوانى محمد البلتاجى فى أحد البرامج التليفزيونية و الخاص بأحداث ثورة يناير, و أكدت النيابة إنه سيتم فحص السي دي بمعرفة الخبراء .
http://productnews.link.net/general/News/27-03-2012/n/123_20123271263_s4.jpg
محمد البلتاجى القيادى الإخوانى
كانت محكمة جنح العامرية بالإسكندرية قد أمرت بتجديد حبس رجل الأعمال صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين 15 يوما على ذمة القضية المتهم فيها بالإتجار فى المخدرات و حيازة أسلحة و حيونات غير مرخصة .
و كان المستشار أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى غرب الإسكندرية قد أمر بحبس رجل الأعمال صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين منهم 4 فتيات أربعة أيام على ذمة التحقيق لإتهامهم بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص و إدارة فيلته للأعمال المنافية للآداب.

معاند الجيل
08-26-2012, 08:44 PM
"نخنوخ" يضع محمد زيدان في ورطة

تاريخ النشر : 2012-08-26

غزة - دنيا الوطن
أصبحت الأزمات شبحا يُطارد المهاجم المصري محمد زيدان لاعب بني ياس الإماراتي، وذلك بشأن علاقته بالنظام السابق، حيث كشف شاهد عيان وهو احد جيران "نخنوخ" أشهر بلطجي فى مصر والمتهم بحيازة الأسلحة النارية والحيوانات الشرسة والمخدرات وأعمال البلطجة وأعمال الدعارة، أن محمد زيدان كان من ضمن المترددين على فيلا نخنوخ هو والفنان احمد السقا وذلك حسبما صرح الشاهد لقناة "الجزيرة مباشر مصر".

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998340629.jpg


يذكر أن نخنوخ قد سبق وأعلن انه يرتبط بعلاقة قوبة برموز النظام السابق وهو نفس ما أعلنه محمد زيدان من قبل

و قضت النيابة بحبس صبرى نخنوخ وعصابته 15 يوما لحين انتهاء التحقيقات.

جدير بالذكر أن المشاكل تطارد زيدان بسبب علاقته بالنظام السابق، خاصة بعد قيامه بزيارة لعلاء مبارك نجل الرئيس المخلوع في سجن طرة.

معاند الجيل
08-26-2012, 08:46 PM
النيابة تجدد حبس «نخنوخ».. والمتهم: «طربتين حشيش» للاستخدام الشخصي

تم النشر فى اخبار الحوادث (http://www.sarrd.com/news/4) مع 0 تعليق منذ ساعتين

جدد قاضي المعارضات بالإسكندرية، الأحد، حبس صبري نخنوخ 15 يومًا على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليه.
وقال «نخنوخ» إن كل التهم المنسوبة إليه لا أساس لها من الصحة وأنه يتم الانتقام منه، لأنه كان رجل الحزب الوطني، على حد قوله.
http://www.sarrd.com/cache/thumb/240x180_G503a3d5f5f4ff.jpg
وأضاف أن كل التهم التي وجهت إليه ملفقة وأنكر تجارته في الحشيش، مؤكدا أن ما تم ضبطه في فيلته لا يتعدى طربتين للحشيش وهما للاستخدام الشخصي، كما أن كل الأسود وكل الحيوانات التي عثر عليها في الفيلا مرخصة.
وقال: «إن ضبط أجهزة اتصالات لاسلكية بحيازته في الفيلا لا تعني تهمة، لأن كل الأجهزة التي بحيازته مرخصة».

معاند الجيل
08-26-2012, 08:46 PM
عصابه صبرى نخنوخ تهدد بتدمير الحكومه المصريه ومؤسسات الدوله اذا لم يخرج من السجن
بواسطة إدارة الموقع (http://yesawy.com/author/admin/)بتاريخ 26 أغسطس, 2012 في الساعة 06:31 مساء | تحت تصنيف آخر الأخبار (http://yesawy.com/category/%d8%a2%d8%ae%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1/), أخبار عاجلة (http://yesawy.com/category/%d8%a3%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d8%b9%d8%a7%d8%ac%d9%84%d8%a9/), أخبار مميزة (http://yesawy.com/category/%d8%a3%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d9%85%d9%85%d9%8a%d8%b2%d8%a9/), حوادث (http://yesawy.com/category/%d8%ad%d9%88%d8%a7%d8%af%d8%ab/)| مع 0 تعليق (http://yesawy.com/%D8%B9%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D9%87-%D8%B5%D8%A8%D8%B1%D9%89-%D9%86%D8%AE%D9%86%D9%88%D8%AE-%D8%AA%D9%87%D8%AF%D8%AF-%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D9%88%D9%85%D9%87-%D8%A7/#comments)
اكد مصدر مسئول من الحكومه ان عصابه صبرى حلمى نخنوخ تهدد باعلان الحرب ضدد الحكومه المصريه اذا لم يخرج زعيمهم صبرى نخنوخ وهددو ايضا بانهم سوف يقومون بتحطيم كل مؤسسات الدوله اذا لم يتم خروج صبرى نخنوخ فى خلال خمسه عشر يوما.
واكدو المصدر ان عصابه نخنوخ هددت بخطف قيادات من الدوله وانهم سوف يطلقو بلطجيه جميع المحفظات على الحكومه وانهم مازالو متماسكين وان هذا سوف يتم فى غضون خمسه عشر يوما فى حاله عدم خروج نخنوخ .

كما ذكر المصدر ان القاضى التى سيحقق مع نخنوخ اذا لم يحكم بالعادله بان يفرج عن نخنوخ سوف يتم التعامل معه بكل حزم وقوه.


كتب وائل السعيدhttp://yesawy.com/wp-content/uploads/2012/08/عصابه-صبرى-نخنوخ-تهدد-بتدمير-الحكومه-المصريه-ومؤسسات-الدوله-اذا-لم-يخرج-من-السجن.jpg (http://yesawy.com/wp-content/uploads/2012/08/عصابه-صبرى-نخنوخ-تهدد-بتدمير-الحكومه-المصريه-ومؤسسات-الدوله-اذا-لم-يخرج-من-السجن.jpg)

معاند الجيل
08-26-2012, 08:47 PM
قصر نخنوخ البلطجي بالإسكندرية في الكنج ماريوت في قصره
http://www.youtube.com/watch?v=lDqfIVccuT8

معاند الجيل
08-26-2012, 08:48 PM
أمن المنيا يبحث عن "البرص" بعد تعدد بلاغات السرقة من أمام البنوك
الرئيسية (http://www.el-balad.com/)> حوادث (http://www.el-balad.com/249379#)


الأحد 26.08.2012 - 07:23 م





كتب ايمن يونس
تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا جهودها لضبط أحد أعضاء التشكيل (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2564&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u062A%u0634%u0643%u064A%u0644&exp=249379) العصابي الذي تخصص في سرقة (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=158&ifr=1&kwn=%u0633%u0631%u0642%u0629&exp=249379) المواطنين من أمام البنوك (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=558&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0628%u0646%u0648%u0643&exp=249379) بعد تعقبهم والشهير باسم "البرص".
http://www.el-balad.com/upload/photo/news/24/9/360x232o/379.jpg?q=1
ممدوح مقلد
وكانت أجهزة الأمن ضبطت المتهم الأول بالعصابة ويدعي رجب. ش. أ "31 سنة" عاطل (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=4324&ifr=1&kwn=%u0639%u0627%u0637%u0644&exp=249379) ومقيم بمركز مغاغة وسبق اتهامه في 19 قضية (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2234&ifr=1&kwn=%u0642%u0636%u064A%u0629&exp=249379) سلاح ناري ومخدرات (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=269&ifr=1&kwn=%u0648%u0645%u062E%u062F%u0631%u0627%u062A&exp=249379) وضرب وسلاح أبيض وتبديد آخرهم القضية (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2234&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0642%u0636%u064A%u0629&exp=249379) 7148 لسنة 2011 جنح مركز مغاغة.

واعترف المتهم بقيامه بالاشتراك مع حمادة. م. م وشهرته البرص "32 سنة" عاطل (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=4324&ifr=1&kwn=%u0639%u0627%u0637%u0644&exp=249379)، ومقيم بمركز مغاغة وسبق اتهامه في 7 قضايا سرقة (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=158&ifr=1&kwn=%u0633%u0631%u0642%u0629&exp=249379) وآداب وسلاح أبيض وتبديد، في سرقة المواطنين عقب خروجهم من البنوك (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=558&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0628%u0646%u0648%u0643&exp=249379) وتعقبهم من خلال سيارة (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=273&ifr=1&kwn=%u0633%u064A%u0627%u0631%u0629&exp=249379) ملاكي تحمل رقم 10644 ملاكي المنيا.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا تلقي إخطاراً من العميد أحمد رستم مأمور قسم شرطة (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2802&ifr=1&kwn=%u0642%u0633%u0645%20%u0634%u0631%u0637%u0629&exp=249379) المنيا يفيد بوجود بلاغ من حامد جودة محمد 50 سنة مهندس ومقيم ببندر المنيا عن سرقة 82 ألف جنيه من سيارته الخاصة وتحمل رقم 444 ملاكي المنيا اثناء خروجه من بنك مصر حيث اكتشف كسر زجاج سيارته وسرقة المبلغ المالي (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2281&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0645%u0627%u0644%u064A&exp=249379).

وتحرر محضر بالواقعة برقم 16695 لسنة 2012 اداري القسم.

معاند الجيل
08-26-2012, 08:49 PM
التحقيق في مصرع لواء سابق حاول منع بلطجية من سرقة منزل بالعبور
الرئيسية (http://www.el-balad.com/)> حوادث (http://www.el-balad.com/249419#)


الأحد 26.08.2012 - 06:52 م





كتب محمد عبد الفتاح
تحقق نيابة العبور في مصرع (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2212&ifr=1&kwn=%u0645%u0635%u0631%u0639&exp=249419) لواء سابق بالقوات المسلحة (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=176&ifr=1&kwn=%u0628%u0627%u0644%u0642%u0648%u0627%u062A%20% u0627%u0644%u0645%u0633%u0644%u062D%u0629&exp=249419) على يد عصابة تخصصت في سرقة (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=158&ifr=1&kwn=%u0633%u0631%u0642%u0629&exp=249419) منازل المواطنين تحت تهديد السلاح (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=4326&ifr=1&kwn=%u062A%u0647%u062F%u064A%u062F%20%u0627%u0644% u0633%u0644%u0627%u062D&exp=249419) بمدينة العبور ، بعدما حاول منعهم من سرقة (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=158&ifr=1&kwn=%u0633%u0631%u0642%u0629&exp=249419) أحد المنازل.
http://www.el-balad.com/upload/photo/news/24/9/360x232o/419.jpg?q=1
جثة
تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=127&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0642%u0644%u064A%u0648%u0628%u06 4A%u0629&exp=249419)، إخطارًا بالواقعة، وتبين من الفحص مصرع (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2212&ifr=1&kwn=%u0645%u0635%u0631%u0639&exp=249419) اللواء محمد بدر، لواء سابق بالقوات المسلحة (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=176&ifr=1&kwn=%u0628%u0627%u0644%u0642%u0648%u0627%u062A%20% u0627%u0644%u0645%u0633%u0644%u062D%u0629&exp=249419)، على أيدي مجموعة من البلطجية (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=1383&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0628%u0644%u0637%u062C%u064A%u06 29&exp=249419) المجهولين، أثناء عودته من صلاة الفجر، حيث شاهدهم يسرقون أحد المنازل، وعندما حاول منعهم أطلقوا الرصاص (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=603&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0631%u0635%u0627%u0635&exp=249419) عليه، فلقي مصرعه في الحال.

وبسؤال نجل المجني عليه أحمد أحمد، ردد مضمون ما سبق ، مطالب (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2573&ifr=1&kwn=%u0645%u0637%u0627%u0644%u0628&exp=249419)ًا أجهزة الأمن بسرعة ضبط (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2208&ifr=1&kwn=%u0636%u0628%u0637&exp=249419) المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة ، وأحيل للنيابة للتحقيق (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=445&ifr=1&kwn=%u0644%u0644%u062A%u062D%u0642%u064A%u0642&exp=249419).

معاند الجيل
08-26-2012, 08:52 PM
الفنان احمد السقا والاعب محمد زيدان اكثر المترددين على فيلا نخنوخ اشهر بلطجى فى مصر

كشف احد شهود العيان من جيران البلطجى الشهير نخنوخ الذى تم القبض عليه بداخل الفيلا التى يسكن بها اول أمس ان الفنان الشهير احمد السقا والاعب كرة القدم للمنتخب المصري الكابتن محمد زيدان كانوا من أشهر الشخصيات التى كانت كثيرا ما تتردد على فيلا صابر نخنوخ المتهم بحيازة الأسلحة النارية والمخدرات واعمال البلطجة و الذى سمى بأشهر بلطجى بمصر نظرا لخطورته

سبب تردد الفنان احمد السقا على فيلا نخنوخ



وقيل ان السبب وراء زيارة الفنان احمد السقا للاشهر بلطجى بمصر " نخنوخ " ان نخنوخ يهتم كثيرا بتربيه الحيوانات الغربية وخصوصا الاسود فى فيلته وايضا الفنان احمد السقا يهتم كثيرا بتلك الحيوانات لذلك كان الفنان احمد السقا دائما يحضر الحفلات والسهرات الخاصة التي كان يعدها نخنوخ باستمرار فى فيلته


سبب تردد الكابتن محمد زيدان على فيلا نخنوخ



وقيل ان سبب تردد لاعب المنتخب المصري الكابتن محمد زيدان لفيلا نخنوخ هو ارتباطهما بالنظام السابق نظام الرئيس المصري السابق محمد حسنى مبارك التى أطاحت به ثورة 25 يناير 2011 وبنظام الحكم الفاسد ولكن حتى الان هناك بقايا النظام التى تقوم بتسريح البلطجية للاعتداء على ىالمتظاهرين ونشر الفوضى وعدم الامان فى البلاد والذى يعد نخنوخ من أشهرهم
ولقد ظهر الاعب المصري محمد زيدان اكثر من مرة على شاشات التلفاز ليعلن حبه الشديد للرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابناءة جمال وعلاء مبارك ورغبته فى زيارتهم وطالب بالاعفاء عنهم من قبل الشعب المصري وعدم المطالبه بمعاقبتهم خصوثصا الرئيس السابق محمد حسنى مبارك الذى يعتبرة كأبيه

ولقد وضع تصريح شاهد العيان لقناة الجزيرة مباشر مصر بعلاقة الفنان احمد السقا ولاعب المنتخب المصري لكرة القدم الاعب محمد زيدان كلاخما فى مأزق كبيرا بين جماهيرهم التى من الممكن ان تغير رأيها فيهما بعد أرتباط أسمهما بأسم أشهر بلطجى بمصر خصوصا بعد النجاح الكبير الذى حصل عليه الفنان احمد السقا بعد النجاح الكبير لمسلسلة " خطوط حمرا " التى تم أذاعتها فى رمضان الماضي 2012 وتعاد حاليا على معظم الفضائيات المصرية والعربية وحصلت على اعلى نسبة مشاهده من بين المسلسلات الكثيرة التى كانت تعرض معها فى رمضان 2012
ولقد قامت النيابة بحبس المتهم صابر نخنوخ وعصابته خمسه عشر يوما على ذمة التحقيق وتوجيه عده تهم منها اعمال البلطجة والدعارة وحيازة الاسلحة النارية وحيازة المواد المخدرة

http://new.elfagr.org/Portal_News/Big/1847332012826775.jpg

معاند الجيل
08-26-2012, 08:53 PM
احد جيران البلطجي نخنوخ يكشف علاقة نخنوخ بمحمد زيدان واحمد السقا

كشف احد جيران البلطجي صبري نخنوخ انه كان على علاقة سابقة بمحمد زيدان واحمد السقا حيث اكد فى حوار لقناة الجزيرة مباشر مصر ان محمد زيدان واحمد السقا كانوا ضمن المترددين عليه فى الفيلا الخاصة به خاصة وكان نخنوخ قد كشف بعلاقته برموز النظام السابق , ومثل تلك الشهادة قد تضع محمد زيدان اللاعب المصري ولاعب نادي بني ياس الاماراتي فى ورطة جديدة اذا ماتم الزج باسمه فى المحضر وهو مايجعله مستدعي للتحقيقات معه فى طبيعة العلاقة بينه وبين صبري نخنوخ واسباب التردد على فيلته خاصة وان نخنوخ يدير فيلته الخاصة للاعمال المنافية للاداب والتى اسماها نخنوخ بانها مجرد مزاج له

عديم تميم
08-27-2012, 09:24 AM
"صدي البلد" تواصل نشر أقوال نخنوخ.."أنا مواطن بدرجة رئيس جمهورية..ومش هاقع لوحدى ومعايا سيديهات لناس كبيرة "
الإثنين 27.08.2012 - 01:10 ص

كتبت ياسمين أبو طالب
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/9/600x400/957.jpg

أنا مواطن بدرجة رئيس جمهورية ومش ذنبي إنى ليا هيبة
أنا مش هاقع لوحدى ومعايا سيد يهات لناس كبيرة هتطلع وقت اللزوم وسي دى البلتاجى أول القصيدة
انا صاحبي ذراعي ومخي ومحدش يقدر يكسرنى لانى اتعلمت اموت مامومتش
أنا طول عمري حبيب العادلي وفي ملعوب اتلعب عليا واتحبك صح

تواصل "صدي البلد" نشر نص تحقيقات نيابة غرب الإسكندرية مع صبري حلمي نخنوخ أشهر بلطجي في مصر،والذي تم ضبطه مؤخرا علي ذمة قضية حيازة كمية كبيرة من الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وعثر داخل الفيلا على 5 أسود و نمر ونعامة وثعبانين ونسناس و7 كلاب و4 خيول، وبرفقته عددا كبيرا من مساعديه الذين يستخدمهم في أعمال البلطجة وفرض النفوذ، واحتفاظهم بكمية كبيرة من الأسلحة النارية المتنوعة داخل الفيلا.

الغريب في الموضوع أن نخنوخ يتمتع بتماسك شديد ونفسية مرتفعه حسبما أكد المحققون الذين يقومون بإستجوابه والذين يؤكدون أيضا حفاظ نخنوخ علي إبتسامته العريضة التى تعبر عن الثقة الشديدة في خروجه من محبسه.

وأكد نخنوخ خلال التحقيقات إنه مواطن بدرجة رئيس جمهورية مما سبب الدهشة والاستعجاب لفريق التحقيقات من ثقة المتهم العالية في نفسه، شارحا مقصده من هذه الجملة بأنه طوال حياته لم يعمل تحت قيادة أحدا ولكنه ظل طيلة حياته قائدا لكل من يعمل معهم خاصة أيام إنتخابات الرئاسة في عام 2000 والذي قادها بالالاف من الرجال معاونوه، مؤكدا أنه ليس ذنبه أنه له "هيبة" حسبما قال.

وأضاف نخنوخ أنهمن كان يخطط ويدبر طرق سير العملية الانتخابية في دوائره التي كان يملك بها النفوذ والسطوة وهي البساتين والهرم وذلك لخدمة الريس قاصدا الرئيس المخلوع حسني مبارك، مؤكدا أنه كان يخدم البلد ويراعي مصالح المسؤلين الكبار الذين كانوا يحركون الدولة كما يشاءون، حسبما قال.

وأوضح نخنوخ أنه يملك مجموعة كبيرة من الأراضي والفيلات والقصور وهي أصل تجارته وعمله، مؤكدا أن تجارته في الأراضي هى "وش الخير والسعد عليه" ولا يحتاج بعد ذلك في أن يتاجر في السلاح أو المخدرات وأن كميات الاسلحة التى ضبطت عنده تخص استخدامه الشخصي لحمايته وحماية ممتلكاته وتخص رجاله الذين يعملون معه متسائلا:" هو في رئيس جمهورية معندهوش سلاح يحميه عشان ميتغدرش بيه".

وأشار نخنوخ إلي انه يعتبر نفسه رئيس جمهورية من يعملون معه لأنه ببساطة كان حبيب العادلي وزير الداخلية يستعين به في الانتخابات الرئاسية في عام 2005 لمعرفته بقدرته وعلاقاته وقوته وجبروته، وقال:" إنى لا اخشي أحدا ولا أهاب سوى نخنوخ ذاته"، مؤكدا أن الجميع يخضع لقوته ورغباته والكل يعمل وفقا لـ" دماغى" حسبما وصف، مشيرا الي أن بعض رجاله كانوا ينادوه بثعلب الصحراء وذلك لدهائه الشديد وعبقريته في رسم الخطط والعمليات الخاصة.

ويسطرد نخنوخ قائلا: هو رئيس الجمهورية إيه... غير عبارة عن رجل قوى .. سلاحه هو عقله ومن يحركه هو الذراع.. "وأنا صاحبي ذراعي ومخي عشان كده محدش قدر عليا ولا حد هيقدر يكسرنى .. انا اموت مامومتش".

وقال نخنوخ انه رجل بألف عقل لا أحدا يقدر علي إذائه، مؤكدا أنه لن يترك ثأره ممن وشي عليه قاصدا الإخوان، مؤكدا انه إذا أرادوا ايقاعه وسقوطه فلن يقع بمفرده، مشيرا إلي انه يملك سيدهات وأوراق تخص أشخاص ذو مكانات كبيرة في الدولة قبل وبعد الثورة موجهها لهم جمله" هما عارفين نفسهم كويس، ونخنوخ عمره ما هيكون كبش فداء لحد".

ولفت إلي انه لم يقل كلاما مرسل، مؤكدا أن سي دى القيادى الإخوانى محمد البلتاجي أول القصيدة والأيام القادمة سوف تكشف الحقيقة وتسقط الأقنعه والمقنعين.

وأكد نخنوخ أن كل الامور تؤكد " أن في ملعوب عليا واتحبك صح" لإنى طول عمري حبيب الداخلية من أيام حبيب العادلي والكل كان بيتمنى خدمتى ورضايا"، مشيرا إلى أنله صداقات كثيرة بشخصيات كبيرة في وزارة الداخلية وكانت تأتى للسهر معه في قصره في الكنج مريوط، متسائلا : " ما الذي تغير الآن؟

عديم تميم
08-27-2012, 09:27 AM
البلتاجي تعليقا على اتهامات "نخنوخ": النظام يلفظ أنفاسه الأخيرة (http://egypt-dostor.com/?p=35144)

الكاتب admin فى 27 - أغسطس - 2012التصنيفات: سياسة (http://egypt-dostor.com/?cat=32) لايوجد تعليق (http://egypt-dostor.com/?p=35144#respond)


أكدالقيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي، أن المعركة انتقلت بينه وبين نظام مبارك وحبيب العادلي من عمر سليمان وأحمد شفيق إلى مصطفى بكري وأحمد الزند، ثم إلى توفيق عكاشة ومحمد أبوحامد، وأخيرا إلى أمير البلطجة “صبري نخنوخ”، حيث قدّم نخنوخ للمحكمة “سى دى” مدمجًا للقيادي الإخواني محمد البلتاجي، تتضمن تسجيلا لأحد البرامج التليفزيونية منذ عدة أشهر ينسب فيه البلتاجي لنخنوخ وقوفه وراء العديد من الأحداث التي وقعت لثوار 25 يناير والاعتداءات عليهم وسقوط قتلى منهم بالعديد من الميادين في محافظات مصرية.


http://egypt-dostor.com/wp-content/plugins/RSSPoster_PRO/cache/1de8b_15164_660_425358_opt.jpg

محمد البلتاجي

وأضاف البلتاجي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “النظام يلفظ أنفاسه الأخيرة، لن أرد على اتهامات وتهديدات مورد البلطجية، الذي شهد على نفسه أنه كان أداة من أدوات النظام السابق في معركته ضد الخصوم السياسيين”.
وروى البلتاجي راويته عن نخنوخ فقال إنه سأل قيادات وزارة الداخلية وقت أحداث وزارة الداخلية عن نخنوخ، وأنهم حينها أكدوا على أنه مورد بلطجية على مستوى القطر هارب لا يعلموا عنه شئيا، وكتب البلتاجي “لحساب من يعمل هؤلاء البلطجية، ومن يدفع فاتورة تشغيلهم وما علاقة هذه البلطجة المنظمة بأحداث ماسبيرو ومحمد محمود وبورسعيد ومجلس الوزراء وغيرها؟ ولا زال هذا هو السؤال الذي تجب الإجابة عليه الآن. القبض على نخنوخ بتهمة حيازة سلاح وأعمال منافية للآداب التفاف على القضية الرئيسية وهي علاقته بالطرف الثالث”.
فيما أبدى البلتاجي تعجبه من أن العديد من الصحف والقنوات تركت لأول مرة قضية الطرف الثالث وصارت تتحدث بلسان نخنوخ وتفرد المانشيتات لاتهاماته له وعن تصفية حسابات سياسية صار فيها نخنوخ كبش فداء.
وشبه البلتاجي تهديدات نخنوخ له “كتهديدات عمر سليمان وأحمد شفيق وتوفيق عكاشة”، مشيرا إلى أن هذه التهديدات لا تخيفه، حيث قال “ولو كنت أعمل لها حساب لعملت ألف حساب لسادته وأولياء نعمته”.
وأخيرا ختم البلتاجي قائلا “ستتكشف الحقائق وسيزهق الباطل، ويكفي أن معركتنا مع الثورة المضادة قد وصلت لهذا المستوى الذي ننتظر أن يستمر في التدني حتى نصل ليوم نهتف فيه جميعا (فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين)”.

http://egypt-dostor.com/wp-content/plugins/RSSPoster_PRO/cache/a0a89_26052_989515.jpg

عديم تميم
08-27-2012, 09:29 AM
حياة السقا بخطر

في أزمة جديدة للنجم أحمد السقا قد تفتح أبواب كثيرة عليه ، كشف احد جيران نخنوخ "أشهر بلطجي في مصر والمتهم بحيازة الأسلحة النارية والمخدرات وأعمال البلطجة وأعمال الدعارة باسم النظام السابق" أن الفنان احمد السقا كان من ضمن المترددين على فيلا نخنوخ هو واللاعب المصري محمد زيدان .
http://aljaras.com/wp-content/uploads/2012/08/009964-300x195.jpg

وتابع شاهد العيان بقوله أن السقا كان احد المترددين على فيلا نخنوخ لارتباط الاثنين بتربية الحيوانات المختلفة ، وكان السقا يحضر الحفلات والسهرات الخاصة التي كان يعدها نخنوخ باستمرار .

يذكر أن المحكمة قضت بحبس صبري نخنوخ وعصابته 15 يوما لحين انتهاء التحقيقات

وهف
08-27-2012, 08:40 PM
بلاغ للنائب (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)العام (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)ضد نخنوخ (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)والعادلى
لتهديدهم بخطف (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)صحفي (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)وإغتصاب (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)زوجته
=============================================
تقدم " السيد حامد " المحامي والعضو التنفيذي بلجنة الحريات بنقابة المحامين ببلاغ للنائب (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)العام (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)، بصفته وكيلاً عن " عصام أبو النجا " الصحفي بجريدة الأمة ، ضد كل من " حبيب العادلي" وزير الداخلية الأسبق و" حسن عبد الرحمن" رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق ومدير مكتب توثيق الشهر العقاري ببرج العرب و" صبري حلمي نخنوخ (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)" المسجل خطر المقبوض عليه مؤخراً ، وذلك لتهديهم للمواطن " عصام أبو النجا" بالقتل وخطف أولاده وإغتصاب (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)زوجته.



http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQL0comxgr84gfI8SLF98idXclCmZ4-k_cuNWeRlMH5LqCYv9yw&t=1 (http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQL0comxgr84gfI8SLF98idXclCmZ4-k_cuNWeRlMH5LqCYv9yw&t=1)



أشار " حامد " في البلاغ الذى حمل رقم 9984 بلاغات النائب العام (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)، أن " عصام أبو النجا" كان يعمل صحفي (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)في الأهرام ويمتلك 7 أفدنة داخلهم فيلا في منطقة الحمام في حيازة برج العرب . وكان قد نشر تحقيقاً صحفياً في الأهرام عن فساد الداخلية وتركهم للمسجل خطر" نخنوخ (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)" لزراعة وتجارة الخدرات في منطقة العرب .

وأضاف " حامد " أنه بعد نشر هذا التحقيق تلقي أبو النجا تهديدات من المشكو في حقهم بخطف (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)أولاده وإغتصاب (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)زوجته (http://www.egylovers.net/vb/showthread.php?t=79817)اذا لم يتم تقديم إستقالته من الأهرام وإذا لم يتم التنازل عن الأرض والفيلا وترك المنطقة بالكامل .

وهف
08-27-2012, 08:40 PM
مفاجاة.. المخابرات الحربية تدخلت فى القبض على "نخنوخ" لتورط قيادات امنية وشخصيات رفيعة (http://forums.way2allah.com/showthread.php?p=1060599782#post1060599782#ixzz24l lYDgRW)

كشفت تفاصيل عملية القبض على حلمي نخنوخ أن رئاسة الجمهورية كلفت جهاز المخابرات الحربية بالتخطيط لعملية القبض عليه بسبب علاقاته بالعديد من قيادات الداخلية والتي كانت تمنع القبض عليه فكلفت الرئاسة المخابرات التي تدخلت للقبض على نخنوخ في كمين بالتعاون مع الداخلية.
http://www.alarabonline.org/data/2012/08/08-27/452p.jpg


وبحسب معلومات ذكرتها جريدة "المصريون" في عددها غدا أن هناك جهودًا تجرى الآن مع "نخنوخ" من أجل الكشف عن شبكة البلطجة بالكامل وعلاقاتها، حيث هدد "البلطجى" الشهير بكشف أسماء من العيار الثقيل من رجال أعمال وسياسيين وفنانين ومسئولين أمنيين وشخصيات رفيعة، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية إلى تشديد إجراءات الحماية والمراقبة له فى محبسه خوفًا من أن يتعرض لمحاولات تصفية لدفن أسراره معه.
كانت المعلومات التى تجمعت لدى رئاسة الجمهورية خلال الأسبوع الماضى تؤكد أن جهات داخل مصر وخارجها فى لبنان والإمارات العربية على تواصل دائم فى الفترة الأخيرة مع نخنوخ، وأنه قد أوكل إليه القيام بأعمال خطيرة أثناء التظاهرات التى كان مقررًا خروجها فى 24 أغسطس الماضى، وأن مؤسسات دينية وشخصيات معارضة وبعض المنشآت ستتعرض لانتهاكات مثيرة للغاية بما يسبب حالة من الفوضى والهلع فى العاصمة.

وهف
08-27-2012, 08:41 PM
صبايا الخير يدخل قصر صبري نخنوخ وريهام سعيد تحاوره في السجن
البديل (http://www.masress.com/author?name=البديل)البديل (http://www.masress.com/elbadil) : 27 - 08 - 2012


تنفرد الاعلامية ريهام سعيد غدا الثلاثاء بتفاصيل جديدة من داخل قصر صبري نخنوخ البلطجي الشهير الذي القت قوات الشرطة القبض عليه مؤخرا، وتكشف كاميرا البرنامج العديد من الاسرار داخل القلعة التي كان يتحصن بها نخنوخ في الاسكندرية (http://www.masress.com/city?name=الاسكندرية)، كما قامت ريهام بتسجيل لقاء خاص مع نخنوخ داخل محبسه بالقاهرة لمعرفة اسباب سقوطه وطبيعة علاقاته بالحزب الوطني المنحل وبعدد كبير من المشاهير.
برنامج "صبايا الخير" يبث يومي الثلاثاء والأربعاء على قناة النهار الساعة 11:30 مساء وتردد القناة 11488(H)
Comment *

وهف
08-27-2012, 08:44 PM
العديد من الفنانين اطمأنوا على نخنوخ هاتفيا.. قبل نقله إلى سجن برج العرب
2012-08-27 17:41:28 1

عاد الهدوء إلى مديرية أمن الإسكندرية، عقب مغادرة "إمبراطور البلطجة" الشهير بـ"نخنوخ" إلى سجن برج العرب، إذ تسبب تواجده في المديرية على مدار ثلاثة أيام، في تعرض قيادات المديرية لضغوط من قبل قيادات وزارة الداخلية ووسائل الإعلام، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على الاتصال بـ"نخنوخ" والاطمئنان عليه، بعد تخوفهم من زيارته في مقر احتجازه بالمديرية، واكتفوا بالسؤال عنه عبر الهاتف، حيث ارتبط "نخنوخ" بعلاقات متشابكة مع العديد من الممثلين والمنتجين السينمائيين، الذين كانوا يستخدمون فيلته في "الكينج مريوط" لتصوير مشاهد فنية في الأفلام والمسلسلات، دون مقابل مادي.

http://img.ch-news.com/article134608222119d79c901f843a7e3eabf1b46a8091962 5906_660_983955.JPG
ومن اللافت أن المحتجزين شعروا بالحزن عقب خروج "نخنوخ" من مقر مديرية أمن الإسكندرية، ونقله لسجن برج العرب، لأنهم اعتادوا على كرمه، حيث كانوا يشاركونه تناول الوجبات "المميزة" التي تصله من خارج مقر الحجز. وقال اللواء خالد غرابة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إن الطريقة التي عومل بها نخنوخ بالمديرية كانت وفقا للقانون، لأنه جاء إلى المديرية بصفة "محبوس احتياطي" على ذمه التحقيق، والقانون ينظم كيفية التعامل مع المحبوس احتياطيا ويفرق بينه وبين المسجون. وأكد أن نخنون لم يلق أي ميزه إضافية عن باقي زملائه المحتجزين بالمديرية.

وهف
08-28-2012, 12:31 AM
نخنوخ يعترف بالعمل لحساب العادلي: قمنا بحشو الصناديق وترويع الناخبين

القاهرة - ا ف ب - تصدر خبر القبض على بلطجي كبير عمل لحساب الكثير من مسؤولي نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك العناوين الرئيسية للصحف المصرية التي انقسمت بين الاعجاب بشخصيته الفريدة وبين الاستنكار لاعترافاته بالتواطؤ مع النظام السابق.
ووقع صبري حلمي نخنوخ، الذي قدم على انه من حماة النظام السابق، في 24 اغسطس في قبضة الشرطة التي يتهمها باستخدامه كبش فداء لاستعادة هيبتها في نظر الاسلاميين الذين يسيطرون حاليا على الحكم.
وقال هذا الشقي الخطير لصحيفة «الاخبار»: «نعم عملت لحساب وزارة الداخلية لمنع فوز المعارضين في الانتخابات». واعترف بان رجاله قاموا بحشو صناديق الاقتراع وروعوا الناخبين لمنعهم من التصويت لجماعة «الاخوان المسلمين»، مشيرا بلا ندم الى انه فعل ذلك بأمر من وزير الداخلية السابق حبيب العادلي المسجون حاليا، مؤكدا ان ذلك كان «لمصلحة واستقرار مصر».
ولاعتقال نخنوخ، شنت قوات الامن عملية كوماندوس حقيقية مستخدمة العربات المدرعة و420 من رجال الشرطة لمحاصرة قصره الواقع في منطقة كينغ مريوط غرب الاسكندرية.
وعثرت الشرطة لديه على 5 أسود في أقفاص وحيوانات اخرى طليقة كان يحتفظ بها في حديقة حيوانات خاصة. كما عثرت على أسلحة ومخدرات ونساء يشتبه في انهن يعملن في الدعارة.
وامرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق مع 16 رجلا اخر من رجاله بتهمة حيازة اسلحة ومواد مخدرة وتسهيل الدعارة.
وكانت هذه القضية الخبر الاساسي في تقريبا كل الصحف المصرية التي تنافست في كشف تفاصيل التجاوزات التي ارتكبها نخنوخ وعصابته كاشفة في الوقت نفسه عن علاقاته مع النظام السابق.
من جانبه، تساءل نخنوخ «لماذا انتظرت الشرطة 19 شهرا للقبض علي؟» مضاعفا التصريحات الصحافية. وقال: «البعض في وزارة الداخلية الصقوا بي التهم لارضاء حزب «الحرية والعدالة»، الجناح السياسي للاخوان.
الا انه يفخر بانه قام مع رجالة بحماية العديد من مراكز الشرطة خلال ثورة 25 يناير مبررا ذلك بان «رجال الداخلية أصدقاؤنا».
وسمح للعديد من الصحافيين المصريين بلقاء نخنوخ في الحبس حيث لا يبدو عليه أي تاثر لاعتقاله ويؤكد انه رجل اعمال ينشط في مجال العقارات والتجارة.
وأكد نخنوخ انه سافر من دون اي مشاكل الى لبنان منذ بضعة اشهر ولم يعد الى مصر سوى اخيرا للاحتفال مع اسرته بعيد الفطر.
ويعتبر نخنوخ من اكبر رجال العصابات في مصر ولديه شبكة كبيرة من البلطجية الذين يعملون لحسابة سواء في ابتزاز التجار او حماية ملاه ليلية وحراسة بعض الفنانين والمشاهير.
بدأ نجم نخنوخ يلمع العام 2000 ليصبح على الاثر وفقا للصحف الحامي للعديد من النجمات الصغيرات الساعيات الى تحقيق شهرة في عالم الفن.
وأقام في قصره القريب من الاسكندرية ملهى ليليا حقيقيا لحفلاته مع ممرات سرية لمنع اي احد من الذين ياتون لطلب خدماته من الالتقاء بضيوفه الاخرين.
وقال نخنوخ لصحيفة «الاخبار»: «لست بلطجيا ولم اقم سوى بمساعدة الفقراء». بل انه استشهد في اقواله برجل شرطة ليؤكد ان «كل من في مصر من فنانين سأل عني».
وعن رأيه في مصر اليوم، يقول نخنوخ متنهدا ان «زمن مبارك كان أجمل».

وهف
08-28-2012, 12:32 AM
اتهام "نخنوخ" بقتل المتظاهرين بموقعة الجمل (http://www.alwafd.org/حوادث-وقضايا/257431-اتهام-نخنوخ-بقتل-المتظاهرين-بموقعة-الجمل)








الإسكندرية ـ شيرين طاهر منذ 50 دقيقة 27 ثانية




وجهت نيابة استئناف الإسكندرية بإشراف المستشار هانى سالم محامى عام نيابات غرب، تهمة قتل المتظاهرين فى أحداث موقعة الجمل إلى المتهم المقبوض عليه "صبرى نخنوخ".
http://cdn.alwafd.org/images/news/1938061654ullvvtnb.jpg
البلطجي صبري نخنوخ
أنكر المتهم التهم الموجهة إليه واستند على عدم وجوده وقت الحادث لأنه كان مريضا ومحتجزا داخل مستشفى الشروق ثم خرج من المستشفى وسافر إلى الخارج لأداء بعض الأعمال الخاصة به.
كانت نيابة استئناف الإسكندرية قامت باستدعاء المتهم مساء أمس لمواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

وهف
08-28-2012, 12:32 AM
ريهام سعيد تكشف حقيقة علاقة "نخنوخ" بأعضاء الوطني المنحل

الإثنين 27.08.2012 - 09:52 م



كتب إخاء شعراوى
انفردت الاعلامية ريهام سعيد بأول حوار مع صبري نخنوخ "أشهر بلطجي في مصر داخل السجن" بعد ان تم القبض (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=2261&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0642%u0628%u0636&exp=250473) عليه خلال الايام القليلة الماضية، كما انفردت ايضا بتصوير الفيلا التي كان يسكن بها.
http://www.el-balad.com/upload/photo/news/25/0/360x232o/473.jpg?q=1
الاعلامية ريهام سعيد

وانتهت ريهام من تسجيل حوار ساخن اخترقت خلاله عالم البلطجة وواجهت نخنوخ بالتهم الموجهة اليه وكشفت حقيقة علاقته برموز النظام السابق (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=75&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0646%u0638%u0627%u0645%20%u0627% u0644%u0633%u0627%u0628%u0642&exp=250473)، ودوره في مساندة اعضاء الحزب الوطني (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=73&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u062D%u0632%u0628%20%u0627%u0644% u0648%u0637%u0646%u064A&exp=250473) المنحل في الانتخابات (http://www.el-balad.com/list.aspx?kw=278&ifr=1&kwn=%u0627%u0644%u0627%u0646%u062A%u062E%u0627%u06 28%u0627%u062A&exp=250473) البرلمانية، وخلافه مع الاخوان، وتطرقت ايضا الى هوايته في تربية الاسود.

ومن المقرر ان تذاع الحلقة غدا " الثلاثاء" على شبكة تليفزيون النهار.

وهف
08-28-2012, 12:33 AM
نخنوخ يقدم للنيابة سي دي للبلتاجى فى أحداث ثورة يناير
بواسطة shamsmsr (http://www.shamsmsr.org/?author=1)بتاريخ 27 أغسطس, 2012 في 08:44 مساء | مصنفة في اخبار (http://www.shamsmsr.org/?cat=6), حوادث (http://www.shamsmsr.org/?cat=9) | لا تعليقات (http://www.shamsmsr.org/?p=24539#comments)
Share (http://www.facebook.com/sharer.php)

أمر المستشار إبراهيم الهلباوى المحامى العام لنيابات غرب الإسكندرية، بفحص السي دي المقدم من المتهم صبرى نخنوخ و الذى يشمل تسجيلات خاصة للقيادى الإخوانى محمد البلتاجى فى أحد البرامج التليفزيونية و الخاص بأحداث ثورة يناير, و أكدت النيابة إنه سيتم فحص السي دي بمعرفة الخبراء .
كانت محكمة جنح العامرية بالإسكندرية قد أمرت بتجديد حبس صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين 15 يوما على ذمة القضية المتهم فيها بالإتجار فى المخدرات و حيازة أسلحة و حيونات غير مرخصة .
و كان المستشار أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى غرب الإسكندرية قد أمر بحبس المتهم صبرى نخنوخ و 17 متهما آخرين منهم 4 فتيات أربعة أيام على ذمة التحقيق لإتهامهم بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص و إدارة فيلته للأعمال المنافية للآداب.http://www.shamsmsr.org/wp-content/uploads/2012/03/الاخوان-المنافقون-150x150.jpg (http://www.shamsmsr.org/?attachment_id=15851)

وهف
08-28-2012, 12:33 AM
توقيف «بلطجي مبارك» يُشغل المصريين عن الخبز!
أ (http://www.sauress.com/author?name=أ)الحياة (http://www.sauress.com/alhayat) : 28 - 08 - 2012


تصدر خبر القبض على البلطجي الكبير الذي عمل لحساب الكثير من مسؤولي نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك العناوين الرئيسية للصحف المصرية التي انقسمت بين الاعجاب بشخصيته الفريدة وبين الاستنكار لاعترافاته بالتواطؤ مع النظام السابق، وشغلت المصريين عن التفكير بالخبز!
ووقع صبري حلمي نخنوخ، الذي قدم على انه من حماة النظام السابق، في 24 آب (اغسطس) في قبضة الشرطة التي يتهمها باستخدامه كبش فداء لاستعادة هيبتها في نظر الاسلاميين الذين يسيطرون حالياً على الحكم.
وقال هذا الشقي الخطير لصحيفة «الأخبار» أمس «نعم عملت لحساب وزارة الداخلية لمنع فوز المعارضين في الانتخابات».
واعترف بأن رجاله قاموا بحشو صناديق الاقتراع وروعوا الناخبين لمنعهم من التصويت للاخوان مشيراً بلا ندم الى انه فعل ذلك بأمر من حبيب العادلي وزير داخلية مبارك المسجون حالياً مؤكداً ان ذلك كان «لمصلحة واستقرار مصر».
ولاعتقال نخنوخ شنت قوات الامن عملية كوماندوس حقيقية مستخدمة العربات المدرعة و420 من رجال الشرطة لمحاصرة قصره الواقع في منطقة كينغ مريوط غرب الاسكندرية (http://www.sauress.com/city?name=الاسكندرية).
وعثرت الشرطة لديه على خمسة أسود في اقفاص وحيوانات اخرى طليقة كان يحتفظ بها في حديقة حيوانات خاصة. كما عثرت على اسلحة ومخدرات ونساء يشتبه في انهن يعملن في الدعارة.
وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق مع 16 رجلاً آخر من رجاله بتهمة حيازة اسلحة ومواد مخدرة وتسهيل الدعارة.
وكانت هذه القضية الخبر (http://www.sauress.com/city?name=الخبر) الاساسي تقريباً في كل الصحف المصرية التي تنافست في كشف تفاصيل التجاوزات التي ارتكبها نخنوخ وعصابته كاشفة في الوقت نفسه عن علاقاته مع النظام السابق.
وتساءل نخنوخ «لماذا انتظرت الشرطة 19 شهراً للقبض علي؟» مضاعفاً التصريحات الصحافية. وقال «البعض في وزارة الداخلية الصقوا بي التهم لارضاء حزب الحرية والعدالة».
الا انه يفخر بانه قام مع رجاله بحماية العديد من مراكز الشرطة خلال ثورة 25 يناير مبرراً ذلك بأن «رجال الداخلية اصدقائنا».
وسمح لعدد كبير من الصحافيين المصريين بلقاء نخنوخ في الحبس حيث لا يبدو عليه اي تأثر لاعتقاله ويؤكد انه رجل اعمال ينشط في مجال العقارات والتجارة.
وأكد نخنوخ انه سافر من دون أي مشاكل الى لبنان منذ بضعة شهور ولم يعد الى مصر سوى أخيراً للاحتفال مع اسرته بعيد الفطر.
ويعتبر نخنوخ من اكبر رجال العصابات في مصر ولديه شبكة كبيرة من البلطجية الذين يعملون لحسابة سواء في ابتزاز التجار او حماية ملاه ليلية وحراسة بعض الفنانين والمشاهير.
بدا نجم نخنوخ يلمع عام الفين ليصبح على الاثر وفقاً للصحف الحامي للعديد من النجمات الصغيرات الساعيات الى تحقيق شهرة في عالم الفن.
وقد اقام في قصره القريب من الاسكندرية (http://www.sauress.com/city?name=الاسكندرية) ملهى ليلياً حقيقياً لحفلاته مع ممرات سرية لمنع اي احد من الذين يأتون لطلب خدماته من الالتقاء بضيوفه الآخرين.
وقال نخنوخ لصحيفة «الاخبار»، «لست بلطجياً ولم اقم سوى بمساعدة الفقراء». بل انه استشهد في اقواله برجل شرطة ليؤكد ان «كل من في مصر من فنانين سأل عني».
ورداً على سؤال عن رأيه في مصر اليوم يقول نخنوخ متنهداً ان «زمن مبارك كان أجمل».

وهف
08-28-2012, 12:43 AM
الشيخ خالد عبد الله لماذا لا يقال عن نخنوخ انه مسيحى 27 8 2012 (http://www.youtube.com/watch?v=5E41kFONJOM)

الشيخ خالد عبد الله يعلق على تناول الإعلام لقضية القبض على نخنوخ الأثنين 27/8/2012 برنامج مصر الجديدة
http://www.youtube.com/watch?v=5E41kFONJOM

وهف
08-28-2012, 12:44 AM
كاميرا الجزيرة داخل قصر نخنوخ بالإسكندرية (http://www.youtube.com/watch?v=NPXUbloT1ME)

كاميرا الجزيرة داخل قصر نخنوخ بالإسكندرية يوم الاحد 26-8-2012 متابعة محمد جمعة قناة الجزيرة مباشر مصر
http://www.youtube.com/watch?v=NPXUbloT1ME

وهف
08-28-2012, 12:44 AM
ابن وزير البيئة بياخد 15 الف جنية فى الشهر نخنوخ (http://www.youtube.com/watch?v=0RECTnR_Ygk)

ابن وزير البيئة بياخد 15 الف جنية فى الشهر انا بس عايز اعرف انا مابخدش زيو لية
http://www.youtube.com/watch?v=0RECTnR_Ygk

وهف
08-28-2012, 02:16 AM
سيارات وحديقة حيوانات وديسكو داخل فيلة"نخنوخ"
http://www.youtube.com/watch?v=fDGU3HX3YHM

وهف
08-28-2012, 02:17 AM
مصدر أمنى لـ«الوطن»: «العادلى» أخرج «نخنوخ» من قسم العجوزة بعد إلقائه مجنداً فى النيل
بواسطة yesawy (http://yesawy.com/author/yesawy/)بتاريخ 28 أغسطس, 2012 في الساعة 01:29 صباح | تحت تصنيف أخبار عاجلة (http://yesawy.com/category/%d8%a3%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d8%b9%d8%a7%d8%ac%d9%84%d8%a9/)| مع 0 تعليق (http://yesawy.com/%D9%85%D8%B5%D8%AF%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D9%86%D9%89-%D9%84%D9%80%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84%D9%89-%D8%A3%D8%AE%D8%B1%D8%AC-%D9%86/#comments)
قال مصدر أمنى لـ«الوطن» إن علاقة حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق وصبرى نخنوخ المعروف إعلاميا بأشهر بلطجى فى مصر، بدأت قبل شهر من انتخابات مجلس الشعب عام
http://elwatanmedia.sarmady.net/news/small/26199_660_992019.jpg

وهف
08-28-2012, 02:20 AM
«نخنوخ» يقدم للنيابة شهادات طبية بإجرائه عملية جراحية أثناء «موقعة الجمل»


بوابة المصري اليوم (http://www.almasryalyoum.com/node/517699)





Tue, 28/08/2012 - 00:14
باشرت نيابة استئناف الإسكندرية تحقيقاتها مع صبري حلمي، الشهير بـ«نخنوخ» المتهم بالتورط في قتل المتظاهرين السلميين خلال ثورة 25 يناير، وأحداث الاعتداءات المعروفة إعلاميا باسم «موقعة الجمل».






http://www.almasryalyoum.com//sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2012/08/25/80356/nkhnwkh_copy.jpg (http://www.almasryalyoum.com/node/1071091)


















وناقشت النيابة المتهم الذي أنكر صلته بموقعة الجمل، وقدم شهادات طبية تفيد بإجرائه عملية جراحية وقت الواقعة، فيما قررت النيابة إعادته إلى محبسه تمهيدا لإحالته لمحكمة الجنايات.
يذكر أن نخنوخ الذي تم القبض عليه في فيلته بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، يواجه اتهامات حيازة الأسلحة النارية والمخدرات والبلطجة، وتسهيل أعمال الدعارة، وهو أحد أشهر العاملين بمجال الحراسات الخاصة، كما أنه بطل واقعة ذبح الحمير الشهيرة، وإلقاء جثثها فى الطريق العام منذ أكثر من عامين بالإسكندرية، وهى الواقعة التى أثارت الذعر بين المواطنين، حتى تأكد أنها كانت لإطعام أسود موجودة بفيلته.

عبدالرحمن
08-28-2012, 10:55 AM
صورة وكلام منتشرين على الفيسبوك نخنوخ المسيحى وعلاقتة بتفجير القديسين وجرائم اخرى ( لكم التعليق )
2012-08-28 08:15:21
(http://www.ch-news.com/site/topic.php?id=86868#)http://www9.0zz0.com/2012/08/28/06/782242404.png[/COLOR]

عبدالرحمن
08-28-2012, 03:21 PM
نخنوخ .. صندوق أسرار اللهو الخفي !!

جمال سلطان (http://islamstory.com/ar/taxonomy/term/1859)


ثورة مصر (http://islamstory.com/ar/%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1)


28/08/2012 - 1:15pm


خلال أسبوع واحد تم سقوط أكثر من أربعة من أكبر رموز البلطجة في مصر، في القاهرة والشرقية والمنوفية ودمياط، فيما بدا أنه حملة لتصفية بؤر الجريمة المنظمة والخطيرة في مصر، وقد لاقت هذه الأخبار ارتياحًا واسعًا بين المصريين، باعتبار أن الانفلات الأمني كان واحدًا من أكبر التحديات التي واجهها المجتمع طوال العام والنصف السابقين، وما زال الناس يعانون من هذا الانفلات حتى الآن، وإن كان واضحًا أن الحالة الأمنية تحسنت بالفعل..




http://islamstory.com/sites/default/files/styles/300px_node_fullcontent_img/public/12/08/35/nkhnwkh_copy.jpg





سقوط "صبري نخنوخ" إمبراطور البلطجة في القاهرة والإسكندرية كان الضربة الأكبر والأهم؛ لأن الرجل تحوَّل إلى مؤسسة أمنية حقيقية، من فرط اتساع نفوذه الذي تمدد في ظل رعاية سياسية من نظام حسني مبارك، وبدعم قوي وكبير من مؤسسة التوريث التي عمل عليها حبيب العادلي وأحمد عز وجمال مبارك ووالدته..!
وقد حصل "نخنوخ" من وراء تلك العلاقات سمعة واسعة في أوساط رجال الأعمال والمال والفنانين وعالم الجريمة بشكل عام، وبدأ "نخنوخ" يعمل في المسائل "الكبيرة" وليس في أعمال البلطجة العادية والصغيرة، لدرجة أن وزارة الداخلية المصرية لجأت إليه لتأمين مديرية أمن الجيزة أيام الحصار الذي فرضه متظاهرون على السفارة الإسرائيلية والسفارة السعودية! تخيل معي، وزارة الداخلية تستعين بخدماته لتأمين منشآتها!! وكان عدد كبير من الفنانين يلجأ إليه لحسم بعض الخلافات المالية أو العقارية، بالذوق أو السلاح، وكثيرًا ما كان ينجح بالذوق من فرط هيبته وخوف الأطراف كلها من نفوذه، لدرجة أنه كان يعقد جلسات صلح بين الأطراف المتصارعة في الوسط الفني، وأحيانًا بين الزوجين، الفنان والفنانة!!
وكانت صراعات رجال الأعمال الكبار على الأراضي يتم حسمها باللجوء إلى خدمات "نخنوخ"، حيث يمكنه أن يوجِّه جيشًا من البلطجية أصحاب العضلات المنفوخة والسلاح الآلي لطرد أي حراسات على قطع الأراضي وفرض واقع جديد عليها، وأحيانًا كان يسيطر على قطع أراضٍ من أجل إجبار أصحابها على الدخول في مفاوضات معه لاقتسام القيمة، والحصول على ربع أو نصف الأرض حسب التفاوض والشطارة.
وأما تجارة المخدرات والسلاح فهي من تحصيل الحاصل ولزوم ما يلزم لتسيير الأعمال، وقد كشف التقرير الخطير الذي نشرته "المصريون (http://www.islamstory.com/news/%D9%86%D8%AE%D9%86%D9%88%D8%AE-%D9%8A%D9%87%D8%AF%D8%AF-%D8%A8%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B1%D8%A4%D9%88%D8%B3-%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9)" عن أن الرجل كان قد حصل على ترخيص سلاح ناري من وزارة الداخلية رغم أنه مسجل خطر وله 13 قضية! كما كان يحمل جواز سفر دبلوماسيًّا بحيث يسافر من مطارات مصر بنفس هيئة وزير الخارجية والسفراء، وكان يحمل بطاقات و"كارنيهات" رسمية فيها صفة رجل أمن كبير أو عضو بهيئة قضائية مرموقة!
ونخنوح الذي خالط العمل العام مبكرًا، وفهم أن الخيط رفيع بين العمل السياسي والجريمة المنظمة في عصر مبارك، ارتبط بعلاقات مع رؤساء أحزاب وصحف وأصحاب قنوات فضائية، كما كانت ضربته الأكبر هي اتصاله بحبيب العادلي وزير الداخلية وزكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية، اللذين بسطا عليه الحماية الصارمة من خلال المؤسسة الأمنية ومؤسسة الرئاسة، حيث كان يستخدم في الأعمال القذرة التي لا تريد المؤسسة الأمنية الرسمية أن تظهر فيها، كتزوير الانتخابات والبلطجة أمام اللجان لتسهيل التزوير وتقفيل اللجان، وتأديب أي معارضين يحاولون الاحتجاج أو الوصول إلى الصندوق..
فكان "نخنوخ" يشارك في منح الشرعية للحزب الوطني مقابل أن يمنحه الوطني شرعية العمل والثراء الباذخ خارج إطار القانون وبحماية كاملة، وسيبقى اللغز الأهم الآن عن طبيعة الأعمال التي كان "نخنوخ" يقوم بها خلال العام والنصف اللذين أعقبا ثورة يناير، ولماذا لم تتحرك ضده وزارة الداخلية أو يطلب ذلك المجلس العسكري رغم الكلام الكثير الذي قيل عن اهتمامهم بملاحقة البلطجة، ورغم استخدام قانون الطوارئ لاعتقال معارضين بوصفهم بلطجية؟!
لكن الطوارئ كانت مشلولة -بفعل فاعل- عن الوصول إلى "نخنوخ" الذي كان رمزًا للبلطجة وعلمًا عليها.
والسؤال الأخطر والأكثر حساسية الآن هو: هل كان نخنوخ يستخدم من قِبل بعض الجهات -بعد الثورة- لممارسات خارج إطار القانون أيضًا؟ وهل كانت لعصابته صلة بأحداث القتل في ميدان التحرير وشارع محمد محمود والمجمع العلمي وماسبيرو وأحداث بورسعيد المروعة وأحداث العباسية؟
أعتقد أن فتح أسرار هذه الملفات مع نخنوخ، من الممكن أن يفكك لنا ألغاز الكثير من الأحداث الغامضة التي شهدتها مصر خلال الأشهر الماضية، ونُسبت إلى ما أسميناه "اللهو الخفي".
المصدر: صحيفة المصريون (http://www.almesryoon.com/permalink/22730.html).

عبدالرحمن
08-28-2012, 03:22 PM
صورة تجمع البلطجي نخنوغ مع مصطفي بكري و الجلاد و تامر أمين



تداول نشطاء صورة تجمع أشهر بلطجي في مصر و الذي يدعي نخنوخ مع مصطفي بكري و مجدي الجلاد و تامر أمين و خيري رمضان و محمد الحلو و آخر بزي عربي
كان نخنوخ قد تم القبض عليه داخل قصره في الإسكندرية أثناء تسليم شحنة مخدرات و عثر بالقصر علي أسلحة و أسود و غوريلا و زرافه

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/217810_337406809679251_405775518_n.jpg

عبدالرحمن
08-28-2012, 04:34 PM
قصة البلطجى المثقف صبرى نخنوخ من جامع إتاوات إلى شريك لرجال مبارك




كان يمتلك كل مفاتيح البلطجة، المال والسلاح والرجال والنفوذ، لذلك تربع على عرشها دون منازع حتى أصبح بمثابة الأب الروحى لكل بلطجية مصر من القاهرة لأسوان،هو صبرى نخنوخ التى قامت الأجهزة الأمنية بمداهمة قصره بمنطقة كينج مريوط بالأسكندرية،وألقت القبض عليه وسط مجموعة من رجاله. وتم التحفظ على 5 أسود ونمرين بحديقة قصره بالإضافة إلى عدد من الأسلحة النارية والبيضاء والعديد من الذخيرة الحية، وتم توجيه تهم البلطجة والإتجار فى المخدرات وتسهيل الدعارة له..

http://img.ch-news.com/article13461560462f0ea0b56a469cf9821ecc8140b2a60e1 .jpg
2012-08-28 14:13:43


والسؤال الآن من هو نخنوخ حتى يكون على رأس امبراطورية للبطلجة بهذا الحجم؟
فى عام 2000ذاعت شهرة صبرى حلمى نخنوخ فى عالم البلطجة، خاصة فى مناطق البساتين والمهندسين وفيصل والهرم، حتى أصبح يلقب بالعديد من الألقاب التى تدل على الزعامة والرياسة منها "المعلم..الزعيم..الباشا"، وجاءت هذه التسميات لعدة أسباب أولها أن نخنوخ لم يكن بلطجى بالشكل المعتاد الذى تعودنا على مشاهدته فى الأعمال الدرامية والسينمائية أو حتى فى الشوارع .
فكان أنيق المظهر متحدث لبق عندما تجلس معه تجده انسان على قدر من الوعى، يمكن له أن يتحدث معك فى شتى المجالات من سياسة واقتصاد وحال البلد والمجتمع، فإذا شاهدته فى أى مكان ولاتعرف حقيقة شخصيته فلن تظن غير أنه مليونير ورجل أعمال حقيقى.
لكن الحقيقة أن كل هذه الثروة التى كان يمتلكها جءت من المكاتب التى أنشائها فى القاهرة والجيزة والاسكندرية وشرم الشيخ لتوريد البلطجية الذين كانوا يستخدمون فى حماية الكازينوهات والملاهى الليلية خاصة المتواجدة فى شارع الهرم وجمع الاتاوات من سائقى الميكروباصات بالعديد من المناطق العشوائية.
وبدأ نخنوخ يطور من أنشطته فبعد أن كان يقوم رجاله بحماية الملاهى الليلية نظير مبلغ شهرى يدفع لمكاتبه، أصبح يستأجر العديد من هذه المحلات لحسابه الشخصى ويديرها بطريقة مباشرة حتى يكون مكسبها كله فى آخر الليل له وحده.
أما اللحظة الفارقة ونقطة التحول فى حياة امبراطور البلطجة عندما عرف طريقه إلى رجال ورموز النظام السابق، رجال مبارك، أو بالأصح عندما سعى له قادة الحزب الوطنى المنحل عن طريق وسطاء من بعض رجال الأمن ليتعاون ويعمل معهم فى تزوير إرادة الشعب فى انتخابات مجلس الشعب، وذلك عن طريق تسويد بطاقات الانتخابات لصالح مرشحي الوطنى واثارة الرعب والبلبلة بين الناخبين امام مقر اللجان الانتخابية عن طريق نشر عدد من البلطجية والكلاب المدربة للتعدى على أنصار المرشح المنافس لمرشح الحزب الوطنى.
وأثبت نخنوخ اخلاص وكفاءة عالية فى تنفيذ التعليمات التى يتلاقها، مما جعل رجال النظام السابق يثقون فيه ويسندون إليه مهام أكبر وأخطر، لذلك كان عليه أن يحضر الأدوات التى يسنفذ بها الأوامر الجديدة، وهذا ما دفعه لشراء عدد من الأسود والنمور ويضعها فى حديقة قصره، لتكون جاهزة بالفتك باى خصم يغضب عليه النظام ويريدون تصفيته دون أن يترك دليل ادانه واحد يعرض اى منهم للمساءلة، وهذا على حد تصريحاته للإعلام بعد إلقاء القبض عليه والذى أكد فيها أنه سوف "يفضح"الكثيرين من رجال النظام السابق من سياسيين وفنانيين وصحفيين، وأن لديه الكثير من الجرائم التى ارتكبها لصالح مسئولين فى عهد مبارك.
اهمها مايشاع عن تورطه فى أحداث تفجير كنيسة القديسيين بالأسكندرية بالإتفاق مع وزير الداخلية الأسبق والمسجون الأن فى طرة حبيب العادلى.
وبدأ اسم نخنوخ يعرف ويتردد فى الوسط الإعلامى فى عام 2009 ،بعد أن أصبحت مدينة الأسكندرية ذات يوم لتجد بواقى عظام ولحوم حمير مذبوحة وملقاه فى صناديق القمامة العمومية، مما اثار البلبلة والخوف لدى الناس لظنهم أنه يوجد احد الجزارين يقوم بذبحها وبيعها للناس.
إلا أن الحقيقة بدأت تتكشف رويدا رويدا بعد أن علموا أن هذه الحمير تذبح من أجل اطعام أسود ونمور نخنوخ، لكن هذا الملف تم إغلاقه لأسباب كانت مجهولة وقتها، ورغم سقوط النظام الذى كان يحمى نخنوخ ورجاله، إلا أنه لم يسقط خاصة فى ظل الغياب والإنفلات الأمنى بعد قيام ثورة 25 يناير الذى كان بمثابة بيئة خصبة له ولرجاله، حتى أصبحت أصابع الإتهام تشار إليه على أنه الطرف الثالث المسئول عن انتشار أعمال البلطجة وبعض الأحداث الكبيرة التى وقعت خلال الشهور الماضية بداية من أحداث مسرح البالون نهاية بمذبحة استاد بورسعيد.

عبدالرحمن
08-28-2012, 04:34 PM
نجوم الفن يكشفون النقاب عن علاقتهم بأشهر بلطجى فى مصر ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)نخنوخ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)
حصرياً إعترافات "نخنوخ" أكبر بلطجى فى مصر

8/28/2012

تحقيق - خالد فؤاد:

استطاعت وزارة الداخلية خلال الايام الماضية توجيه ضربة قوية لاصحاب المصالح التابعين للنظام السابق واعوانه من خلال القائها القبض على اخطر بلطجى فى مصر الشهير بـ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)صبرى نخنوخ ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) وذلك بعد مداهمة قوات الامن لفيلته الفارهة الواقعة فى منطقة كينج مريوط بمدينة الاسكندرية. (http://www.battash.com/t7327-topic)
http://productnews.link.net/general/news/28-08-2012/n/Untitled-1_201282812102.jpg
نخنوخ

كما القت قوات الامن القبض على 16 شخص من مساعدي نخنوخ يتقدمهم ذراعه الايمن محمد صادق وامرت النيابة بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات. (http://www.battash.com/t7327-topic)

وكان نخنوخ يعيش داخل فيلته الاسطورية او قصره الفخم حياة الامراء والملوك خاصة عندما نعرف انه كان يمتلك داخل قصره حدائق غنية بالفاكهة بالاضافة لحمام سباحة محاط بالفسيفساء وكما كان يملك فى قصره اجنجة نوم مبهرة مزودة بأبواب سحرية تمكنه من الهروب فى المواقف الحرجة، (http://www.battash.com/t7327-topic) علاوة على وجود فترينات خاصة لعرض الخمور مجملة باضواء ” (http://www.battash.com/t7327-topic)لايت سيستم’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) كاننا نعيش داخل احد الملاهى الليلية الشهيرة. (http://www.battash.com/t7327-topic)

كل ماسبق ذكره بالتاكيد لن يسبب صدمة عنيفة للقارئ لان ماهو ات افظع ولا يصدق عندما يظهر داخل قصر ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)نخنوخ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) عدد من الحيوانات المفترسة مثل الاسود الذى وصل عددها لستة اسود موضوعة داخل قفص حديدى كان يستخدمهما ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)نخنوخ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) لتأمينه وحمايته بالاضافة لاقتنائه بعض كلاب الحراسة الشرسة وحيوانات اخرى مثل النعام والزراف واسطبل خيول وحمير كان يتم ذبحها لتقديمها كطعام للاسود المفترسة التى كان يوليها اهتماما خاصا. (http://www.battash.com/t7327-topic)

وتتوالى المفاجآت واحدة تلو الاخرى منذ لحظة القاء القبض على ” (http://www.battash.com/t7327-topic)نخنوخ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) وحتى هذه اللحظة بعد سقوط امبراطوريته الذى بناها من خلال تربحه من اعمال البلطجة وادارته لجميع البودي جاردات فى الملاهى الليلية التى تحمى معظم المطربين والراقصات والفنانين بالاضافة لاتهامه بتسهيل اعمال منافية للاداب واستخدامه بعض الفتيات الساقطات للدعارة وتجارة المخدرات خاصة بعد العثور على طربتين حشيش داخل فيلته اثناء مداهمة قوات الامن لها ليلا. (http://www.battash.com/t7327-topic)

وانكر نخنوخ كل تلك التهم الموجهة له بعد مواجهته بها وأكد ان عملية القبض عليه فى ذلك الوقت بالتحديد ماهى الا تصفية حسابات بينه وبين الاخوان المسليمين لانه كان محسوبا على النظام السابق وحاميا لاعضاء حزبه الوطنى الفاسد المنحل فى الانتخابات وتسويد البطاقات الانتخابية. (http://www.battash.com/t7327-topic)

لكن لم يتوقف ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)نخنوخ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) عن الحديث وافشاء خبايا واسرار الايام الماضية وتفجير المفاجآت التى ربما تصيبنا بذهول ودهشة خاصة بعد تأكيده للجميع انه كان على علاقة وطيدة بالوسط الفنى ويملك صداقات قوية بعدد من الفنانين ابرزهم احمد رزق وفاروق الفيشاوى ومدحت صالح واحمد السقا وسعد الصغير وفيفى عبده خاصة انه اكد انها قامت بالاتصال به والاطمئنان عليه بعد القاء القبض عليه فى الايام الماضية ووصفها لنا باانها ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)ست الكل’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) مما يثير علامات استفهام كثيرة حول علاقة هؤلاء الفنانين بهذا الشخص؟

ورغم صعوبة الاتصال بهؤلاء الفنانين لحل ذلك اللغز حول علاقتهم باكبر واشهر بلطجى فى مصر الذى تشير اصابع الاتهام له بأنه ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)الطرف الثالث’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) او انه اللهو الخفى وراء احداث مؤسفة كثيرة شهدتها بلادنا منذ اندلاع الثورة المصرية يوم 25 يناير الا اننا بعد محاولات كثيرة استطعنا الانفراد ببعض التصريحات الجريئة والساخنة لبعض الفنانين الذين وردت اسماؤهم فى قضية ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)نخنوخ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) الايام الماضية، (http://www.battash.com/t7327-topic) ومنهم. (http://www.battash.com/t7327-topic). (http://www.battash.com/t7327-topic)

احمد رزق ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) لخمة راس حدود علاقتى به ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)

فاجأنا بقوله: نعم عرفت نخنوخ عن قرب وهذه حقيقه لا انكرها، (http://www.battash.com/t7327-topic) فقد كانت بداية معرفتى به عن طريق المطرب الشعبى سعد الصغير وذلك اثناء تصوير فيلم (لخمة راس) منذ سنوات وقد اثار ذلك غضبه الشديد بسبب قيامنا بتقديمه فى الفيلم فى شخصية بلطجى جسد دوره الزميل اشرف عبدالباقى وتم عرض الامر على مؤلف الفيلم احمد عبدالله ووجهنا له الدعوه ليزورنا فى الاستوديو وبالفعل حضر وشاهد بنفسه الدور والتصوير فضحك ولم يعترض وتبادلنا الاتصالات بعد هذا عدة مرات كان اخرها منذ ثلاثة اعوام وكلامنا لم يخرج عن حدود الكلام والمناقشات العادية ولم اقم بزيارته بقصره على الاطلاق وهذه هى ابعاد علاقتى به فالامر لم يتجاوز حدود ماذكرت ومن ثم لم ارتبط معه بعلاقه قوية اوأى شئ مما قيل وتردد. (http://www.battash.com/t7327-topic)

مدحت صالح ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) معجبين بالجملة ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)

وعندما واجهنا المطرب مدحت صالح بسر علاقته بـ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) نخنوخ ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) اجاب فى دهشة شديدة قائلا، (http://www.battash.com/t7327-topic) هذا كلام غريب جدا فانا لم ارتبط بأى صداقه من اى نوع بهذا الشخص ولا اتذكر اننى شاهدته من قبل فنحن كفنانين نلتقى كل يوم بعشرات من المعجبين ونلتقى فى حياتنا بالاف وملايين من الاشخاص سواء فى مصر او فى اى قطر عربى او اجنبى نقوم بزيارته سواء بحكم عملنا او لاى اسباب اخرى وبالطبع فى اى مكان نتوجه له نجد اشخاص يقتربون منا ويصافحوننا ونستمع منهم لعبارات الاشاده والاعجاب ويلتقطون معنا الصور التذكارية، (http://www.battash.com/t7327-topic) اضافة للحفلات التى نقوم باحيائها باماكن مختلفة لذلك يصعب علينا بالطبع تذكر جميع الاشخاص الذين قابلونا فى حياتنا او كل الاماكن التى قمنا فيها باحياء حفلات فنية ومن هنا اؤكد للجميع انه ربما يكون نخنوخ هذا واحدا من هؤلاء الذين التقيت بهم فى اى حفل او مناسبة بشكل عابر ومن ثم لم ارتبط معه بأى نوع من الصداقة او المعرفة. (http://www.battash.com/t7327-topic)

السقا ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)تصيبه الدهشة ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)

نفس الكلام تقريبا قاله لنا احد الاصدقاء المقربين من النجم احمد السقا والذى سافر للخارج قبل بضعة ايام بعد المجهود الكبير الذى بذله خلال الفترة الماضية سواء فى فيلم (بابا) او مسلسل (خطوط حمراء) حيث قرر اعطاء نفسه اجازه قصيره قبل استئناف نشاطه الفنى من جديد ومن هنا فهو لم يتعمد كما تردد عدم الرد على الاتصالات الهاتفية بينما حرص على التأكيد لصديقه هذا الذى طلب منا عدم ذكر اسمه عدم وجود اى علاقه تربطه بنخنوخ من قريب او بعيد بل واصيب بحالة من الدهشة الشديدة حينما وجده يتحدث عنه بهذا الشكل. (http://www.battash.com/t7327-topic)

رفض ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) الفيشاوى ومصطفى كامل ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)

ومن ناحية اخرى اختفى بقية الفنانين الاخرين بشكل كامل فمنهم من رفض الرد والتعليق مثل فاروق الفيشاوى ومصطفى كامل رغم محاولتنا الاتصال بهم مرات عديدة دون جدوى. (http://www.battash.com/t7327-topic)

’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)هواتف فيفى وسعد خارج الخدمة’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)

بينما اختفى اخرين مثل فيفى عبده وسعد الصغير حيث قاموا باغلاق كل هواتفهم المحمولة مما يعنى عدم رغبتهم فى الحديث عن هذا الموضوع وهو مايحمل الكثير من الالغاز التى ستتكشف بلا شك خلال الايام القادمة لكن السؤال ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)هل سيلهم القدر نخنوخ العيش حتى يكشف لنا اسرار صندوقه الاسود الملئ بالخبايا والاجابات على اسئلة كثيرة ام اننا سنكتشف فجأة انه انتحر او مات داخل سجنه حتى يتم دفن اسراره معه خاصة انها تهدد رؤوس اصحاب المصالح المحسوبة على النظام السابق وقياداته عالية المستوى؟

نحن فى انتظار ماستسفر عنه الساعات القادمة فى قضية ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic)نخنوخ’ (http://www.battash.com/t7327-topic)’ (http://www.battash.com/t7327-topic) اكبر بلطجى فى مصر. (http://www.battash.com/t7327-topic)

عبدالرحمن
08-28-2012, 04:35 PM
أحمد رزق: هذه حكايتي مع "نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر

تقابلا في فيلم "لخمة راس" بعدما توسّط سعد الصغير بينهما

الثلاثاء 10 شوال 1433هـ - 28 أغسطس 2012م
بعد الاعترافات التي أدلى بها "نخنوخ" أشهر بلطجي في مصر أمام النيابة، والتي أكد فيها أنه على علاقة وطيدة بعدد كبير من فناني الوسط الفني منهم الفنان أحمد رزق، التقت "العربية نت" الفنان المصري للحديث عن تداعيات هذه العلاقة، وما الذي يربط فناناً شهيراً مثله به.
http://images.alarabiya.net/09/92/436x328_8425_234739.jpg
[/URL]
[URL="javascript:void(0);"] (http://pinterest.com/pin/create/button/?url=http%3A//www.alarabiya.net&media=http%3A//www.alarabiya.net&description=http%3A//www.alarabiya.net)

القاهرة - مروة عبدالفضيل





وقال رزق إنه بالفعل تعرّف إلى نخنوخ وذلك أثناء تصوير فيلم "لخمة راس"، حيث كانت شخصية أشرف عبدالباقي في العمل لشخص اسمه "نخنوخ" وكان بلطجياً في الأحداث، وحينما علم بذلك "نخنوخ الحقيقي" أبلغ سعد الصغير أنه غاضب بشدة من العمل لإظهاره كبلطجي وهو ليس كذلك، فاقترح المؤلف أحمد عبدالله على سعد أن يتقابل مع نخنوخ لشرح العمل والشخصية له، وإذا كان له اعتراض من الممكن أن يغيّر اسم الشخصية.

وأضاف رزق أنه بعد ذلك تم تحديد مقابلة مع نخنوخ عن طريق سعد الصغير أيضاً، حيث كان هو الوسيط بينهما، فذهب إليه رزق برفقة المؤلف وأشرف عبدالباقي بالإضافة لسعد، وحينما شرحوا له الشخصية ودورها أبدى عدم غضبه، وبعد ذلك جاء لزيارتهم بالأستوديو مرتين أو ثلاثة، وبعد ذلك كانت هناك مكالمات تليفونية بينهما، ولكن انقطعت هذه الاتصالات كلياً منذ ثلاث سنوات تقريباً.

عبدالرحمن
08-28-2012, 04:37 PM
النيابة تطلب تحركات سفر «نخنوخ» منذ ثورة يناير حتى الآن
تعليقات:0 شارك بتعليقك (http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=28082012&id=495b367f-133f-4fd4-ac3e-ca2457c55272#Comments)



نشر فى :الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 2:15 م
آخر تحديث :الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 2:15 م



نشوى فاروق قرر المستشار إبراهيم الهلباوي، المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية، استمرار حبس المتهم صبري حلمي نخنوخ، وإرسال حرز السلاح والذخيرة المضبوطة داخل قصره، بالكنج مريوط، للأدلة الجنائية للفحص.
http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/Nknuch.jpg

وطلبت النيابة من مصلحة وثائق السفر والهجرة والجنسية، الاستعلام عن تحركات المتهم خلال الفترة من 1 يناير 2011 حتى 22 أغسطس 2012.

كما طلبت النيابة إفادة رسمية من مستشفى الشروق بالعجوزة، بتاريخ دخول نخنوخ للمستشفى وخروجه منها خلال يناير 2011، والإفادة من مستشفى دمشق بالعجوزة حول تاريخ دخول المتهم إليها وخروجه خلال نفس الفترة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء خالد غرابة مدير الأمن، قد تمكنوا من القبض على المتهم وبحيازته كمية كبيرة من الأسلحة النارية والمواد المخدرة.

حيث عثر داخل الفيلا على 5 أسود ونمر ونعامة وثعبانين ونسناس و7 كلاب و4 خيول وزرافة وغوريلا، وبرفقته عدد كبير من مساعديه الذين يستخدمهم في أعمال البلطجة وفرض النفوذ.

عبدالرحمن
08-28-2012, 04:40 PM
بالفيديو نخنوخ أنا بحب علاء وجمال وانسى أى حاجه من الظاهرين على الساحة الان






اليوم, 15:11


hamidoalfars


بالفيديو نخنوخ أنا بحب علاء وجمال وانسى أى حاجه من الظاهرين على الساحة الان



نخنوخ كلمة السر التى ستفتح كثير من الابواب المغلقة وعلاقاته الممتدة داخل ومع اهل الحكم والسلطة والطبقة الراقية فى عصر الرئيس السابق والمحبوس حاليا حسنى مبارك


وفى تصريحات لصبرى نخنوخ اشهر بلطجية مصر مع قناة النهار وفى اخر ثوانى من الفيديو المعروض لديكم يؤكد صبرى نخنوخ ان يحبه علاء وجمال مبارك وقائلا انسوا اللى على الساحة دلوقت وطبعا يقصد بكلامه من وصلوا الى السلطة بعد عائلة مبارك وهم الاخوان المسلمين الذين اتهمهم نخنوخ من قبل انهم وراء القاء القبض عليه


ولدينا سؤال الان هل تصريحات نخنوخ وثقته البالغة تدل على انه كان على علاقة ما مع جمال وعلاء


هذا ما ستكشفه التحقيقات والايام القادمة

النيابة تحقق مع المتهم صبري حلمي الشهير بنخنوخ
قال المتحدث الرسمي للنيابة العامة المستشار عادل السعيد إن نيابة استئناف الاسكندرية تجري تحقيقات موسعة في شأن ما تردد مؤخراً حول تورط المتهم صبري حلمي الشهير بنخنوخ أحد اشهر القائمين بأعمال للبلطجة في مصر في اعمال قتل المتظاهرين السلميين لثورة 25 من يناير





http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BerV8071Pw8

عبدالرحمن
08-28-2012, 04:41 PM
أيمن نور: الفريق الرئاسى غامض.. واعتذرنا لغياب قواعد التعامل http://illiweb.com/fa/empty.gifاليوم في 12:27
أيمن نور: الفريق الرئاسى غامض.. واعتذرنا لغياب قواعد التعامل

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012 - 03:11

كتبت إيمان على تصوير هشام سيد
Add to Google

أكد الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، أن تنفيذ فكرة الفريق الرئاسى خطوة إيجابية، ووفاء جزء من كل وعود مرسى، لكن يبدو أن مفهوم الفريق اختلف بين تقديراتنا وفهمنا، ووفقا لما أعلن، مضيفا أن تصوره كان مركزاً على فكرة التنوع وعدم وجود رغبة فى احتكار تيار سياسى بعينه للفريق كما جاء به.

وأشار نور خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده فى ساعة متأخرة مساء الاثنين، بمقر حزب غد الثورة، أن جميع الشخصيات المشاركة فى الفريق لها كامل الاحترام والتقدير لكن وجود أسماء كثيرة مرتبطة بحزب النور وجماعة الإخوان المسلمين أثار قدرا من الدهشة والغموض قائلا "كنا ننتظر أن تمثل كل التيارات بالفريق".

وقال نور إن الفريق الرئاسى غاب عنه التيار الليبرالى، موضحا أن الليبراليين اعتذروا عن المشاركة لغياب قواعد واضحة لهذا التعامل ومهام كل منصب، ولا نعرف حتى الآن ما هى حدود وظيفته، لافتا "كيف لنا أن نقبل أمر بهذه السيولة فى مثل هذه المواقع الحساسة، لابد وأن تكون الوظيفة مرتبطة بصلاحيات محددة.

وتساءل نور عن عدد أعضاء الفريق الرئاسى و الذين وصلوا لـ17 قائلا،" هل هناك رغبة فى استنساخ مجلس استشارى موازى كالذى أنشئه المجلس العسكرى والذى كان ضيف شرف على الحياة السياسية".

هندواني
08-29-2012, 05:47 PM
القيادى الإخوانى محمد البلتاجى يكشف : هذه هى حقيقة علاقتى بالبلطجى نخنوخ!
هذه هي علاقتي بالمتهم نخنوخ الذي لم اره مطلقا ولم تربطني به اية علاقة يوما ما ولا توجد بيني وبينه خصومة شخصية ولا تصفية حسابات (كما تقول على لسانه تلك الصحف والبرامج).بهذه العبارة بدأ القيادي الإخواني د. محمد البلتاجي تدوينة له على صفحته الخاصة بموقع الفيس بوك ، وأضاف :
ستبقى كل علاقتي بتلك القضية التي لن يرهبني نخنوخ وشركاه ولن يزحزحني الاعلام (اياه) عنها هي الاجابة على الاسئلة التي سالت السيد وزير الداخلية عنها منذ احداث وزارة الداخلية حين كان مديرا للامن العام ولا زلت انتظر منه ومن اجهزة التحقيق والمعلومات ان تجيب عنها وهي: ( ما دور نخنوج ورجاله وامثالهم من عصابات البلطجة المنظمة -الذين كانوا على علاقة بالنظام السابق واجهزته الامنية- في احداث ماسبيرو والبالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد وغيرها من المجازر التي راح فيها الشهداء) واذا ثبتت لدى جهات التحقيق علاقتهم بهذه الاحداث فمن الذي كان يكلف هؤلاء ويحميهم ويدفع لهم فاتورة هذه البلطجة المنظمة؟ هذا هو السؤال الاهم ولن يصرفنا (الاعلام اياه) عن الوصول للحقيقة.
لا اعرف سر النفوذ الاعلامي الكبير لامبراطور البلطجة صبري نخنوخ(المتهم على الاقل بالبلطجة والسلاح والمخدرات والاعمال المنافية للاداب) بحيث تخصص لتصريحاته المانشيتات في الصحف ويصبح هو واخيه ضيوفا منفردين للعديد من البرامج الحوارية.
القيادى الإخوانى محمد البلتاجى يكشف : هذه هى حقيقة علاقتى بالبلطجى نخنوخ!
لا اعرف هل هذا النفوذ الاعلامي لنخنوخ هو امتداد طبيعي لنفوذه لدى المجموعات السياسية والامنية السابقة وعلاقته بهم ام هو فقط لاجل الاستفادة منه في المعركة ضد الاخوان والرئيس من خلال المانشيتات والحوارات التي تصور البلتاجي مثلا وكانه المتصرف في وزارة الداخلية!!
ولا اعرف العقلية الاعلامية التي تروج لتصفية الحسابات السياسية بين الاخوان ونخنوخ بحجة انه كان اداة النظام السابق في تزوير الانتخابات. الم يكن من الاولى في تصفية الحسابات ( ان وجدت لدى الاخوان) الظباط الذين قتلوا الشهداء كمال السنانيري واكرم الزهيري داخل السجن والضباط الذين حبسوا الالاف بالتهم الملفقة والضباط الذين صادروا الاموال بل سرقوها حين داهموا البيوت ليلا؟ ! (اقصد ضباط امن الدولة الذين ربما لا يزالون في وظائفهم حتى الان وهم معروفون بالاسم والجريمة !!!.)
اخيرا: نصحني كثيرون بالابتعاد عن جحر الثعابين طلبا للسلامة لي ولاولادي والحقيقة ان طلب السلامة لن يتاتى الا بالقضاء على جحور الثعابين كلها. (وافوض امري الى الله ان الله يصير بالعباد).

هندواني
08-29-2012, 05:48 PM
"ميدان روكسى" تنشر صور نخنوخ مع الفنانين (http://www.alwafd.org/الصفحة-الاخيرة/258020-ميدان-روكسى-تنشر-صور-نخنوخ-مع-الفنانين)








كتبت - ناهد إمام: منذ 42 دقيقة 19 ثانية




نشرت اليوم "الأربعاء" صفحة ميدان روكسي الأغلبية الصامتة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا لصبري نخنوخ مع عدد من الفنانين، إلا أن أدمن الصفحة عاد بعدها معربا عن ندمه لنشر الصور معلنا أنه سيقوم بـ"مسحها".
قائلا: "اعتـذار واجب، أنا همسـح الصـور اللى نزلتهـا لنخنــوخ مع الفنــانين، فعلا جايـز الناس دى تتظلم علشان متصورة معـــاه، أنا اتصرفت غلـط، أنا آسف وأرجـو تقبل الاعتـذار".
وجاء اعتذار أدمن الصفحة ومسحه للصور بعد تعرضه لهجوم واسع اتهمه خلاله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى بتشويه صورة الفنانين والإضرار بهم.

http://cdn.alwafd.org/images/news/832051378tfrd.jpg
صبري نخنوع مع محمد فؤاد


http://www.alwafd.org/images/rewq.jpg

http://www.alwafd.org/images/rew.jpg
http://www.alwafd.org/images/eee(1).jpg
http://www.alwafd.org/images/qqw.jpg

هندواني
08-29-2012, 05:49 PM
النيابة تعاين فيلا نخنوخ للمرة الثانية وتحاول فتح أكبر الخزائن

توجه فريق من النيابة العامة لمعاينة فيلا " محمد صبري نخنوخ " للمرة الثانية وذلك لفتح أحدى الخزائن الكبيرة التي توجد في الفيلا.

وقال مصدر من النيابة العامة إن الفيلا بها عدد من الخزائن وافق المتهم علي منح النيابة العامة مفاتيحها، لكنه لم يمنح النيابة مفاتيح الخزنة الأكبر بالفيلا.

ويواصل رجال النيابة جهودهم بالتعاون مع عدد من الفنيين لفتح الخزنة الأكبر في منزل نخنوخ.

وكان سير التحقيقات في قضية نخنوخ قد تحول من مجرد تحقيقات حول الأحراز التي تم ضبطها داخل فيلته في كينج مريوط، إلي تحقيقات موسعة حول نشاط المتهم وعلاقته برموز من النظام السابق ودوره في مقتل المتظاهرين خلال ثورة الخامس والعشرين من يناير، وذلك بعد التصريحات التي نقلتها وسائل الإعلام عن المتهم.

هندواني
08-29-2012, 05:49 PM
نخنوخ والدولة السرية - فراج إسماعيل


Written By عزالدين احمد on 29 أغسطس 2012 | 4:00 م


صبرى نخنوخ ليس مجرد مورد بلطجية ولا إمبراطورا أو أميرا للبلطجة. إنه الدولة السرية التى تشعل مصر وتدفعها نحو الهلاك والدمار وعدم الاستقرار.
http://2.bp.blogspot.com/-c3wuRT422IM/UDi8ux1x2-I/AAAAAAAAAbI/gOqvZrQ-Kss/s1600/________________________________22_824692151.jpg
من المفيد أن يقول نخنوخ كل شىء، وهو مستعد لذلك من واقع التهديدات التى خص بها شخصيات كبيرة خلال التحقيقات معه. رجل يقول إنه كان بدرجة رئيس جمهورية فى النظام السابق وقضى بسهولة شهورا فى لبنان هاربا بعد الثورة، ويقال إنه كان يحمل جواز سفر دبلوماسيا، لا يعقل أن يكون متهما فقط بحيازة قطع سلاح بدون ترخيص وبممارسة الفجور فى قصره الذى ضبطت فيه أربع ساقطات.

بأى تأشيرة هرب نخنوخ إلى لبنان وقضى فيها ثمانية شهور أو تسعة. من المسئول عن ذلك؟.. إنها مسئولية الحكومات فى تلك الفترة أو لنَقُل الشخصيات الكبيرة التى يهددها، خصوصا أنه ربطها بالنظامين السابق والحالى، ما يعنى أن الدولة العميقة لا تزال حاضرة ببعض مستوياتها.

يقول نخنوخ إنه سافر بدون أى مشكلات إلى لبنان منذ بضعة أشهر ولم يعد سوى مؤخرا للاحتفال بعيد الفطر، مع ملاحظة ما يقال بأنه مسيحى الديانة، ولا أدرى لماذا لم تقترب وسائل الإعلام ولا التحقيقات من مسألة الديانة. السبب ليس طائفيا، فالأشرار لا علاقة لهم بالدين أو المذهب، لكن وراء الأكمة ما وراءها، فقد يكون لسهولة سفره إلى لبنان وإقامته هناك بدون شرعية علاقة بهذا الأمر الذى لا يريد أحد الاقتراب منه تحرجا من الحساسية الملازمة له، مع أنها مسألة أمن قومى، خصوصا أن محمد أبو حامد الذى ذهب إلى بيروت واعتبر سمير جعجع جزار صبرا وشاتيلا مثله الأعلى، تلاحقه اتهامات بأنه تلقى تمويلا ماليا كبيرا من لبنان.

نخنوخ تساءل وأنا أتساءل معه: لماذا ظل 19 شهرا – منذ خلع مبارك - مطلق السراح لا يتحدث عنه أحد بما أن ملفه موجود لدى أجهزة الأمن كمورد للبلطجية ربطته علاقة وثيقة بأركان النظام السابق وأبرزهم حارسه القوى حبيب العادلى الذى كان صديقا له. لقد لعب دورا كبيرا باعترافه فى ضرب المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير بالاشتراك مع أصدقائه فى وزارة الداخلية، وإن كان يسمى ما فعله حماية لأقسام الشرطة، وهنا نقف أمام الاقتحامات التى تمت لتلك الأقسام وسرقة الأسلحة وتهريب المساجين، وهروب معتقل من حزب الله وظهوره فى بيروت خلال ساعات قليلة.. ألا تكون دولة نخنوخ السرية وراء ما جرى؟!

لدى نخنوخ شبكة كبيرة من البلطجية الذين يعملون لحسابه، سواء فى حوادث الخطف فى الفترة الماضية أو الابتزاز وفرض الإتاوات والاستيلاء على الممتلكات وضرب المتظاهرين وحرق المنشآت العامة وحراسة الفنانين والمشاهير والملاهى الليلية وفرض إتاوات على التجار.
وللحديث بقية

هندواني
08-29-2012, 05:50 PM
شاهد ماذا يقول ممدوح إسماعيل على نخنوخ (http://www.v-copts.com/2012/08/blog-post_8476.html)
29 أغسطس 2012



علق ممدوح إسماعيل - عضو مجلس الشعب المنحل- على قيام وزارة الداخلية بالقبض على صبرى نخنوخ المتهم بتنظيم عصابة من البلطجية لمساعدة الداخلية فى قتل متظاهرى ثورة 25 يناير بقوله: "الداخلية بها شخصيات مثل نخنوخ تحتاج إلى سرعة القبض عليها".
وأضاف إسماعيل - في تعليق له علي صفحته الشخصية على "فيس بوك"-: "هناك الآلاف من البلطجية مثل نخنوخ صنعتهم مافيا الداخلية وتعرفهم جيدا، وأن الإعلام المصرى فضح نفسه بالدفاع عن نخنوخ".
وقال إسماعيل: "أتمنى أن يتم فتح ملف الطرف الثالث فى قتل المتظاهرين بشجاعة وقوة وإن كنت أشك فى ذلك لأن هناك عناصر لهذا الطرف مازالت فى السلطة


http://cdn.alwafd.org/images/news/14178443sdagasd.jpg


الوفد

هندواني
08-29-2012, 05:54 PM
احمد رزق : هذه حكايتى مع نخنوخ
بتاريخ 2012/08/29 — اخبار الفن (http://www.akhbar-today.com/art-news)

اخبار اهل الفن : احمد رزق : هذه حكايتى مع نخنوخ
http://www.akhbar-today.com/
عد الاعترافات التي ادلي بها "نخنوخ" اشهر بلطجي في مصر امام النيابه، والتي اكد فيها انه علي علاقه وطيده بعدد كبير من فناني الوسط الفني منهم الفنان احمد رزق، التقت "العربيه نت" الفنان المصري للحديث عن تداعيات هذه العلاقه، وما الذي يربط فناناً شهيراً مثله به.

وقال رزق انه بالفعل تعرّف الي نخنوخ وذلك اثناء تصوير فيلم "لخمه راس"، حيث كانت شخصيه اشرف عبدالباقي في العمل لشخص اسمه "نخنوخ" وكان بلطجياً في الاحداث، وحينما علم بذلك "نخنوخ الحقيقي" ابلغ سعد الصغير انه غاضب بشده من العمل لاظهاره كبلطجي وهو ليس كذلك، فاقترح المؤلف احمد عبدالله علي سعد ان يتقابل مع نخنوخ لشرح العمل والشخصية له، واذا كان له اعتراض من الممكن ان يغيّر اسم الشخصيه.

هندواني
08-29-2012, 05:56 PM
نشطاء فيسبوك بعد القبض على نخنوخ: حديقة الحيوانات المستفيد الوحيد آسآحبى (http://masrawe-b.blogspot.com/2012/08/blog-post_5554.html)

مرسلة بواسطة آمير بكلـمـ~تـى في 4:10 م (http://masrawe-b.blogspot.com/2012/08/blog-post_5554.html)

بعد القبض على أشهر بلطجى فى الإسكندرية صبرى نخنوخ، تداول الشباب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" أخباره، خاصة أن اسمه وشكله كان مادة للسخرية، حيث انهالت الشتائم على نخنوخ، والذى كان من أتباع النظام السابق، بينما كانت صفحة "المعلم صبرى نخنوخ"على الفيس بوك التى أطلقها نخنوخ 22 أغسطس عام 2011، تدافع عنه وعن أعوانه.


كما انهالت التعليقات الساخرة على صفحات الفيسبوك عن عملية القبض على المعلم نخنوخ، والذى عثر بحوزته على أسلحة نارية ومواد مخدرة و5 أسود و6 كلاب لحراسته وزرافة وغوريلا و5 حمير لإطعام الحيوانات، وكان من بين التعليقات والصور صورة للمعلم نخنوخ وبجوارها صورة للفنان أحمد مكى فى شخصية "حزلقوم" الشهيرة ويقول: يعنى أخطر من غسان مطر.


وكذلك استغل نشطاء الفيسبوك اسم نخنوخ المقتبس من الفيلم العربى "لخمة راس"، والذى كان يقوم فيه أشرف عبد الباقى بدور "نخنوخ" البلطجى، حيث نشروا صوراً لنخنوخ ودبشة المساعد الخاص به فى وصلات من السخرية من المقاطع الكوميدية فى الفيلم.


فيما بلغ عدد المعجبين بصفحة "المعلم صبرى نخنوخ" حتى الآن 700 شخص، حيث دافع عنه أعوانه من خلالها.


وإذا قلبت فى ألبوم صور "نخنوخ" على الفيسبوك، فستجد أنه وضع صورا أخرى لمجموعة من الأسلحة، منها صورة لبندقية آلية موضوعة داخل صندوق خشبى فاخر ومعها 30 رصاصة، وأخرى لمسدسات أثرية، كما قام بوضع صور أخرى لكلاب مفترسة، وحصان أسود، ومن بين التعليقات التى كتبها أعوانه بعد القبض عليه:
- هو الراجل اللى يعرف يجيب حقه وحق الناس ويعرف يجيب الفلوس يبقى بلطجى! أمال الى يقطع النور ويموت أطفال فى حضانات ويرعب الناس يبقى ايه؟!
- - آخر الرجالة الله يعوض عليك يا بلد
- يا خسارة كنا عاوزين نشتغل معاك أى حاجة
- مع انى مشوفتوش بس اعرف إنه جدع جداً جدا ًربنا معاه دى محبة بقى بتاعة ربنا
- مع السلامة يا نخنخ هنبقى نبعتلك عيش وحلاوة
- يا حبيبى يا نخنوخ والله كنت غالى عليا
- كل الى بيدعو وزعلانين على نخنخ يا اما متصوريين بمطاوى يا اما بودى جارادات، وأنا من موقعى هذا أحب أطمنكم المعلم نخنخ منخنخ دلوقتى وبياكل عيش وحلاوة ولوز الموز.
- كل اللى بيقول حاجة وحشة على المعلم يبقى كداب وميعرفهوش لأن جزمته أنظف منهم.


ومن ناحية آخرى جاءت تعليقات ساخرة أخرى على موقع تويتر ومن بينها:
- تعليق السيناريست بلال فضل الذى قال "لو اتكتبت رواية عن قصة حياة أسد أفريقى ترميه الأقدار إنه يربيه واحد اسمه نخنوخ فى إسكندرية والأمن المركزى يقبض على نخنوخ والأسد هتكسب نوبل".
- وكتب المدون والكاتب جيمى هود ساخرا: "ده عصابة القناع الأسود معملتهاش".
- أنا كان نفسى نخنوخ يفضل فى حكم دولة البلطجة الشقيقة ويخلصنا من الإخوان وأبوحامض والفلول وبعد كده نديله قلادة النيل ونحبسه‎.
- الحرية لزرافة نخنوخ.
- من يومين توقعت كده هيعملوا منه بطل ومش بعيد شوية محامين من بتوع النشطاء يتصدوا للدفاع عن البطل المغوار قاهر الأشرار نخنوخ.
- والله كنت حاسس، نخنوخ بقى بطل الفلول دلوقتى، بعد مبارك وعمر سليمان وأحمد شفيق ومراد موافى.. بطل الفلول الجديد بقى نخنوخ.
- يبقى احنا نعمل صفحة "احنا آسفين يا نخنوخ"
-معلم يا معلم اتمسكنا يا معلم.
- نخنوخ ودبشة "أنا احول أنت فاجئتنى يا معلم"
- المستفيد الوحيد من القبض على نخنوخ هى حديقة الحيوانات
- الزرافة رجعت تانى
-عقبال كل نخانيخ مصر عشان البلد تتقدم
- الحلاق عملى سوالف نخنوخ
- يا رب أحمد السقا ما يعمل فيلم عن نخنوخ.

هندواني
08-29-2012, 05:57 PM
صوره تجمع بين الفنان محمد فواد و نخنوخ (http://ch-n2day.blogspot.com/2012/08/blog-post_2665.html)



http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/217892_527257763957725_1186232375_n.jpg

هندواني
08-29-2012, 05:58 PM
حمدى قنديل: نخنوخ أهان الإعلام المصري

(http://www.gololy.com/0829-%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%89-%D9%82%D9%86%D8%AF%D9%8A%D9%84-%D9%86%D8%AD%D9%86%D9%88%D8%AE-%D8%A3%D9%87%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A.html#)29 أغسطس 2012 - 4:13 م - (4) http://www.gololy.com/wp-content/themes/tammam/img/t3lee2.png



القاهرة - Gololy

استنكر الإعلامي المصري حمدي قنديل تناول وسائل الإعلام لقضية البلطجى الأشهر فى مصر صبري نخنوخ معتبراً أن تناول قضيته بهذا الإهتمام يعد إهانة للإعلام المصري .
http://www.gololy.com/wp-content/gallery/7-2012/2012-07-05_00100.jpg
قنديل كتب في فى تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر: « إفساح المجال لأحاديث مع بلطجية مثل نخنوخ وأشباهه إهانة لمهنة الإعلام».

هندواني
08-29-2012, 06:00 PM
بالفيديو.. سعد الصغير: نخنوخ مش بلطجي.. ده جدع وابن بلدمروة سالم :


أعلن المغني الشعبي سعد الصغير أن هناك نوعا من الصداقة جمع بينه وبين صبري نخنوخ "بلطجي الاسكندرية"، مؤكدا أنه لن يتخلى عن صديقه في أزمته.
سعد الصغير قال إن صبري نخنوخ هو اول من ساعده فى دخول شارع الهرم، لأن الفنانين فى شارع الهرم وقتها لم يسمحوا له بالعمل بشارع الهرم.
http://www.gn4me.com/goodnews4meImages/Celebrities/internal/new315897.jpg
ووصف سعد الصغير نخنوخ، بأنه "جدع وجميل وابن بلد" وأنه "شيخ عرب"، حيث قال: "هو بيخلص المشاكل بالفلوس، وبيدفع من جيبه الخاص لمساعدة الناس وانه موجود لتلك الخدمة ويخدم الناس وان كلمته مسموعة ولايمكن لاحد ان يثني كلمته لانه راجل محبوب وليس لانه راجل بلطجي، بيجيب الفلوس من التجارة، لإن عيلته كلها تجار، فإذا كان هو بلطجي.. هل عيلته كلها كمان بلطجية؟"
واكد الصغير أن نخنوخ تجمعه صداقة بالفنانين والإعلاميين والوزراء أيضا، مطالبهم بالدفاع عن صديقهم في أزمته.
يذكر أن الصغير قد أدلى بهذه التصريحات عبر مداخلة تليفونية لبرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه ريهام سعيد عبر شاشة قناة النهار.
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=L-N-8dxsxB8

هندواني
08-29-2012, 06:01 PM
"فيس بوك" يقارن بين خالد سعيد ونخنوخ (http://www.darmm.com/الصفحة-الاخيرة/258051-فيس-بوك-يقارن-بين-خالد-سعيد-ونخنوخ)





مقارنة بين خالد سعيد ونخنوخ


كتب – سهيل وريور: منذ 27 دقيقة 25 ثانية




انتشرت على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة تحمل مقارنة بين خالد سعيد ضحية التعذيب من قبل الشرطة ومن أحد الأسباب التى عجلت بقيام ثورة 25 يناير، وبين صبرى نخنوخ المعروف بأنه أكبر بلطجى فى مصر والذى تم القبض عليه منذ أيام.
وقد جاءت الصورة التى تحمل المقارنة بين سعيد والنخنوخ، حيث كتب على صورة خالد سعيد "قالوا عنه مدمن وسوابق سرقة سلاح أبيض وتحرش جنسى وهروب من التجنيد".
http://cdn.alwafd.org/images/news/5355560sx7iiks388598741.jpg
أما الصورة الأخرى وهى صورة صبرى نخنوخ، فقد كتب عليها "راجل محترم وراجل كريم وصاحب فضل على ناس كتير".
وانتشرت القصص والحكايات حول شخص "صبرى نحنوخ "، وانه كانت تربطه علاقات وطيدة بينه وبين رموز النظام السابق ولعل أبرزهم "وزير الداخلية فى عهد مبارك حبيب العادلى" "ورجل الأعمال أحمد عز".

هندواني
08-29-2012, 06:06 PM
بعد 7 ساعات من محاولة فتحها.. أكبر خزانة في منزل "نخنوخ" خاوية

كتب : هيثم الشيخ:منذ 9 دقائق





بعد 7 ساعات من محاولات الفنيين الذين استعانت بهم النيابة العامة لفتح أكبر خزنة بمنزل محمد صبرى نخنوخ بفيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية، فوجئ فريق النيابة العامة بالخزانة خاوية، ولم يعثروا بداخلها على أى وثيقة.http://elwatanmedia.sarmady.net/News/Large/26199_660_992019.jpg
نخنوخ


كان فريق من النيابة العامة قد توجه لمعاينة فيلا محمد صبرى نخنوخ للمرة الثانية، وذلك لفتح أكبر خزانة في الفيلا بعد ورود معلومات للنيابة العامة تشير إلى أن الخزانة تحتوي على وثائق ومستندات هامة بخصوص القضية، وقررت النيابة العامة استمرار التحفظ على منزل "نخنوخ" عقب المعاينة الثانية.
وفي سياق متصل، تواصل نيابة استئناف الإسكندرية التحقيق مع نخنوخ في التصريحات التى أدلى بها لوسائل الإعلام، وعن علاقته برموز النظام

هندواني
08-29-2012, 06:09 PM
بالصورة .. مصطفى كامل : "نخنوخ" يعرف السقا وفيفى عبده ومحمد فؤاد ومدحت صالح وسعد الصغير

8/29/2012 4:31 PM



كشف الفنان مصطفى كامل (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=مصطفى+كامل&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) أنه على علاقة قوية بصبري نخنوخ (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=نخنوخ&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) "أشهر بلطجي في مصر" وانه تربطه علاقة صداقة به ، وأن معظم فنانين مصر الكبار ولاعبي كرة القدم وكبار رجال وزارة الداخلية (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=وزارة+الداخلية&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) أصدقاءه ، ومنهم الفنانون أحمد السقا (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=أحمد+السقا&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) وفيفي عبده ومحمد فؤاد (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=محمد+فؤاد&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) ومدحت صالح ولاعب الكرة محمد زيدان .
http://new.elfagr.org/Portal_News/Big/1631362012829686.jpg

وأوضح مصطفى كامل (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=مصطفى+كامل&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=ريهام+السهلي&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) في برنامج "90 دقيقة (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=90+دقيقة&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4)" على قناة "المحور"، ان حبس نخنوخ (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=نخنوخ&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) جاء لتصفية حسابات على حساب أشخاص أخرى ، لأن نخنوخ (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=نخنوخ&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) كان يشتهر بالكرم وعلى الرغم من انه مسيحي الديانة إلا انه كان يتبرع للمسلمين في الأعياد والمناسبات .

يذكر أن نخنوخ (http://new.elfagr.org/SearchResult.aspx?cx=partner-pub-6865129357619356%3A5842960506&cof=FORID%3A10&ie=windows-1256&sa=بحث&q=نخنوخ&siteurl=new.elfagr.org%2FHTMLPage.htm&ref=new.elfagr.org%2F&ss=996j606290j4) تم القبض عليه واتهامه بعدد من التهم منها حيازة مخدرات ودعارة وبلطجة وحيازة أسلحة نارية وحيوانات خطرة بقصره الخاص .

هندواني
08-29-2012, 06:59 PM
لقاء نخنوخ في صبايا الخير (http://www.youtube.com/watch?v=zwSE6VdPj00)

لقاء نخنوخ في صبايا الخير مع ريهام سعيد
http://www.youtube.com/watch?v=zwSE6VdPj00

هندواني
08-29-2012, 06:59 PM
ما علاقة أحمد السقا وزيدان ب البلطجي نخنوخ (http://www.youtube.com/watch?v=WZ9XMIIpqiA)

ما علاقة أحمد السقا وزيدان ب البلطجي نخنوخ الموضوع غريب و محتاج تفسير
http://www.youtube.com/watch?v=WZ9XMIIpqiA

هندواني
08-29-2012, 07:01 PM
البلطجى صبرى نخنوخ مع اهل الفن (http://www.youtube.com/watch?v=fn9A2ojN-Wo)
http://www.youtube.com/watch?v=fn9A2ojN-Wo

هندواني
08-29-2012, 07:05 PM
شارك.. مارأيك فى تناول الإعلام لقضية البلطجى صبرى نخنوخ؟ (http://www.darmm.com/أخبار-وتقارير/13-الشارع%20السياسي/258089-شارك-مارأيك-فى-تناول-الإعلام-لقضية-البلطجى-صبرى-نخنوخ؟)








منذ 2 دقيقة 30 ثانية




تحول البلطجى صبرى نخنوخ إلى نجم إعلامى بعد القبض عليه بسبب التناول الإعلامى الذى ركز على إظهار آراء مؤيديه ومحبيه.
وظهرت إحدى المذيعات فى حوار مع نخنوخ ركز على إظهار المميزات التى كان يقدمها لاتباعه دون مناقشة موضوعية لأعمال البلطجة والشق السلبى فيها، فما رأيك فى تناول الإعلام لقضية البلطجى صبرى نخنوخ؟.

http://cdn.alwafd.org/images/news/16106317723ace11ie.jpg
صبرى نخنوخ

هندواني
08-29-2012, 07:06 PM
نخنوخ" و"بيتنخنخ"!!
"نخنوخ"لا تثريب عليه، ولا أحد يقدر يلومه فى استخدام مواهبه واستغلال خبراته فى البلطجة وفنونها وأساليبها من قبل النظام السابق..
أسمع الكثير يسألنى: هذا باع ضميره ونفسه ودينه لأسياده فى الداخلية؟؟، وأرد: العيب الوحيد فقط الذى يحاسب عليه "نخنوخ" هو سجل السوابق التى كانت عليه، ويحاسب عليها مثل أى مجرم آخر، لكن استخدام الداخلية له فى عمليات بلطجة يحاسب عليها فقط جهاز الداخلية، بدءًا من حبيب العادلى إلى أصغر ضابط أو عسكرى شارك فى المهمات "القذرة" ضد الأبرياء من أبناء الشعب، الذين كانوا "يكملون عشاءهم نوم"، وينامون بنصف بطن شبعى ونصف جوعى، أو حتى ببطون لم تشم رائحة الطعام من أصله.. وقديمًا قالوا فى الأمثال: "إللى يلاقى دلع ما يدلعش ليه؟؟".
وبقدر ما جذبنى الموضوع البراق الجميل والخبطة الصحفية الرائدة لـ "المصريون" من الزميلين (سعيد فؤاد وفتحى عبد النعيم) بقدر ما حزنت لأبناء الشعب عندما يستخدمون كأحذية فى أرجل الكبار، حتى إن قربوهم ولمعوهم ووضعوا حولهم هالة كبرى من التلميع، لأن الأحذية من شأنها أن تلمع و"تتورنش" حتى تبرق فى أرجل أبناء الذوات، ثم ماذا؟ ثم تداس بها الأرض أو يعفو عليها الزمن قدمًا، فيكون مقرها الأرض أو صناديق القمامة.. وعذرى لنخنوخ أنه لم يكن هكذا شيئًا مذكورًا وشخصية مهمة لأحد، إلا وهو يرى أن الرياح كلها مع دولة مبارك ونظام مبارك، وأنه أصبح ورقة رابحة فى تنفيذ ما يطلب منه مادامت مؤهلاته - غير طيبة الذكر- من أمور البلطجة، تعطيه مميزات كبرى لدى رجال الأمن الذين اتخذوا من البلطجة فى ذلك الوقت شعارًا وسياسة، بل وحسن سلوك لم أتقنها مادامت ستخدمهم فى حرب الشعب وأبناء الشعب وكل من يجأر بكلمة الحق فى وجه أهل الظلم.
وإلا أعطونى عقولكم وأجيبونى: كيف يهدى شخص نكرة مثل نخنوخ - وهو رد سجون وصاحب سوابق وزعيم كبير فى عالم البلطجة- جواز سفر دبلوماسيًا؟ أو مثلاً يسمح له بترخيص سلاح نارى، ومعروف أن مثل هذا محرم عليه أن يحمل سكين مطبخ؟
أو مثلاً تستغله سيدة مصر الأولى - فى وقتها - زوجة الرئيس السابق، فى أن يستولى على أرض صفاء أبو السعود نكاية فى صالح كامل، رجل الأعمال السعودى وزوج صفاء، وهو رجل يستثمر فى مصر ومشاريعه كلها تصب فى صالح مصر؟؟
أو كيف يتم توجيه الإعلام خاصة الفضائيات لإظهاره على أنه ضحية ومسكين وملظوم وبرئ وأنه ضحية خلاف سياسى؟؟
وأيضًا كيف يسمح رجال كبار الدولة (مثل رئيس ديوان الجمهورية زكريا عزمى، وزير الداخلية حبيب العادلى، وغيرهما) لأنفسهم أن يلتقوا ببلطجى وينأسوا به ويفرحوا بذلك؟، إلا لأنه سوف يحقق لهم ما يبغون وما يرجون من بلع حقوق الناس والاستيلاء على حرية الناس وهم فى الخفاء، وإللى ينفذ هذا كله سعادة البلطجى نخنوخ؟
إن ثورة مصر فضحت الكثير، وعرت الكثير، وأكدت لنا أننا كنا نعيش زمن الوهم الكبير وزمن البلطجة الكبرى، ولعمرى إن الأيام القادمة ستكشف عن "نخانيخ" كثيرة، كانت تساند النظام وأسرة النظام وأبناء النظام بكل أنواع البلطجة والفساد من أجل تثبيت النظام وأركانه.. ثم شاءت إرادة الله أن يسقط النظام ويتعرى أمام أعيننا دون أن يجد له ورقة توت واحدة تستر عوراته وعواره من أعين الناس.. سبحانك يا رب لك فى خلقك شؤون، ولك فى أنظمة الكون حكمة بالغة، ومن حكمتك البالغة أن نعيش لنسمع ونرى ونشاهد حكاية واحد مصرى بلطجى كبير وضلع كبير أيضًا فى نظام حكم كبير واسم الواحد هذا "نخنوخ".

هندواني
08-29-2012, 07:06 PM
الأربعاء، أغسطس 29، 2012

الكفتوس الصليبي نخنوخ إستخدم الأسود للتخلص من جثث المعارضين السياسيين،وأستخدم الماكينة الإعلامية الساويروصليبية لتصويرالقضية على إنها ثأرطائفي بينه وبين الإسلام السياسي،ولحبك الرواية النخوانجية لتشويه الإخوانجية،جايبين معرصين متأسلمين ليشهدوا لصالح نخنوخ رجل البروالتقوى المتصدق على فقراء المسلمين،وإنه عادمن لبنان ليفرق العدايا والذبائح على جوعى المسلمين!!!حي..مدد يانخنوخ... مدد!فهل سينخ القضاء أمام إعلام نخنوخ!!سالم القطامي



كانhttp://elwatanmedia.sarmady.net/News/Large/25901_660_978716.JPG
نخنوخ
نفى سعيد نخنوخ شقيق صبري نخنوخ، أشهر بلطجي في مصر، أن يوصف شقيقه بـ"البلطجي"، مستعينا بذلك على أنه لم يحرر ضده محضر واحد طيلة فترة حياته.
كما استنكر سعيد، خلال استضافته في برنامج "90دقيقة" على قناة المحور مع الإعلامي عمرو الليثي، عدم تمكنه من مقابلة شقيقه صبري الشهير بـ "نخنوخ" حتى الآن، وتساءل باندهاش "لماذا تحيط بأخي أثناء ترحيله مدرعات و 20 سيارة شرطة؟".
وحمّل سعيد مسؤولية حبس "نخنوخ" إلى محمد البلتاجي القيادي الإخواني، قائلاً "قوات الجيش قبضت على أخي مجاملة لـ د. محمد البلتاجي"، كما نفى أن تربط "نخنوخ" أية علاقات بالنظام السابق أو حبيب العادلي.
وعلى الصعيد الفني، أكد سعيد أن "نخنوخ" استخدم قصره "مجاملة للفنانين دون أن يحصل على مقابل مادي"، مستشهدا على ذلك بفيديو كليب للفنان محمد عبد المنعم، إضافة إلى مسلسل "الإخوة أعداء"، الذي تم تصوير المسلسل بالكامل في قصره دون الحصول على عائد مادي، معلقا "صبري جدع".
واستكمل أن "نخنوخ" كان يحل جميع المشاكل بين الفنانين، وأضاف "إسألوا حكيم وسعد الصغير"، وفي مداخلة هاتفية للملحن مصطفى كامل قال فيها "نخنوخ شخص جدع وابن بلد وكريم".

Enquête sur l’accusation de « Nakhnoukh » de meurtre des manifestants du 25 janvier (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=768121&SecID=65)

http://bonjouregypte.com/admin/pics/news/s8201224172958.jpghttp://bonjouregypte.com/images/spacer.gif Le procureur général adjoint et porte-parole officiel du parquet, le conseiller Adel el-Said, a confirmé l’ouverture par le parquet d’Alexandrie d’enquêtes sur les nouvelles circulées par des médias au sujet de l’implication de l’accusé Sabri Helmi connu par « Nakhnoukh », un des plus fameux hommes de main en Égypte, dans le meurtre des manifestants lors de « la bataille du chameau ».

Il a ajouté que l’accusé était actuellement interrogé sur ces nouvelles.

ووجّه سعيد كلمة لوزارة الداخلية قال لهم "صبري مش أسامة بن لادن عشان كل ده".
ومن جهته، أكد ناصر عابد مدير مباحث الإسكندرية، في مداخلة هاتفية للبرنامج، أن القبض على نخنوخ "لم يكن مجاملة لأحد، ونخنوخ كان معروف عنه بأعمال البلطجة لذلك قاموا بمتابعته نظرا لأنه يشكل خطرا على البلد"، وأضاف أنه حين تم القبض عليه وجدوا بحوزته "المخدرات والأسلحة النارية ونساء ساقطات، تم حبسهم، ومبالغ مالية ضخمة". يمتلك كل مفاتيح البلطجة، المال والسلاح والرجال والنفوذ، لذلك تربع على عرشها دون منازع حتى أصبح بمثابة الأب الروحى لكل بلطجية مصر من القاهرة لأسوان،هو صبرى نخنوخ التى قامت الأجهزة الأمنية بمداهمة قصره بمنطقة كينج مريوط بالأسكندرية،وألقت القبض عليه وسط مجموعة من رجاله.
وتم التحفظ على 5 أسود ونمرين بحديقة قصره بالإضافة إلى عدد من الأسلحة النارية والبيضاء والعديد من الذخيرة الحية، وتم توجيه تهم البلطجة والإتجار فى المخدرات وتسهيل الدعارة له..
والسؤال الآن من هو نخنوخ حتى يكون على رأس امبراطورية للبطلجة بهذا الحجم؟
فى عام 2000ذاعت شهرة صبرى حلمى نخنوخ فى عالم البلطجة، خاصة فى مناطق البساتين والمهندسين وفيصل والهرم، حتى أصبح يلقب بالعديد من الألقاب التى تدل على الزعامة والرياسة منها "المعلم..الزعيم..الباشا"، وجاءت هذه التسميات لعدة أسباب أولها أن نخنوخ لم يكن بلطجى بالشكل المعتاد الذى تعودنا على مشاهدته فى الأعمال الدرامية والسينمائية أو حتى فى الشوارع .
فكان أنيق المظهر متحدث لبق عندما تجلس معه تجده انسان على قدر من الوعى، يمكن له أن يتحدث معك فى شتى المجالات من سياسة واقتصاد وحال البلد والمجتمع، فإذا شاهدته فى أى مكان ولاتعرف حقيقة شخصيته فلن تظن غير أنه مليونير ورجل أعمال حقيقى.
لكن الحقيقة أن كل هذه الثروة التى كان يمتلكها جءت من المكاتب التى أنشائها فى القاهرة والجيزة والاسكندرية وشرم الشيخ لتوريد البلطجية الذين كانوا يستخدمون فى حماية الكازينوهات والملاهى الليلية خاصة المتواجدة فى شارع الهرم وجمع الاتاوات من سائقى الميكروباصات بالعديد من المناطق العشوائية.
وبدأ نخنوخ يطور من أنشطته فبعد أن كان يقوم رجاله بحماية الملاهى الليلية نظير مبلغ شهرى يدفع لمكاتبه، أصبح يستأجر العديد من هذه المحلات لحسابه الشخصى ويديرها بطريقة مباشرة حتى يكون مكسبها كله فى آخر الليل له وحده.
أما اللحظة الفارقة ونقطة التحول فى حياة امبراطور البلطجة عندما عرف طريقه إلى رجال ورموز النظام السابق، رجال مبارك، أو بالأصح عندما سعى له قادة الحزب الوطنى المنحل عن طريق وسطاء من بعض رجال الأمن ليتعاون ويعمل معهم فى تزوير إرادة الشعب فى انتخابات مجلس الشعب، وذلك عن طريق تسويد بطاقات الانتخابات لصالح مرشحي الوطنى واثارة الرعب والبلبلة بين الناخبين امام مقر اللجان الانتخابية عن طريق نشر عدد من البلطجية والكلاب المدربة للتعدى على أنصار المرشح المنافس لمرشح الحزب الوطنى.
وأثبت نخنوخ اخلاص وكفاءة عالية فى تنفيذ التعليمات التى يتلاقها، مما جعل رجال النظام السابق يثقون فيه ويسندون إليه مهام أكبر وأخطر، لذلك كان عليه أن يحضر الأدوات التى يسنفذ بها الأوامر الجديدة، وهذا ما دفعه لشراء عدد من الأسود والنمور ويضعها فى حديقة قصره، لتكون جاهزة بالفتك باى خصم يغضب عليه النظام ويريدون تصفيته دون أن يترك دليل ادانه واحد يعرض اى منهم للمساءلة، وهذا على حد تصريحاته للإعلام بعد إلقاء القبض عليه والذى أكد فيها أنه سوف "يفضح"الكثيرين من رجال النظام السابق من سياسيين وفنانيين وصحفيين، وأن لديه الكثير من الجرائم التى ارتكبها لصالح مسئولين فى عهد مبارك.
اهمها مايشاع عن تورطه فى أحداث تفجير كنيسة القديسيين بالأسكندرية بالإتفاق مع وزير الداخلية الأسبق والمسجون الأن فى طرة حبيب العادلى.
وبدأ اسم نخنوخ يعرف ويتردد فى الوسط الإعلامى فى عام 2009 ،بعد أن أصبحت مدينة الأسكندرية ذات يوم لتجد بواقى عظام ولحوم حمير مذبوحة وملقاه فى صناديق القمامة العمومية، مما اثار البلبلة والخوف لدى الناس لظنهم أنه يوجد احد الجزارين يقوم بذبحها وبيعها للناس.
إلا أن الحقيقة بدأت تتكشف رويدا رويدا بعد أن علموا أن هذه الحمير تذبح من أجل اطعام أسود ونمور نخنوخ، لكن هذا الملف تم إغلاقه لأسباب كانت مجهولة وقتها، ورغم سقوط النظام الذى كان يحمى نخنوخ ورجاله، إلا أنه لم يسقط خاصة فى ظل الغياب والإنفلات الأمنى بعد قيام ثورة 25 يناير الذى كان بمثابة بيئة خصبة له ولرجاله، حتى أصبحت أصابع الإتهام تشار إليه على أنه الطرف الثالث المسئول عن انتشار أعمال البلطجة وبعض الأحداث الكبيرة التى وقعت خلال الشهور الماضية بداية من أحداث مسرح البالون نهاية بمذبحة استاد بورسعيد. الصليبيين سود الملابس والعمائم سود القلوب والضمائر،الكوفتس يبقى كوفتس يعني عدو دينك عدوك،حلل ماقلته وطبقه على ماقاله سعيد نخنوخ،شقيق صبري نخنوخ النصراني " أخي ملاك طاهر"وهوتصور إعلامي كنسي صليبي عن المغضوب عليهم والضالين إنهم جميعا ملائكة كشاروبيم وصاروفيم؟؟؟!!!أخي مش إرهابي مثل "بن لادن"المسلم الذي يوسمه الإعلام الصليبي بالإرهاب كدينه؟؟؟؟؟!!! والشرطة ألقت القبض عليه مجاملة لـ"البلتاجي"المسلم الإخواني ومن معسكربن لادن،الرسالة الملغمة بكراهية وشيطنة الإسلام، أوصلهاوأصلها إعلام الصليبي ساويرس؟؟؟!!!سالم القطامي

هندواني
08-29-2012, 07:07 PM
آخر تحديث: 29/08/2012
- الثورة المصرية (http://www.darmm.com/ar/category/tags-thematiques/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9)



هل اعترافات " أمير البلطجية "صبري نخنوخ ستكشف المزيد من الملفات السرية عن خبايا عالم الكبار في مصر؟



ما زالت عملية القبض على صبري نخنوخ، زعيم "البلطجية" في مصر، تلقي بظلالها على الشارع المصري الذي انشغل بما تناقلته وسائل الإعلام من اعترافات لهذا الأخير تتصل بعلاقاته المتشعبة بالنظامين السابق والحالي.


ايمان الحمود (http://www.darmm.com/ar/category/tags-auteurs/%D8%A7%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF)(نص)


من هو صبري نخنوخ ؟

" أمير البلطجية " و" رئيس جمهورية البلطجة" كلها ألقاب أسبغها على نفسه أو أطلقها أنصاره عليه، هو صبري حلمي نخنوخ الرجل القوي في كواليس النظام المصري السابق.

أما أبرز المهمات الموكلة إليه كانت تتعلق بضمان تزوير العملية الانتخابية رئاسية كانت أم تشريعية، وذلك عبر التحكم بتخطيط طرق سيرها في الدوائر التي كانت تخضع لسطوته ونفوذه.

ونخنوخ ليس الفزاعة الوحيد التي كان يستخدمها النظام السابق، الذي عمد إلى زرع رجال من هذا النوع وتحويلهم إلى فزاعات ترعب الشعب وتشعره بأهمية جهاز الأمن.

في هذا السياق، يقول الناشط وائل عباس صاحب مدونة " الوعي المصري" أن الشرطة المصرية كانت تعتمد دائماً على البلطجية كمخبرين لها وتستغلهم في مواسم الانتخابات، لأنه أحياناً لم تكن تستطيع الشرطة القيام بوظيفتها بشكل كامل، ثم كانت بعد ذلك تقضي عليهم بعد الانتهاء من مهماتهم.

يضيف الناشط وائل عباس أن سمعة نخنوخ ليست بجديدة، فهو متورط بقضايا بلطجة وقتل واستيلاء على أراضي بالقوة والاتجار بالأسلحة واستخدام التلفون أيضاً لقضايا البلطجة.

ولم تقتصر مهمة نخنوخ وعصابته على السياسة فقط، بل امتدت إلى ابتزاز التجار وحماية ملاه ليلية وحراسة بعض الفنانين والمشاهير.

لكن اعترافات نخنوخ حملت تهديدات خطيرة للنظام الحالي وتحديدا جماعة " الإخوان المسلمين".

لدى استجوابه من قبل رجال الشرطة، اتهم نخنوخ جماعة " الإخوان المسلمين" بمحاولة الانتقام منه بسبب قيامه بنشاطات معادية لهم أيام النظام السابق.

وقال أن بحوزته مجموعة من الأوراق والمستندات التي تدين أعضاء في الجماعة حاولوا الاستعانة به في وقت من الأوقات، وهو ما نفاه محمود غزلان المتحدث باسم جماعة " الإخوان" الذي أفاد أن كلام نخنوخ متناقض، وأن " الإخوان" لا يتهمونه بالبلطجة ولا يقومون بأي عمل يخالف الشرع أو القانون أو الأخلاق أو الإنسانية.

كل ما في الأمر، يقول محمود غزلان، أن هذا الرجل مجرم و" الإخوان المسلمون" لا يتعاملون قط مع المجرمين. أما بالنسبة للقبض عليه، فهي قضية متعلقة بوزارة الداخلية التي من شأنها أن تقر الأمن وتضبط هؤلاء البلطجية وأعمالهم الإجرامية.

التهم الموجهة لنخنوخ حتى الساعة تتعلق بحيازة أسلحة وممنوعات، لكن بقاءه في السجن على ذمة التحقيق ستفتح دون شك المزيد من الملفات السرية عن خبايا عالم الكبار في مصر.

هندواني
08-29-2012, 07:07 PM
مدحت صالح : ليس لي علاقة بصبري نخنوخ






القاهرة (http://yamazaj.com/news/?s=القاهرة) ـ مصر (http://yamazaj.com/news/?s=مصر): نفي المطرب المصري مدحت صالح الشائعات التي ترددت حول علاقته بصبري نخنوخ اشهر بلطجي بمصر تم القبض عليه .
وأكد مدحت صالح أنه لم يلتق بصبري نخنوخ ولو لمرة واحدة في حياته ، ولا يدري من أين أتى بهذا الكلام؟!.
http://yamazaj.com/news/wp-content/uploads/2012/08/medhatSaleh.jpg
أعرب مدحت صالح عن اندهاشه الشديد مما قاله أشهر بلطجي في مصر والذي تم القبض عليه مؤخرا ، والذي ادعى أنه على علاقة وطيدة بصالح الذي قال :”كلام هذا الشخص لا يستحق التعليق ، فأنا لم أقابله في حياتي و لو مرة واحدة”.
و تساءل صالح من أين جاء نخنوخ بهذا الكلام الغريب؟.

هندواني
08-29-2012, 07:08 PM
الاعلام المصرى صنع من بلطجى بطل.. ماذا داخل صندوقك الاسود يا نخنوخ؟؟ (http://mmeabed.blogspot.com/2012/08/blog-post_546.html)

الاعلام المصرى صنع من بلطجى بطل .. ماالذى يخشاة اصحاب القنوات الخاصة لتلميع نخنوخ وجعلة بطلا واسطورة ؟!!!
http://3.bp.blogspot.com/-oHCIHSBWu50/UD4u_kszVCI/AAAAAAAA9B4/SOkioAN_EvM/s640/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85+%D8%A7% D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89+%D8%B5%D9%86%D8%B9+% D9%85%D9%86+%D8%A8%D9%84%D8%B7%D8%AC%D9%89+%D8%A8% D8%B7%D9%84.jpg


حملة اعلامية ضخمة للدفاع عن بلطجى نظام مبارك خوفا من كشف صندوق الأسود للنظام وكيف تسمح الداخلية بهذا الكم الهائل من المقابلات التلفزيونية داخل محبسة وخاصة وان القضية فى مراحلها الاولى ولم يتم حظر النشر والتصوير التلفزيونى كما تم فى قضية رأس النظام حرصا على مشاعرة وتسترا لفضائحة حتى لايعلم أحد ماذا يدور خلف الكواليس.. كل ما نطلبة حاليا هو منع النشر فى هذة القضية حتى ينتهى التحقيق

ليل نجد
08-30-2012, 02:54 AM
العثور على خزينة سرية بقصر نخنوخ بها وثائق تدين النظام المخلوع

الأربعاء 29 أغسطس , 2012 الساعة 12:00 صباحًا
عثر فريق النيابة المكلف بتفتيش قصر صبرى نخنوح ـ أحد أباطرة البلطجة فى مصر ـ بمنطقة الكينج مريوط على خزينة سرية به. وأصدر المستشار هانى سالم رئيس نيابات استئناف الإسكندرية اليوم قرارا بالتحفظ على خزينة سرية، وانتداب خبير لفتحها.
http://news.fatakat.com/photos/DaFsCgeatyumcBJC.jpg
حيث أشارت التحريات إلى وجود أوراق ووثائق هامة بها خاصة بتعاملات نخنوخ مع عدد من رموز النظام السابق ، وشخصيات فنية ورياضية وسياسية عديدة. وواصلت النيابة أمس لليوم الثانى على التوالى التحقيق مع "نخنوخ" فى اتهامات وجهت إليه عن علاقته فى قضايا فساد وبلطجة مع عدد من رموز النظام وعن اتهامات بتورطه فى المشاركة فى موقعة الجمل والانفلات الأمنى واقتحام وحرق الأقسام وقت الثورة.

ليل نجد
08-30-2012, 02:56 AM
بالفيديو: السقا يكشف سر صورته مع نخنوخ
الأربعاء، 29 أغسطس 2012 - 23:53


بقلم: محمد صالح
[/URL]كشف النجم أحمد السقا عن لقاءات سابقة جمعته بصبري نخنوخ، جميعها تمت على سبيل الصدفة.

وقال السقا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي أنه شاهد نخنوخ لأربع مرات من قبل.
http://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/Nkhnookh_6.jpg
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم السينمائي، برفقة البلطجي الشهير.

وأضاف: التقيت به أربع مرات قبل ذلك، ثلاث مرات عندما كنا نصور فيلم "ابن القنصل"، ومرة عندما كان والدي بالمستشفى.

في المرات التي التقيت معه بها لم يتجاوز حدود الأدب، لذلك لن استطيع الإساءة إليه، والأمر حاليا بين أيدي القضاء. يذكر أنه تم تداول صورة للسقا مع بلطجي الإسكندرية، الذي تم القبض عليه مؤخرا.


شاهد الفيديو

[URL]http://www.youtube.com/watch?v=AUtuYiFqm4o&feature=player_embedded (http://javascript<b></b>:;)

ليل نجد
08-30-2012, 02:57 AM
خالد عبد الله وتعليقة على حلقة صبايا مع نخنوخ
http://www.youtube.com/watch?v=_Qa2yZtAyBI&feature=player_embedded

ليل نجد
08-30-2012, 02:57 AM
كاريكا: صبري نخنوخ صديق كل الفنانين

on August 30, 2012 1:17 am in اخبار (http://www.tantzizi.com/category/%d8%a3%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d8%ac%d8%aa%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d9%86%d8%ac%d9%88/%d8%a7%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d8%a9-%d8%a7%d9%82%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d8%af/)
أكد عصام كاريكا أن الصور التي تجمعه بالبلطجي صبري نخنوخ تم إلتقاطها لهم منذ سنوات نظرا لعلاقة الصداقة التي كانت تجمعهم سويا .


http://www.tantzizi.com/wp-content/uploads/2012/08/5504702.jpg (http://www.tantzizi.com/wp-content/uploads/2012/08/5504702.jpg)

وأضاف كاريكا أن صبري نخنوخ كان صديقا لكل الفنانين وليس له فقط ومن أصدقائه حكيم وإيهاب توفيق ، فهو كان رجل ” جدع ” علي حد قوله.
جدير بالذكر أنه كانت قد إنتشرت عدة صور للبطلجي صبري نخنوخ مع مجموعة من الفنانين من بينهم عصام كاريكا

ليل نجد
08-30-2012, 02:58 AM
الأهلى اليوم: نخنوخ متورط فى مذبحة بورسعيد
تقديم ياسر أيوب ، نخنوخ متورط فى مذبحة بورسعيد ،إتصال هاتفى مع محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب السابق .
http://www.youtube.com/watch?v=H1w2Gvlf8f4

ليل نجد
08-30-2012, 02:59 AM
شاهد بالفيديو ملخص حلقة صبايا الخير مع صبرى نخنوخ
http://www.youtube.com/watch?v=koy87PD7sMY&feature=player_embedded

ليل نجد
08-30-2012, 02:59 AM
على طريقة "كلنا خالد سعيد".. صفحة على "فيسبوك" تدافع عن "نخنوخ"

بعنوان

كلنا صبري نخنوخ (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B5%D8%A8%D8%B1%D9%8A-%D9%86%D8%AE%D9%86%D9%88%D8%AE/351440651606498?ref=hl)



http://www.el-balad.com/upload/photo/news/25/2/360x232o/234.jpg?q=0

مناف الدارمي
08-30-2012, 03:17 PM
بالصور.. حكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول

حواش منتصر30 اغسطس 2012 - 13:25
حالة من الاهتمام أثارها صبري نخنوخ، الشهير ببلطجي اسكندرية، والذي تم القبض عليه منذ أيام، جدل في الشارع ما بين مؤيد له ومتعاطف، وما بين سعيد بالقبض عليه لاتهامه بالتسبب في كل أحداث الشغب التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.
لكن ما أثار حفيظة نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هي تصريحات بعض الفنانين، بأن نخنوخ صاحب فضل كبير عليهم، كان منهم المطر بسعد الصغير الذي أكد في تصريحات تليفزيونية أن نخنوخ ليس بلطجي، وأنه ساعده ووقف بجواره منذ 6 سنوات، حتى يشق مشواره الفني.



http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/30/2012-634819298572830219-283.jpg




http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/30/2012-634819298683434219-343.jpgحكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول


أيضا الفنان أحمد رزق كانت تربطه علاقة بخنوخ، حيث قال رزق لموقع العربية نت، أنه التقى نخنوخ أثناء تصوير فيلم لخمة رأس، بعد أن ابدى نخنوخ اعتراضه على اسم أشرف عبد الباقي بالفيلم، والذي كان يجسد دور بلطجي اسمه نخنوخ، وتم ذلك عن طريق سعد الصغير الذي اصطحب رزق للقاء نخنوخ وتم تسوية الموضوع بعد أن تفهم صبري نخنوخ الأمر.
وبحسب ما يتردد فإن نخنوخ تربطه علاقات عديدة مع أهل الفن والسياسة والإعلام، وكأن نخنوخ يدور ف يفلكه كل نجوم مصر، وهو ما أدى إلى انتشار عدد من الصور له مع عدد من الفنانين، لكن الغريب في الصور، هو أن نخنوخ يبدو هو النجم، وأن نجوم الفن يبدو أنهم الأحرص على التقاط الصورة معه.http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/30/2012-634819298808234219-823.jpgحكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول


كان واضحا هذا في صورة نخنوخ مع الفنان محمد فؤاد، الذي جلس القرفصاء على الأرض بجوار نخنوخ الذي كان جالسا على الكرسي، ايضا الفنان أحمد السقا بدا وكأنه هو الذي يتصور مع نخنوخ وليس العكس.
كما نشر النشطاء أيضا صورا لخنوخ مع ايهاب توفيق وعصام كاريكا ومصطفى كامل، ومحمد زيدان لاعب منتخب مصر.
لكن الأطرف، هي الصور التي نشرت بعد ذلك، فبعد سيل التصريحات التي صدرت من العديدين بأن نخنوخ ساندهم طوال مشوار حياتهم، بث النشطاء صورة مركبة، لنخنوخ مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني، حيث كتب على الصورة "ليونيل ميسي: المعلم صبري هو من ساعدني أني أدخل برشلونة.. آه والمصحف"، أيضا ظهرت صورة لنخنوخ مع البحر، وكتب عليها تعليق يقول "البحر وهو متصور مع نخنوخ.. أنا كنت ترعة والمعلم نخنوخ شجعني وفتحهالي بحر"، الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل وصلت مساعدات نخنوخ لأبو الهول، والذي ظهرت له صورة معه مكتوب عليها تعليق يقول "أنا مش ممكن أنسى وقفة المعلم نخنوخ معايا يوم ما الهول ابني كان عيان".http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/30/2012-634819298898558219-855.jpgحكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول


الغريب أنه بعد فوز ريال مدريد بالأمس على برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، تداول النشطاء تعليق يقول "كريستيانو رونالدو : أهدي الفوز الي صبري نخنوخ فهو صاحب فضل كبير علي كل لاعبي الريال و هو صاحب الفضل في إقناع مورينيو بتولي تدريب الريال.وده للذكري والتاريخ"
ومن الواضح أن الأيام القادمة ستظهر المزيد عن شخصية نخنوخ، الذي لخص نشطاء الفيس بوك حكايته في جملة "نخنوخ مش مجرد شخص نخنوخ أسلوب حياة"http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/30/2012-634819298993718219-371.jpgحكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول



http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/30/2012-634819299084198219-419.jpgحكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول



http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/30/2012-634819299189498219-949.jpgحكايات النجم صبري نخنوخ مع ميسي والسقا وفؤاد والبحر وأبو الهول

مناف الدارمي
08-30-2012, 03:18 PM
بالفيديو.. مرتضى منصور يتحدث عن صبري نخنوخ

حواش منتصر30 اغسطس 2012 - 13:59
تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحدث فيه عن صبري نخنوخ، الشهير ببلطجي الاسكندرية، والذي تم القبض عليه منذ أيام في قصره بالأسكندرية.
الفيديو الذي نشر تحت عنوان "مرتضيى أول من تحدث عن نخنوخ" يعود تاريخه ليوم 17 ديسمبر 2010، وتحديدا بعد انتخابات مجلس الشعب 2010.



http://shabab.ahram.org.eg/Media/News/2012/8/30/2012-634819319170401924-40.jpg




حيث قال مرتضى منصور للإعلامي سيد علي ببرنامج 48 ساعة على قناة المحور، إن نخنوخ تم استخدامه مع مجموعة من البلطجية في انتخابات 2010، وأن أحد أعضاء مجلس الشعب السابقين اصطحب نخنوخ ومعه مجموعة من البلطجية لمساندة منافسه عبد الرحمن بركة مرشح الحزب الوطني المنحل، بدائرة أتميدة بالدقهلية.
وكان مرتضى منصور قد فشل في هذه الانتخابات في الفوز بالمقعد البرلماني، وقال إن الانتخابات شهدت بلطجة وتزويرا وأن هذا اليوم هو أسود يوم في تاريخ مصر.
وقد قال منصور وقتها في مؤتمر صحفي أن إحد البلطجية بعث له رسالة على هاتفه جاء فيها "أنا أعتذر لك وبعتذر لابن أختك كنا بنقفل اللجان ومعانا سيوف وسنج وكان فى تزوير وتسويد للبطاقات وأحيى ابن أختك لأنه وسط هذا الجو مكنش خايف".
http://www.youtube.com/watch?v=mYLvDjgmlgA&feature=player_embedded

مناف الدارمي
08-30-2012, 03:21 PM
بالصور..انفراد: المصريون تكشف علاقة "نخنوخ" بقيادات عسكرية




قام بالمعاينة – سعيد فؤاد (http://www.almesryoon.com/search.php?q=%D9%82%D8%A7%D9%85%20%D8%A8%D8%A7%D9% 84%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%8A%D9%86%D8%A9%20%E2%80%93 %20%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF%20%D9%81%D8%A4%D8%A7%D 8%AF)

29
أغسطس
2012
09:06 PM

حصل على توكيلات من مؤسسات عسكرية رغم كونه مسجل خطر
هيمن على قطاع واسع من نجوم السينما والمطربين ولاعبي الكرة
شيوخ من الخليج وشخصيات متنكرة ضيوف دائمون على قصره
استخدم الأسود لفرض هيبته ومعلومات عن التهامها بعض ضحاياه

http://www.almesryoon.com/thumbnail.php?file=16106317723ace11ie_665339427.jp g&size=article_medium

مفاجآت عديدة وخطيرة تلك التى تفجرت فى رحلة البحث عن خلفيات صبرى نخنوخ الأكثر شهرة حاليا فى مصر بعد القبض عليه من قبل مباحث الإسكندرية على ذمة عشرات من أعمال البلطجة.
فقد علمت "المصريون" من مصادرها بوجود علاقة وثيقة بين صبرى نخنوخ والمؤسسة العسكرية، حيث حصل نخنوخ على توكيل من المصانع الحربية، ممثلا فى ديزل شبرا وهو أحد الأنشطة التى يعمل فيها المتهم مستترا لإخفاء جرائم البلطجة.
مصادر أكدت أن التوكيلات الخاصة بالمؤسسة العسكرية سواء التوريد لها أو التوكيلات الخاصة بمصانعها لا يتم إلا بعد استعلام أمنى عن الأشخاص المتعاملين معها ومن يثبت تورطه فى جرائم وقضايا كبيرة لا يمنح هذا التوكيل، وأن حالة مثل صبرى نخنوخ الذى حصل على توكيل من المصانع الحربية حالة فريدة من نوعها وهو ما يعنى أنه على صلة بالقيادة السياسية وقت منحه التوكيل فضلا عن العثور على خزينة بالقصر ومخبأ سرى من المتوقع أنه يحوى أسراراً عن نظام مبارك وسط ترجيحات بأن الأسود التى عثر عليها داخل القصر كانت مخصصه لالتهام معارضى العادلى وأمن الدولة.
ممتلكات نخنوخ
يمتلك صبرى نخنوخ عدداً من المعارض للآلات الزراعية بمنطقة القللى وتوكيلات هوندا والمصانع الحربية وغيرها باسمه وشقيقه سعيد نخنوخ، بالإضافة إلى قطعة أرض كبيرة تتراوح ما بين فدانين إلى ثلاثة أفدنة بجوار قصر المسعود عند فندق الواحة طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، ومركب عائم بمنطقة العجوزة عبارة عن مطعم وديسكو، بالإضافة إلى قصر كينج مريوط فيلا أخرى بمنطقة بحيرة مريوط على تبة عالية تطل على البحيرة وفيلا بالساحل الشمالى وفيلا بشرم الشيخ وأخرى ببورتو السخنة و26 "شاليه"، إلى جانب أراضٍ شاسعة بالإسكندرية ومحافظات أخرى أغلبها تم الاستيلاء عليه بوضع اليد وكذلك أسطول سيارات يضم أحدث ماركات السيارات فى العالم أهمها: "f600 " و"همر h2 " وسيارة ماركة "بى إم" سياحية وأخرى ملاكى.
"المصريون" أقتحمت أسوار القلعة وقامت بإجراء معاينة على أرض الواقع تفقدت خلالها قصر نخنوخ الكائن بمنطقة كينج مريوط وهو المكان الذى داهمته قوات الشرطة وألقت القبض عليه، وهذا القصر الذى شهد على العديد من الصفقات السرية مع رجال السياسة والفن وكذلك ارتكبت فيه المئات من الجرائم.
بدأت الرحلة بعد الظهر بعد وصولى إلى منطقة كينج مريوط قبل الإسكندرية بعدد من الكيلو مترات، كان طموحى أن أدخل القصر الذى تحاكت عنه وسائل الإعلام المختلفة وعن جماله، ويراودنى الفضول الصحفى أن أتعرف على بعض الأسرار التى كانت تتم داخل هذه القلعة الحصينة، وجدت حراسات أمنية على القصر، بطريقتى تمكنت من إقناعهم بالدخول وهناك شاهدت قطعة من الجنة على أرض الواقع، لم تكن مفاجأة أن أشاهد ما يعجبنى فى القصر، فما عرفناه عن صاحبه وأساطيره وقدراته يعكس شخصية منزله وهو الذى استطاع رغم بساطة تعليمه وانحدار ثقافته أن يخترق المجتمع الأمنى والسياسى ويجلس مع نخبة المصريين من رياضيين وفنانين وأمنيين وغيرهم.
القصر تتراوح مساحته ما بين 5 إلى 6 آلاف متر به حمام سباحة كبير وحديقة حيوان مجهزة وعدد 2 بار أحدهما يشبه نايتات شارع الهرم من مدخله ومكتوب عليه باللغة الإنجليزية صبرى نخنوخ وبه دى جى وبار وتحف معمارية ومسرح صغير.
والثانى بار صغير يضم أسلحة كثيرة من المقتنيات القديمة ويلتحق بالبار مخزن سرى يرجح أنه للآثار الفرعونية.
ويضم القصر أيضا صالة صغيرة للألعاب الرياضية التى تضم معدات وأجهزة، منها جهاز لتقوية العضلات مستورد من الخارج قيل إنه لتدريب الجاردات الذين يعيشون معه فى القصر، والذين يصل عددهم لنحو 400 شخص، وعلمنا أنه يحقنهم بعقاقير ممنوعة دوليا والتى تحرمها الأندية والاتحادات الرياضية لتأثيرها غير العادى على الجسد، كما قيل لنا إن السيارات الموجودة فى القصر من مهربات الجمارك وقد وضعت لها أرقام مرورية وهمية.
أما الذين يترددون على القصر، وفقا لرواية الجيران والعاملين بالقصر، فأحيانا شخصيات مجهولة الهوية سواء كانوا رجالا أو سيدات، وبعضهم كان يدخل القصر متنكرا حتى لا يتعرف عليه حتى العاملين بالداخل، ومنهم شخصيات أمنية أبرزهم مدير مباحث الإسكندرية الذى قام بإلقاء القبض عليه، فقد كان من أكثر الشخصيات الأمنية التى تتردد على قصر نخنوخ، ولاعب الكرة محمد زيدان الذى لم يمض أسبوع على وجوده فى مصر إلا ويزور القصر حتى فى غياب صبرى نخنوخ، وأيضا الفنانة فيفى عبده وهى دائمة التواجد بالقصر رغم وجود فيلا لها بنفس المنطقة، والمنتج السينمائى المعروف السبكى، وهو أحد المقربين من صبرى، وعلمنا أن الأسود البالغ عددهم خمسة أسود التى تم ضبطها فى الفيلا من جملة تسعة أسود كان يرعاها صبرى مهداة من أميرة خليجية، وعندما أثيرت قضية لحم الحمير الشهيرة تخلص صبرى من أربعة أسود على اعتبار أن له ترخيصاً بإطعام خمسة أسود بالحمير فقط، وهى وسيلة لإرهاب بعض الذين يعقدون معه الصفقات السرية فى الفيلا.
أحد المقربين من نخنوخ أكد أنه أثناء حفل عيد الربيع العام الماضى، حدثت مشاجرة بين بعض الضيوف وأطلق أحدهم الرصاص العشوائى، فأصيب واحد منهم بطلقة نارية، ورغم نقله المستشفى إلا أن الموضوع تم وأده مبكرا دون تحرير محضر بالواقعة، ويرجح القول إن الأمر قد تم فى حضور بعض الشخصيات من أصحاب النفوذ وقيادات من مديرية أمن الإسكندرية.
فى السياق ذاته، علمنا أن رجاله الذين يدربهم على أعمال البلطجة تحت مسمى صناعته للرجال يتطوعون لحمل ما يتهم به صبرى مثل قضية لحوم الحمير وأن بعضهم عرض على أسرة صبرى أن يتوجه إلى جهات التحقيق ويعترف أن ما ضبط بالقصر لا يخص صبرى بأى حال من الأحوال، ومن المتوقع أن يتم تحرير عقد إيجار للقصر لأحد المتطوعين بحمل القضية لدفع الاتهام عن "المعلم" حتى يعطى ثغرة قانونية للمحامى لتبرئة ساحته من الاتهامات الموجهة إليه.
من جانب آخر، ذكر أحد المقربين منه أن صبرى قد نشبت بينه وبين أحد ضباط الشرطة بمنطقة المهندسين مشاجرة على إثرها قام المتهم بتحطيم نقطة شرطة مرور المهندسين، وكان على صلة كبيرة باللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية الأسبق مستمدة من علاقته بحبيب العادلى الوزير الأسبق، وأما علاقته باللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول الوزير الأسبق لأمن القاهرة فكان له طبيعة خاصة قوامها تجارة الآثار وقد بدأت العلاقة من خلال شقيق الشاعر والذى يعد من رواد كباريهات شارع الهرم ثم بدأت العلاقة تأخذ منحنى البيزنس فى تجارة الآثار.
أما عن أجواء شارع الهرم، فحدث ولا حرج عن مغامرات المتهم فيها، حيث منها بدأ حياته فى عالم البلطجة فقد تردد من عناصر قريبة الصلة من المعلم أن سر ثرائه كان من علاقته بشيوخ الخليج المترددين على محلات شارع الهرم، حيث كان يقدم لهم الساقطات مقابل مبالغ مالية طائلة، ثم تطورت العلاقات إلى بيزنس غير مشروع يصل إلى غسيل الأموال.
صبرى والفنانين
قد يتساءل البعض ما هى صلة صبرى نخنوخ بالوسط الفنى؟
وهو ما عرفناه فى الرحلة، حيث تتواجد فيفى عبده ومصطفى كامل والسبكى وسعد الصغير وأحمد السقا وغيرهم فى كل حفلاته، لأن صبرى نخنوخ هو المحتكر الوحيد لتوريد البودى جاردات للسينما، بالإضافة إلى تصدير الجاردات لبعض الفنانين والفنانات الراغبات فى الشو الإعلامى وتأمين بعض الحفلات برجاله.
مواقف فى حياة "المعلم"
لعب صبرى على مشاعر العرب المقيمين بمنطقة كينج مريوط، فراح البعض يحكى نماذج من بطولاته ومواقفه، وكيف كان بارا بجيرانه، سخيا مع الفقراء، فقيل إنه كان بمثابة عمدة للمنطقة بأكملها يحل مشاكلهم ويتعايش معها وقت حضوره، ومن المواقف التى تحدث عنها البعض قصة الرجل الصعيدى الذى شارك أحد المقاولين على عمارة سكنية وأكل حقه، فتدخل صبرى ولم تمض أيام حتى أعاد إليه حقه، فأقام الرجل مأدبة غداء على شرف صبرى.
وحكاية الولد الذى دهمته سيارة، فحمله المعلم لأقرب مستشفى وتكفل بعلاجه وساعد أسرته من ماله الخاص وكيف كان يذبح الذبائح ويوزعها على الفقراء فى المنطقة.
أشهر سكان كينج مريوط
كينج مريوط منطقة حديثة النشأة بدأ إعمارها منذ حوالى مائة وستين عاما، وهى مقسمة إلى جزءين، النصيب الأكبر لأصحاب الفيلات من علية القوم ورجال الأعمال والمسئولين وجزء محدود للعرب المؤسسين للمنطقة، ومن أبرز الشخصيات التى لها فيلات وقصور بالمنطقة، قصر الملك عبد الله خادم الحرمين الشريفين ورشيد محمد رشيد وزير الصناعة والتجارة الأسبق والهارب للخارج، والذى له شارع باسم والده وفيلا الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، والدكتور عبد الأحد جمال الدين زعيم الأغلبية السابق بالحزب الوطنى المنحل، ورجل الأعمال محمد رجب صاحب شركة جرين بلازا، والفنانة فيفى عبده وبثينة الطويل المحامية الكبيرة، وغيرهم من الشخصيات الشهيرة.
ويأتى إقبال هؤلاء على المنطقة، نظرا لأن هواءها جاف ومقسمة على الطراز الأجنبى، وكذلك سعرها رخيص.
صبيان نخنوخ فى الإسكندرية
من أبرز صبيان نخنوخ بالإسكندرية، م.أ، وهو مسجل خطر معروف، وقد توفى منذ فترة، وأحمد.م ويقيم بمنطقة كامب شيزار ومعروف لدى مديرية أمن الإسكندرية، حيث يمثل الذراع الأيمن لصبرى نخنوخ بالثغر، وهو الذى ينفذ كل تعليماته وكان على صلة بعضو مجلس الشعب الأسبق محمد.م، وهو رئيس مجلس إدارة أحد الأندية الرياضية، ويلقب أحمد بإمبراطور كامب شيزاز، وبهاء.أ المقيم بمنطقة أبو سليمان، وهو ملتحٍ وكان صديقا لأحد اللاعبين المشهورين.
بعض صور لرحلة البحث عن خلفيات صبرى نخنوخ
http://im29.gulfup.com/2012-08-29/1346270397131.jpg
http://im29.gulfup.com/2012-08-29/1346270397812.jpg
http://im29.gulfup.com/2012-08-29/1346270397313.jpg
http://im29.gulfup.com/2012-08-29/1346270397224.jpg
http://im29.gulfup.com/2012-08-29/1346270397385.jpg
http://im30.gulfup.com/2012-08-29/1346270859901.jpg
http://im30.gulfup.com/2012-08-29/1346270859312.jpg
http://im30.gulfup.com/2012-08-29/1346270859833.jpg
http://im30.gulfup.com/2012-08-29/1346270859994.jpg
http://im30.gulfup.com/2012-08-29/1346270859635.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/134627108891.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/1346271089222.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/1346271089243.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/1346271089384.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/1346271089325.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/1346271089166.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/1346271090837.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/1346271090308.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/1346271090339.jpg
http://im12.gulfup.com/2012-08-29/13462710906110.jpg
http://im21.gulfup.com/2012-08-29/1346271334711.jpghttp://im21.gulfup.com/2012-08-29/1346271334243.jpg
http://im21.gulfup.com/2012-08-29/134627133494.jpg
http://im21.gulfup.com/2012-08-29/1346271334165.jpg
http://im21.gulfup.com/2012-08-29/1346271334236.jpg
http://im21.gulfup.com/2012-08-29/1346271334267.jpg
http://im21.gulfup.com/2012-08-29/1346271334788.jpg








http://www.almesryoon.com/permalink/23113.htmlhttp://im21.gulfup.com/2012-08-29/1346271334829.jpg

عديم تميم
08-31-2012, 02:44 AM
نخنوخ والفيسبوك .. شاهد بالصور أجمل تعليقات الفيسبوكيين على أشهر بلطجي بمصر

غزة - دنيا الوطن
لم يكن المعلم صبري نخنوخ، الذي ظل طوال حياته بعيدًا عن الأضواء والشهرة،يعلم أنه سيأتى اليوم الذي يصبح فيه أشهر شخص استخدمته مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر"، ليكون فى مقدمة الموضوعات التى يتناقش فيها نشطاء ورواد "الدردشة".

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998341276.jpg

ومازاد من ذلك، تلك الصور التى انتشرت وتجمع "نخنوخ" بعدد من نجوم الفن والغناء،وهو ما دفع البعض لجعل "نخنوخ" بطلا جمع بين يديه مفاتيح السعادة لكثير من الشخصيات.. لكن بطريقة ساخرة.

لم تنكر بعض الشخصيات التى تم تداول صور لها، مع المعلم "نخنوخ" علاقتها به، ولم تتحدث أو تشير إلى أن هذه الصور مفبركة، وأن البعض استخدمها لأغراض بعينها، بل اعترف بعضهم بعلاقته الوثيقة بـ"نخنوخ" من باب الصداقة و"الجدعنة"، وكان من بينهم الفنان سعد الصغير، الذى قال فى مداخلة هاتفية مع فضائية النهار، إن "نخنوخ" رجل خير، وله فضل كبير على كثير من الفنانين، ولا يصح وصفه بـ"البلطجي".


تأكيدات "نخنوخ" أنه يمتلك سي ديهات تدين كثيرًا من الكبار والسياسيين سواء فى النظام السابق أو الحالي، كان له أكبر الأثر فى أن تتهافت عليه الصحف والفضائيات، لدرجة أن بعض وسائل الإعلام جعلته "الملاك البرئ"، الذى وهب حياته لفعل الخير.

ومن كثرة تواجده في وسائل الإعلام، واستحواذه فجأة على الصفحات الأولى من الصحف، وتحدث بعض برامج "التوك شو" عنه بشكل شبه يومي، تخصصت لـ"نخنوخ" صفحات على "فيسبوك"، من بينها "كلنا نخنوخ"، "هنا المعلم نخنوخ"، "نخنوخ البرنس".

ووسط هذه الصفحات انتشرت صور ساخرة، على نفس طريقة الصور التى انتشرت للمرشح السابق فى انتخابات الرئاسة، الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، بعد العدد الهائل من البوسترات التى كانت تنتشر فى الشوارع والميادين.
.

ومن اللقطات الساخرة، فى مجال كرة القدم، قال نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، عقب فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي إنه يهدي الفوز للمعلم صبري نخنوغ، فهو صاحب فضل كبير علي كل لاعبي ريال مدريد، وأيضا صاحب الفضل فى إقناع مورينيو لتولي مهمة تدريب الريال.

وكذلك فى الشأن الدولي، قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، فى صورة تجمعه بالمعلم نخنوخ: "لولا هذا الرجل الشهم المعلم، ابن البلد، لما نجحت فى الانتخابات الرئاسية الماضية، وإن شاء الله هايطلع بريء وهايجي يقف جنبى فى الانتخابات الجاية".

وأيضا.. "مارك زوكربيرج صاحب موقع فيس بوك" جمعته أيضا صورة بنخنوخ، وقال فيها: "المعلم نخنوخ خيره مغرقنى، وهو اللى ساعدنى إنى أفتح موقع فيسبوك ومش ممكن يكون مجرم".

فى الشأن الاجتماعى، تبدلت أحلام الفتيات من كون المطرب تامر حسنى هو فتى أحلامهم، إلى أن يكون المعلم نخنوخ فارس أحلام البنات.

فى إحدى الصور، يقف نخوخ إلى جوار البحر، وهنا كتب نشطاء "فيسبوك": "البحر وهو متصور مع نخنوخ.. أنا كنت ترعة والمعلم نخنوخ بجدعنته فتحهالى بحر".

وإذ فجأة يخرج حمدين صباحى مدافعا عن هوية الدولة، ويقول: "لا لنخنخة الدولة"، ثم يأتى شخص آخر ويتذكر المعلم نخنوخ بالخير ويقول: "فى مرة كنت ماشي، فطلع عليا 5 بلطجية، وكانوا عاوزين يقتلونى، رحت أنا زعقت بصوت عالي وقولت وانخنوخااااااااه.. راح جاي المعلم نخنوخ قتلهم وأنقذنى من العصابة الشريرة".. هكذا يسخر أساحبي.. ويسخر معه رواد "فيسبوك".
http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821112.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821113.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821114.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821115.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821116.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821117.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821118.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821119.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821120.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821121.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821122.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821123.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821124.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821125.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909821126.jpg

عديم تميم
08-31-2012, 02:45 AM
نخنوخ كان بحوزته أسلحة نارية ومخدرات وبعض النسوة
http://www.youtube.com/watch?v=yYVPcgEHBo0

عديم تميم
08-31-2012, 02:46 AM
نائب "دراسات إيران": كلمة مرسي تؤكد أن مصر لا تتعجل العلاقات مع طهران


الجمعة 31 أغسطس 2012 12:25:29 AM
أحمد رضا

أكد محمد عباس ، نائب رئيس وحدة دراسات إيران والخليج، أن كلمة الدكتور الرئيس محمد مرسي أمام دول عدم الانحياز مهمة وحملت مفاجئة للبعض، مشيرا إلى انها تعبير عن أن الرئيس حرص على تأكيد موقف مصر الداعم للثورة والاحتجاجات في سوريا ضد النظام السوري الذي تدعمه ايران.
http://img.fj-p.com/media/img/press/2H/R/

وقال عباس – في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" :- كلمة الرئيس مرسي أكدت أن مصر ليست في عجلة من أمرها فيما يتعلق بالعلاقات مع ايران".
وأضاف عباس أن كلمة مصر تؤكد أنه ليس من المنطقي ان تفتح سفارة وتدعم العلاقات مع إيران في الوقت الذي تدعم فيه إيران النظام السوري وقتل المتظاهرين بشكل قوي وعلني، موضحا أنها تشير إلى أن الظرف الإقليمي غير مناسب لعودة العلاقات المصرية الإيرانية.
وأشار نائب رئيس وحدة دراسات إيران والخليج إلى أن العلاقات المصرية الإيرانية شهدت تحسن في الفترة الاخيرة لكن لا يوجد قرار ثوري بعودة العلاقات بين البلدين.
وبين عباس أن إيران لم تتخذ أي خطوات فعلية لتنفيذ مبادرة الرئيس مرسي التي قدمها في قمة التضامن الإسلامي بمكة المكرمة، بل إنها طرحت مبادرة مقابلة رغم أنها رحبت بها في البداية.
وشدد عباس على انه لم يتم تفعيل مبادرة الرئيس مرسي أو اتخاذ خطوات على الارض بشأنها من إيران، مشيرا إلى ان الفجوة كبيرة بين مواقف الدول الاربعة.
واعتبر أن إيران تقف في جانب بينما تقف كلا من السعودية وتركيا في جانب آخر وتتخذ مصر موقفا مغايرا، مشيرا إلى ان ايران لا تزال مصرة على تقديم كل ما في وسعها لدعم النظام السوري رافضة تماما فكرة تنحي الرئيس بشار الاسد وهذه عقبات أساسية أمام تفعيل اي مبادرة سواء مصرية او اخرى.
كما أشار إلى ان المعارضة السورية لن تجري أي حوار طالما الرئيس السوري موجود في منصبه، معتبرا ان هذه تمثل صعوبات كبيرة في طريق تفعيل اي مبادرة لحل الازمة السورية .

عديم تميم
08-31-2012, 02:47 AM
دومة : خطاب مرسي في طهران "طائفي ..طفولي ..ساذج "

هيثم السايس

8/31/2012 12:38 AM


علق الناشط السياسي أحمد دومة علي خطاب الرئيس محمد مرسي أمس في العاصمة الإيرانية طهران في مؤتمر قمة عدم الأنحياز أنه خطابا طائفيا وطفوليا وساذجا بإمتياز ،حسب قوله .
http://new.elfagr.org/Portal_News/Big/038282012831275.jpg
واكد دومة خلال تغريدة له علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر " أن الرئيس "الهمام " لا يعلم الدم المسفوك في البحرين ولا الإنتهاكات التي أرتكبتها السلطات السعودية ،منتقدا الخطاب بشكل عام ووصفه بأنه أثار الطائفية بين السنة والشيعة .

يذكر ان الرئيس محمد مرسي ألقي خطابا أمام مؤتمر قمة عدم الإنحياز التي عقدت بالأمس في العاصمة الإيرانية طهران ،وقد أثار الخطاب إستياء بعض القوى السياسية المصرية .

وهف
08-31-2012, 04:40 PM
"نخنوخ".. وزير داخلية غير شرعي
محمد رفعت (http://www.masress.com/author?name=محمد رفعت)الوادي (http://www.masress.com/elwady) : 31 - 08 - 2012


عندما انتهت ثورة يناير وسافر من سافر .. وهرب من هرب.. ارتدى بذلة سوداء اللون واشترى منصب شرفي – مستشار إعلامي - من إحد السفارات الأجنبية حصل بمقتضاه على جواز سفر أحمر "دبلوماسي" وحاول أن يمحو خطايا سجله الأسود ليبدأ بداية جديدة، لا يعلم الكثيرين عنه شئ سوى أنه رجل أعمال ذو علاقات رفيعة بكبرى الشخصيات،لا أحد يستطيع الجزم بمدى قوة علاقاته برجال النظام السابق التي يبالغ فيها البعض بوصفة " وزير داخلية " العالم السفلي ، لا يعرفون أنه الرجل المسجل خطر ذو الملف الأسود والتاريخ الإجرامي ، بدأ في محاولة تغيير سيرته بتأسيس جريدة جديدة ليهدد بها من يشاء بما يمتلكه من كواليس أخطر العمليات ال " قذرة " التي تمت في مصر في العشر سنوات الأخيرة أطلق عليها "الدولة اليوم". أذكر عندما جلست مع أحد المقربين منه فأخذ يسرد عن شخصية " نخنوخ" الأسطورية ، فهو رجل لا يظهر نهاراً ، تحيط بأسوار قصوره الغموض، يثير الجدل بصورة فوق مكتبه خلفيتها الكعبة المشرفة وهو مسيحي الديانة !! عندما يختفي لا يستطيع أحد الوصول إليه حتى أقرب الأٌقربين منه ، وعندما يغضب لا تقف أمامه لأنه سيطيح بك ، فمراراً تحدث عن صفقات أراضي مضي عقود التنازل عنها أشخاص بجانبهم أحد أسوده بأسعار خيالية . بدأ حياته من أحد " كباريهات" شارع الهرم . وانتهي به المطاف ليكون رجل حبيب العادلي الأول بمعنى آخر ، كان يحمل رتبة مساعد وزير داخلية غير شرعي ، يملك العصى السحري لتحريك الآف المسجلين الخطر على مستوى مصر أنه .. " نخنوخ".
لم أتخيل يوما أنه سوف تأتي اللحظة التي أسرد فيها قصة أحد البلطجية وكأنه أحد الفاتحين إلأ أنني قررت أن أنقل ما عرفته من معلومات بحكم طبيعة عملي التي جعلتني أعرف أشخاصا قريبين منه وأتعامل معه بشكل مباشر ، خاصة وأن هناك الكثير ما تم كتابته عن تلك الشخصية بعضه مبالغ فيه ، والآخر غير حقيقي ، فأليكم نخنوخ الذي عرفته... هو صبري حلمي نخنوخ ، 49 عام ، ولد بحي " السبتية " بالقاهرة لم يكمل تعليمه عمل ك صبي بورشة ميكانيكا حتى وصل عامه العشرين فبدأ تجارة المخدرات بجانب البلطجة وتورط بها حتى تم حبسه هو وأسرته فقضى فترة حبسه ثم خرج ليعمل كبلطجي وحارس ل " الكباريهات " وفي فتره قصيرة نجح في أن ينال ولاء جميع البلطجية ويتزعمهم بدأ فرض الأتاوات على سائقي ال "ميكروباصات" وأصحاب المحلات في شارع الهرم وجامعة الدول يساعده في ذلك شبكة من البلطجية ، كان زعيم العالم السفلي وأحد أشهر قادة البلطجة في مصر قد بدأ يزيع صيته منذ أن توطدت علاقته بوزير الداخليه المسجون " حبيب العادلي " في انتخابات مجلس الشعب عام 2000 ، حيث كان يمتلك نخنوخ عدة مكاتب لتوريد البلطجية تحت مسمي " البودي جارد " بمناطق المهندسين والهرم وكانت تلك هي نقطة التعاون بينه وبين العادلي . حيث كان يحتاج العادلي لبلطجية نخنوخ لتأمين صناديق الانتخابات وتسويد البطاقات لصالح أعضاء الحزب الوطني المنحل بشكل لا يتورط فيه رجال الداخلية فأصبح " نخنوخ" أحد مساعدي وزير الداخلية من الباطن ، أحد المقربين من نخنوخ أعترف لي بأنهم قاموا بشكل منظم أثناء الثورة بعمليات تخريب قاداها رجال النظام السابق من رجال اعمال ورجال دولة طالت تلك العمليات المنشآت العامة والسجون والأقسام لإثبات كلمة الرئيس المخلوع " أنا أو الفوضي" فكان نخنوخ ورقة الضغط لدفع المواطنين للخضوع لمبارك ونظامه بمعنى آخر كان هو ال " فوضى ".
مع توسع شبكته من البلطجية نجح في تكوين ما يشبه جهاز داخلية خاص ، فروى أحد المتعاونين معه واقعة سرقة سيارته والتي أبلغ عنها الجهات المختصة التي لم تنجح على مدار شهر في كشف غموض سرقتها وقيدت الواقعة ضد مجهول ، فلم يعد أمامه إلا أن يصل إلى " المعلم نخنوخ " الذي طلب منه مواصفات السيارة المسروقة .. وبعدها ب 6 ساعات تحديداً كان قد نجح في تحديد مكان السيارة في الطريق الصحراوي ب" مدقات الفيوم (http://www.masress.com/city?name=الفيوم) " وطلب منه 15 الف جنيه مقابل أن يتوسط لإعادة السيارة له وهو ما تم بسهوله، مما أعطى إنطباع إلى من يعرفوه أنه يملك جهاز شرطة خاص واتصالات تفوق جهاز الداخلية قوة.
كان دائماً ورقة النظام الرابحة في الانتخابات المزورة فمن شراء الأصوات إلى تأمين اللجان كان يقوم بعمله على أكمل وجه وبرزت أهميته للنظام السابق عندما نجح في قلب كفة الميزان لصالح الحزب الوطني المنحل في انتخابات عام 2005 بعدما سقط الحزب الوطني في المرحلة الأولي ، فتمت الاستعانة ب "نخنوخ" ليقوم بنشر بلطجيته في جميع اللجان على مستوي الجمهورية ليفتعلوا الأزمات أمام اللجان التي يظهر بها معارضون وتحدث مشاجرات بالأسلحة البيضاء (http://www.masress.com/city?name=البيضاء) تثير ذعر العامة فيبتعدوا عن اللجان فيبدأ تسويد البطاقات ونجحت تلك الخطة بشكل مبهر مما دعيى حبيب العادلي لتكريم نخنوخ شخصياً واتخذه صديق شخصي له وحسب كلام " نخنوخ " نفسه أن العادلي أثنى عليه أمام جمال مبارك الذي طلب مقابلته على الفور وذهب نخنوخ إلى اللقاء بموكب من السيارات والحراسات الخاصة تفوق حراسات نجل المخلوع نفسه، وجمع اللقاء جمال مبارك وأحمد عز والعادلي ونخنوخ وكان اجتماعهم أشبه بحفل توقيع إتفاقيه إنشاء أول مافيا مصرية تحت رعاية جهاز أمن الدولة لتقف حائط صد لحماية الحزب الوطني المنحل من ناحية والوقوف ضد الإخوان المسلمين وإفساد مؤتمراتهم ودعاياهم الإنتخابية من ناحية أخرى . وهو ما يفسر مقولة نخنوخ " البلتاجي حاططني في دماغه ". ومع توفر الحماية الأمنية من كبار رجال الدولة بدأ نخنوخ إفتتاح عدة مقاهي وفنادق للعمل بالدعارة وتصدير الفتيات لدول الخليج العربي ورجال الأعمال العرب عن طريق سماسره ربح من خلالهم مبالغ طائلة، هذا بجانب شبكة من البلطجية بلغت ال 200 ألف بلطجي كانوا جيشه الخاص الذي يدر عليه دخل بالمليارات وفي نفس الوقت يكلفه مرتبات بالملايين فيقول أحد مساعدي نخنوخ أن راتب البلطجي كان يتراوح بين ال 6 إلى 12 الف جنيه شهرياً ،وبلغت سيطرته على العملية الإنتخابيه إلى أنه – نخنوخ – كان يملك " تسعيرة" للنجاح في مجلس الشعب قدرت بال 2 مليون جنيه في أنتخابات 2010 وقد نجح عدد كبير من نواب البرلمان المنحل الأسبق عن طريق ال " معلم ". أما عن حكاية واجهته الإعلامية التي حاول تأسيسها عن طريق صحيفة تحت أسم " الدولة اليوم " والتي كان ينتوي نخنوخ الوقوف خلفها ليهدد من خلالها بنشر ما يملكه من معلومات وكواليس عن أخطر عمليات مصر وبدأ بالفعل في إجتذاب بعض شباب الصحفيين واتخذ مقر للصحيفة بشارع "26 يوليو "وبالفعل صدر العدد الأول والثاني من الجريدة ولكن وبشكل مفاجئ توقف الإصدار ، وعندما سأل الصحفيين عن الأسباب خلف توقف تمويل الصحيفة أجاب المعلم " هاني " أحد أذرعة نخنوخ والذي كان يتولى رئاسة مجلس الإدارة بالصحيفة بكلمتين فقط : " المعلم – نخنوخ – أختفي " وأوضح أنه سافر إلى الهند وانقطعت أخباره، فانفرط عقد الصحفيين وتركوا الصحيفة وانتهت تجربة صحيفة الدولة اليوم قبل أن تبدأ.

وهف
08-31-2012, 04:41 PM
«نخنوخ» ابن تاجر خردة يتحول إلى «الأب الروحي» لبلطجية مصرAugust 31st, 2012 2:52 pm | المصدر : العربية. نت



أسطورة البلطجة الشاملة المصري «صبري حلمي حنا نخنوخ» ابن تاجر الخردة بمنطقة السبتية بالقاهرة أصبح حديث الصباح والمساء، واعتبره البعض بمثابة أسطورة البلطجة الشاملة التي تملك مفاتيح القوة في أقوى معانيها من المال والسلاح والرجال والنفوذ، تربّع على عرشها دون منازع حتى أصبح بمثابة الأب الروحي لكل بلطجية مصر من القاهرة لأسوان.
http://tahrirnews.com/wp-content/uploads/2012/08/البلطجى-نخنوخ.jpg

البلطجى نخنوخ ومساعده


بدأ نخنوخ حياته عاملاً مع والده المعلم حلمي حنا نخنوخ تاجر الخردة المسيحي مع أخويه سامي وسعيد ، ونظراً لأن منطقة الستية تشهد صراعات كثيرة بين تجار الخردة استهوت صبري فكرة شراء الأسلحة النارية خاصة النوع الآلي منها، وبعد عودته من البدرشين بأيام نشبت مشاجرة بينه وبين بلطجي يسمّى جمال وردة صاحب كباريه بالهرم وتم القبض على نخنوخ في ملهى ليلي بالمهندسين، ولكن بعدما ألقي القبض عليه اعترف بشراء السلاح من تاجر بالجيزة، وعقب التحقيق معه تم الإفراج عنه ما أثار الانتباه.

وانتقل نخنوخ من حياةٍ بعيدةٍ عن الرفاهية إلى أحد أهم كبار المُلّاك، فهو يمتلك عدداً من المعارض للآلات الزراعية بمنطقة القللي وتوكيلات “هوندا” والمصانع الحربية وغيرها باسمه وشقيقه سعيد نخنوخ، بالإضافة إلى قطعة أرض كبيرة تتراوح ما بين فدانين إلى ثلاثة أفدنة بجوار قصر المسعود عند فندق الواحة طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ومركب عائم بمنطقة العجوزة عبارة عن مطعم وديسكو، وبالإضافة إلى قصر كينج مريوط، فيلا أخرى بمنطقة بحيرة مريوط على تبَّةٍ عاليةٍ تطل على البحيرة، وفيلا بالساحل الشمالي، وفيلا بشرم الشيخ، وأخرى ببورتو السخنة، و26 شاليه، إلى جانب أراضٍ شاسعة بالإسكندرية ومحافظات أخرى أغلبها تم الاستيلاء عليه بوضع اليد، وكذلك أسطول سيارات يضم أحدث ماركات السيارات في العالم أهمها f600 وهمر h2وسيارة ماركة بي إم دبليو سياحية وأخرى ملاكي.

عقب الإفراج عن نخنوخ في تلك الحادثة قرر أن ينتهج البلطجة بديلاً عن تجارة الخردة مهنة والده، وكان والده يمتك عقاراً بمنطقة بولاق مكوناً من خمسة طوابق، فخصّصه لاستقطاب البلطجية وتدريبهم والنزول بهم في حملات مكثفة بمحلات وسط البلد لفرض إتاوات على أصحابها، وعندما وجد استجابة سريعة قرر التوجه إلى شارع الهرم، ووجد الاستجابة أكثر فاعلية؛ إذ إن أصحاب محلات الهرم وجدوا أن تخصيص راتب شهري له سيقيهم شرّه، وعندما وصلت شهرة نخنوخ لرجال الداخلية في عهد حبيب العادلي، وزير الداخلية السابق في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، قام باستدعائه للاستعانة به في تسويد بطاقات الانتخابات لصالح اللواء بدر القاضي، رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق، الذي كان العادلي يعتبره قدوته وصاحب الفضل عليه، وقرر ردّ الجميل له في ظل منافسة شرسة من أحد قادة جماعة الإخوان المسلمين، إضافة إلى منافسته من أحد رجال الأعمال المشهورين في تجارة السيارات، حتى اضطر نخنوخ ورجاله إلى حبس رجل الأعمال في معرض السيارات قبل الانتخابات بيوم.

وكافأه حبيب العادلي بعد ذلك بمنحه ترخيصاً لخمسة بنادق آلية، إضافة إلى استخراج بطاقة لنخنوخ بصفته مستشاراً لإحدى دول الكومنولث وتركيب أرقام دبلوماسية لسيارته ونسف ملفه الجنائي تماماً.
كما تداولت الأخبار اشتراك نخنوخ في حادثة كنيسة القديسين، لكن الصواب عدم حدوث ذلك وفقاً لعقيدته المسيحية.

وهف
08-31-2012, 04:45 PM
أغلب الفنانين تلقوا هدايا من "نخنوخ".. (http://www.alwafd.org/ثقافة-وفن/45-فن/258532-سعد-الصغير-سقوط-نخنوخ-تصفية-حسابات)

سعد الصغير: سقوط نخنوخ تصفية حسابات (http://www.alwafd.org/ثقافة-وفن/45-فن/258532-سعد-الصغير-سقوط-نخنوخ-تصفية-حسابات)







كتبت - دينا دياب: منذ 16 ساعة 46 دقيقة




في الوقت الذي رفض الكثير من الفنانين الإفصاح عن علاقتهم بصبري نخنوخ المتهم في عدة قضايا بلطجة، صمم الفنان سعد الصغير علي الدفاع عنه واعتبر أنها جدعنة «ولاد البلد» عندما يسقط الصديق لا يجب أن نتخلي عنه.
وقال «الصغير»: إن صبري نخنوخ له فضل علي كل فناني مصر ومن رفضوا السؤال عنه أو السؤال عليه هي «قلة أصل» لأن نخنوخ استطاع أن يعيد أموال كل الفنانين الذين اشتروا أراضي من مدحت بركات رجل الأعمال المتهم بسرقة الأراضي في أرض المماليك، واستطاع نخنوخ أن يحفظ حقوق الفنانين ومنهم أحمد رزق وصلاح عبدالله والسيناريست أحمد عبدالله..
http://cdn.alwafd.org/images/news/1350224049dfg1680.jpg
قال أنه نخنوخ له فضل علي فنانى مصر


وقال «الصغير»: نخنوخ كان خيره علي الجميع وكان يعطي هدايا للفنانين، وأغلب الفنانين الذين يمتلكون خيولاً وحيوانات كلها هدايا من نخنوخ.
وأضاف «الصغير»: أن اتهام نخنوخ بأنه كان يساعد الحزب الوطني المنحل ظلم لأنه لم يثبت عليه أي شيء، وإذا كان ذلك قد حدث.. لماذا لم يتم القبض عليه وتم إعطاؤه تصريحاً بإنشاء جريدة الأنباء الدولية.
وقال «الصغير»: كنت أتقاضي 400 جنيه في شارع الهرم، وكان بعض الفنانين في بداية حياتي الفنية يرفضون عملي هناك، ويحاربونني، وذهبت إلي نخنوخ، وطلبت منه أن يساعدني، وبالفعل عندما اشتهرت ووصل أجري لمبلغ كبير لم يطالبني يوماً بأي نسبة، والكل في شارع الهرم يسمعون كلامه لأنهم يحبونه، فهو لا يفرض إتاوات علي العاملين، والجميع يحترمونه، وأنا حضرت له عدة جلسات كان يحكم فيها بين الموجودين.
ونفي «الصغير» استخدام نخنوخ حيواناته لإرهاب الناس.. وقال: إنه يمتلك قصراً لم ير مثله، يربي فيه كل أنواع الحيوانات حتي الثعابين، وأحياناً يعطيها للفنانين لاستخدامها في التصوير مجاناً، وأيضاً كانت لديه أسود منذ زمن وحتي الخيول، وكل ما قيل عن إنه يضع الناس في القبر ويجبرهم علي التوقيع أو يحبسهم مع الأسود كلها شائعات هدفها الإيقاع به.
وأكد «سعد» أن البعض أراد الإطاحة به وتصفية حساباتهم، فهل لأنه ساعد بدر القاضي في انتخابات مجلس الشعب علي حساب أحد مرشحي الإخوان؟.. ووقتها أقيم حفل كبير وحضر كل الفنانين أيضاً وهم شاهدون علي ذلك.
وأضاف «الصغير»: إن فيلمه «لخمة راس» لم يكن له علاقة بنخنوخ ووقت تقديمه اتصل نخنوخ بفريق العمل وقال له:" لماذا أظهرت الشخصية ضعيفة وعلي علاقة ببنات الليل، وسأل: لماذا لم تظهر شخصيتهم الحقيقية؟".

وهف
08-31-2012, 04:48 PM
جمهورية نخنوخ” سقطت..ولا عزاء للفلول

الكاتب: admin (http://egyurotv.net/tv/?author=1)كتب في: أغسطس 31, 2012فى: feature (http://egyurotv.net/tv/?cat=3), دراسات ومقالات (http://egyurotv.net/tv/?cat=12)| تعليقات : 0 (http://egyurotv.net/tv/?p=11838#comments)

نخنوخ اللهو الخفي (http://anbamoscow.com/aworld_politics/20120827/376671825.html)



كتب رائد جبر
من سمع بصبري نخنوخ؟ من كان يعرفه قبل أسبوع؟
سؤال يبدو سخيفا بعدما غدا اسم الرجل الأكثر ترددا على شاشات التلفزة المصرية وعلى صفحات الجرائد.
ويتضح فجأة أن مصر كلها كانت تعرفه.
http://anbamoscow.com/images/37497/49/374974962.jpg
كل الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال والموظفين والتجار ولاعبي الكرة وكل أبناء الطبقات “الراقية” و..كل فقراء مصر، وكل الغلبانين فيها.
كلهم كانوا يعرفون نخنوخ. ومن لم يتشرف بلقائه شخصيا، أو لم يحل يوما ضيفا على قصر كنج مريوط، فقد سمع بالتأكيد عن أفضاله، أو تعرف بالصدفة على بعض ما قدمه للوطن.
وحتى من لم يعرف النخنوخ “الأصلي”، فقد تعرف بالتأكيد على نخنوخ آخر، إذ تبين بعد سقوط نظام حسني مبارك أن مصر كانت تعج بـ”النخانيخ” لكنه بلا شك أميرهم كلهم.
وأهم من كل من سبق، أن الداخلية بـ”جلالة قدرها” وأجهزة الأمن والمخابرات وحتى رئاسة الجمهورية.. كانت تعرف صبري نخنوخ وتلجأ إليه لحل مشكلاتها.
إنه صبري حلمي نخنوخ، 49 سنة “مواطن عادي برتبة رئيس جمهورية” كما عرف عن نفسه الرجل الذي يحمل صفة “أشهر بلطجي في مصر”.
“لا أحد يجرؤ على كسر كلمة يقولها المعلم صبري” شهادات مثل هذه ترددت كثيرا خلال الأسبوع الذي تلا اعتقال الرجل في قصره وانبرى كثيرون، بينهم شخصيات بارزة للدفاع عن “طيبة” و”جدعنة” المعلم صبري، وعن استعداده دائما للدفاع عن المظلومين ورد الحق لأصحابه.
كان معروفا للجميع وللمجلس العسكري السابق، أثناء توليه الحكم، لكن أحدًا لم يشر إليه بكلمة.. ومن الواضح أنهم كانوا يخافونه ويدركون أسرار قوته، وعندما اعتقل ظهر خلال التحقيقات واثقًا من نفسه لا يخاف شيئًا وهدد بكشف ملفات فيها أسرار شخصيات بارزة في النظام السابق والحالي.
بلطجي برتبة رئيس جمهورية، جمع عناصر السطوة كلها من “الفتوات” الذين كان يتم تأجيرهم مع خدمة التوصيل عند الضرورة، إلى المخدرات والأسلحة والدعارة.
اعترف بأنه كان يخطط ويدبّر سير العمليات الانتخابية في دوائره التي كان يملك بها النفوذ والسطوة وهي: البساتين والهرم، وذلك لخدمة “الريس”، معتبراً أنه كان يخدم البلد ويراعي مصالح المسؤولين الكبار الذين كانوا يقودون البلد.
واعترف بأنه يملك مجموعة كبيرة من الأراضي والفيلات والقصور، وهي أصل تجارته وعمله، مؤكداً أن تجارته في الأراضي هي “وش الخير والسعد عليه”، أما الأسلحة التي ضبطت عنده فتخصّ استخدامه الشخصي لحمايته وحماية ممتلكاته وتخص رجاله الذين يعملون معه، متسائلاً: “هو في رئيس جمهورية معندهوش سلاح يحميه عشان ميتغدرش بيه”.
هو “رئيس على جمهوريته” بموافقة ورضا الأجهزة المختصة.
والغريب أن الرجل الذي لا يحمل أي مؤهلات دراسية لديه جواز سفر دبلوماسي، كما يحمل صفة سفير نيات حسنة مع جمهورية جورجيا في مصر.
في دهاليز جمهورية نخنوخ ما يكشف خفايا ما تعرضت له مصر من مذابح وكوارث وخطف وقطع طرق خلال الشهور التي أعقبت الثورة، وثمة معطيات عن تورطه في حادث تفجير كنيسة القديسين المشهور.
لكن الواضح أن شخصيات ومراكز قوى مازالت تتمتع بسطوة في مصر ما بعد الثورة تعمل بكل طاقتها لتحويل البلطجي الأشهر إلى ضحية، وهذا ظهر من خلال تركيز قنوات التلفزة التي يديرها “الفلول” على بث مقابلات تظهر “الجوانب الإنسانية” للرجل، وبينها “فلسفته” اللافتة حول “الفرق بين البلطجة والجدعنة”.
كما ظهر ذلك من خلال تطوع كثير من رجال الفن الهابط والإعلام من الذين كانوا ضيوفا دائمين في قصره على التركيز على فضائله.
وأسوأ ما في القضية أنها مكشوفة جدا بتفاصيلها، ودقائق الأمور فيها، فالرجل الذي كان يورد البلطجية لكازينوهات الهرم، ويشرف على “الأمن” في مملكته، هو ذاته الذي كان حبيب العادلي يكلفه بمهام خاصة، وكان على علاقة بحسب اعترافاته بجمال وعلاء مبارك، حتى أن زكريا عزمي رئيس الديوان الرئاسي قدمه لمبارك ذاته في إحدى المناسبات، وهو لا يخفي أن لديه “سيديهات” تكشف من الأسرار الكثير.
لذلك كان من الطبيعي أن يعمد الخائفون من فضح أسراره إلى تحويل القضية لتغدو وكأنها تصب في إطار صراع البعض مع سلطة “الإخوان المسلمين” فيغدو البلطجي “مناضلا” ومدافعا عن الحريات وعن الدولة المدنية!
سقطت “جمهورية النخنوخ” بعد سقوط جمهورية مبارك، وسوف تنكشف كثير من التفاصيل خلال مجرى التحقيقات.
ولا عزاء لـ”النخانيخ” في العالم العربي، فهم كثر.
(المقالة تعبر عن رأي كاتبها)

وهف
08-31-2012, 04:49 PM
نيابة الإسكندرية توجه 7 تهم لنخنوخ قبل إحالته لمحكمة الجنايات




8/31/2012 2:49:00 PM
الإسكندرية - محمد محجوب أبو العلا
أعدت نيابة ثان العامرية بالإسكندرية قرار إحالة نخنوخ إلى محكمة الجنايات بسبعة تهم مختلفة ما بين سلاح و مخدرات و تزوير.
فقد أعد المستشار أيمن غباشى مدير نيابة ثان العامرية قرار إحالة المتهم صبرى حلمى الشهير بنخنوخ لمحكمة الجنايات بسبعة تهم مختلفة وهى إحراز سلاح آلى دون ترخيص, و إحراز طبنجات دون ترخيص, و إحراز ذخائر دون ترخيص, و إحراز سلاح أبيض دون ترخيص, و ممارسة البلطجة, و تزوير كارنيه نادى قضاة الإسكندرية, و تعاطى الخمور و المخدرات, بالإضافة إلى إحالته وآخرين إلى محكمة جنح الإسكندرية بتهمة الدعارة.
http://productnews.link.net/general/News/30-08-2012/n/na5noo5___2012830111039.jpg
صابرى نخنوخ
كانت نيابة ثان العامرية قد قامت بمعاينة قصر نخنوخ لفتح خزائنه الشخصية بالإستعانة بأحد الخبراء, و تبين من المعاينة إنه يوجد باب سرى فى أحد غرف نخنوخ و عثرت النيابة على كمية من الأسلحة داخل مخبأ سرى فى حمام جناحه الخاص, وكان نخنوخ قد أنكر علاقته بقتل المتظاهرين فى ثورة يناير و بموقعة الجمل و قال إنه كان فى ذلك التاريخ فى مستشفى بمحافظة الجيزة، وقدم للنيابة الشهادات الطبية التى تثبت ذلك وجارى الإستعلام عن مدى صحة تلك الشهادات.

وهف
08-31-2012, 04:52 PM
تامر أمين : صورة نخنوخ مع الإعلاميين مفبركة .. وبكرى :رجل أعمال فلسطينى وليس البلطجى

صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

8/28/2012 8:05:00 PM
كتب- حسين البدوي و محمود الطباخ :
تدوال نشطاء الفيس بوك اليوم الثلاثاء صورة جمعت عدد من الإعلاميين والكتاب الصحفيين وزعموا أنها التقطت لهم خلال حفل إفطار رمضانى مع ''نخنوخ'' البلطجي الأشهر في مصر الآن.
http://productnews.link.net/general/news/28-08-2012/n/ah%20(2)_201282820140.jpg
ويظهر في الصورة كل من الإعلامى خيري رمضان وتامر أمين ومجدى الجلاد ومصطفى بكرى والفنان محمد الحلو، ويتوسطهم صورة لصبري نخنوخ ، الأمر الذى أثار حالة من الجدل وسط النشطاء، خاصة بعد تهديدات نخنوخ بفضح عدد من المشاهير كانت تجمعه علاقه بهم.
وأكد الإعلامي تامر أمين أن تلك الصورة إما أن تكون مفبركة، أو أن من في الصورة شخص أراد التصوير مع المشاهير، مؤكداً أنه رأى نخنوخ مرة واحدة فقط على صفحات الصحف عندما أثيرت قضيته.
بينما أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الصورة كانت فى حفل إفطار رمضاني بفندق ''شيراتون'' المطار، وأن الرجل الذى يظهر فى الصورة هو سامي القريني رجل الاعمال المصري الفلسطينى .
وأضاف بكري أن موقع حزب الحرية والعدالة الذى رفع الصورة على موقع التواصل الاجتماعى ، وإعتذر بعد ذلك لى أن الشخص ليس ''نخنوخ'' بل رجل الاعمال الفلسطيني .
بينما رفض الاعلامى مجدى الجلاد الرد على هاتفة المحمول وتعذر الوصول إلى خيرى رمضان للحصول على رد منه بشأن تلك الصورة .

http://www.masrawy.com/news/images/FbIMG.png (http://www.facebook.com/masrawy) http://www.masrawy.com/news/images/TWIMG.png (http://twitter.com/#!/masrawy)

http://productnews.link.net/general/News/28-08-2012/n/1636201282857_2012828201610.jpg

وهف
08-31-2012, 04:53 PM
نخنوخ سوف يكشف المستخبي
http://www.youtube.com/watch?v=ERlQNV1G0Bw

وهف
08-31-2012, 04:57 PM
شوف مين ورا مذبحة بورسعيد !!

دفاع شهداء بورسعيد :بصمات وحرفية رجال "نخنوخ" وراء المذبحة

سعيد فؤاد وفتحى عبد النعيم

فى الوقت الذى تحقق فيه الجهات المختصة مع صبرى حلمى نخنوخ ـ زعيم البلطجية فى مصر ـ فى أعمال تتعلق بالبلطجة، كشف دفاع المتهمين فى أحداث مجزرة بورسعيد الدامية لـ "المصريون" عن اعتزامهم تقديم بلاغ رسمى يطالب فيه بفتح التحقيق معه حول صلته بالمذبحة التي أسفرت عن سقوط 74 قتيلاً عقب مباراة كرة القدم بين الأهلى والمصرى فى استاد بورسعيد فى مطلع فبراير الماضى.

http://almesryoon.com/thumbnail.php?file=ewreeer_198401639.jpg&size=article_medium


واعتبر المستشار أشرف العزبى رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين بارتكاب المجزرة، أن ما تكشف من علاقات نخنوخ برموز النظام السابق، وخاصة حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، وأحمد عز، القطب البارز بالحزب "الوطنى" المنحل يعد قرينة قوية على تورطه فى ارتكاب المجزرة الدامية التى أبكت الشعب المصرى جميعًا.
وأضاف أنه لا يستبعد بأى حال من الأحوال استخدام "نخنوخ" من قبل رموز النظام السابق فى كل العمليات الإجرامية التى ارتكبت فى مصر خلال الثورة وما بعدها، وأشار إلى أن هناك تشابهًا كبيرًا فى طريقة مقتل ضحايا استاد بورسعيد وضحايا مجزرة العباسية، التى كشفت التقارير الطبية أن أغلب الضحايا فى الواقعتين تمت بطريقة كسر الرقبة وهى طريقة لا يستطيع ارتكابها إلا من قبل متدربين مهرة، لأنها تؤدى إلى كسر قاع الجمجمة حيث يتم ثنى الرقبة إلى الجانب بزاوية 65 درجة مئوية وإعادتها مرة أخرى بسرعة.
وأكد أن هذه عملية يتم التدريب عليها وتؤدى إلى كسر قاع الجمجمة، وبالتالى إلى الوفاة ولا تترك أى إصابات ظاهرة وهو ما ورد بتقارير الطب الشرعى فى الأحداث من أن كثيرًا من حالات الوفاة تم نتيجة اختناق فى التنفس وتعطيل الحركة الميكانيكية لجهاز التنفس وكسر قاع الجمجمة وما قيل فى أحداث العباسية من وفاة أشخاص نتيجة تعدى البلطجية عليهم.
ورأى رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين أنه ليس من المعقول أبدا أن تتحول مباراة كرة قدم إلى ساحة حرب وأن جميع الاشتباكات التى كانت تتم فى المباريات تنتهى بكسر زجاج سيارات أو إصابات خفيفة نتيجة إلقاء حجارة إلا مجزرة بورسعيد التى كانت فيها النية مبيتة على الوفاة. وأضاف العزبى أن كاميرات المراقبة رصدت وجود بلطجية أجسامهم ضخمة كانوا يتواجدون قبل نهاية المباراة داخل المدرج الشرقى وسط جمهور النادى الأهلى ظهر منهم حوالى 6 أشخاص يرتدون ملابس موحدة عبارة عن بنطال جينز وتى شيرت أبيض وفى اللقطات التى ظهرت فيها وقائع الضرب كان بعض هؤلاء الأشخاص قد شوهدوا ضمن المشاهد التى صورت لمن يعتدون على الجمهور.
وأشار أيضًا إلى أن التحقيقات ورد بها أن هناك عددًا من الأتوبيسات حضرت إلى الاستاد قبل نهاية المباراة قادمة من طريق دمياط بورسعيد ووزعوا أنفسهم بين المدرجات الشرقى والغربى ومن دخلوا المدرج الغربى كانوا يرتدون ملابس خضراء، أما مَن يرتدون الملابس الحمراء فكانوا فى المدرج الشرقى، فضلا عن شهادة بعض الشهود التى أكدت بوجود حقائب بها مبالغ مالية تم توزيعها على منفذى العملية.
وقال إنه من هذا المنطلق فإن هناك شكًا كبيرًا حول تورط "نخنوخ" فى ارتكاب المجازر البشعة، لاسما أن لديه عددًا من البلطجية الذين كان يتم تدريبهم على ارتكاب العديد من الجرائم باقتدار وهو ما يقود دفاع متهمى أحداث بورسعيد لدراسة تقديم بلاغات تتهم نخنوخ وعصابته بارتكاب تلك المذبحة.
من جهة أخرى، فوجئ فريق النيابة العامة الذي توجه أمس لمعاينة فيلا "نخنوخ" بأن أكبر خزنة في منزله خاوية من أي وثائق أو مستندات أو أموال. كان فريق النيابة قد توجه للمرة الثانية علي التوالي وبعد نحو 10 ساعات من محاولة فريق من الفنيين استعانت بهم النيابة لفتح أكبر خزن نخنوخ في فيلته بعد ورود معلومات للنيابة العامة تشير إلي أن الخزنة تحتوي علي وثائق أو مستندات هامة بخصوص القضية. وقررت النيابة العامة استمرار التحفظ علي منزل "نخنوخ" عقب المعاينة الثانية. وفي سياق متصل, تواصل نيابة استئناف الإسكندرية التحقيق مع نخنوخ في التصريحات التي أدلي بها لوسائل الإعلام عن علاقته برموز النظام السابق, وقضايا قتل المتظاهرين
المصريون

ليل نجد
09-01-2012, 07:22 PM
«بوابة الشروق» تنشر المسكوت عنه في ملف صبري نخنوخ


بعد ساعات من إلقاء القبض على صبري نخنوخ أشهر بلطجية مصر، تبارت وسائل الإعلام في نشر معلومات، انساقت فيها وراء تسريبات بعضها من جهات أمنية والأخر مجرد شائعات تداولها الأهالي ، كان أبرزها أنه عمل "صبي ميكانيكي" في بداية حياته ، ثم مشاركا في أحداث حرق الأقسام.

"بوابة الشروق" حاولت الإجابة عن السؤال الذي يدور في أذهان الكثيرين من الذين يتابعون قضية "نخنوخ" فجاءت المعلومات مختلفة كثيرا عن ما يجري تداوله حاليا. صبري حلمي نخنوخ من مواليد منطقة السبتية بالقاهرة، لأسرة ميسورة الحال، يبلغ من العمر 49 عاما، أعزب، والده هو حلمي نخنوخ صاحب توكيل مواتير المياه "كالبيدا".

بدأ "نخنوخ" طريقه بالعمل في تجارة مواتير المياه، على خطى والده، وجمعته صداقة باللواء بدر القاضي نائب مجلس الشعب عن دائرة بولاق في النظام السابق، والذي مثل مفتاح دخول "نخنوخ" إلى عالم السياسة والكبار، وكان "القاضي" حلقة الوصل في علاقة "نخنوخ" بوزير الداخلية المحبوس حبيب العادلي .

عرف صبري طريقة إلى الملايين من خلال وظيفة "المخلصاتي"، فيقول أحد المقربين من نخنوخ "طلب عدم ذكر اسمه"، "فيه مصالح كتير كانت بتخلص عن طريق المعلم صبري، يعني حتة أرض عليها مشكلة، يبعت الرجالة تخصلها، شيك بكام مليون عاوز يتحصل، يقوم بتحصيله وياخد عمولته من أول قسط يدفع "، وانتقل من "التخليص" إلى تسقيع الأراضي والعقارات، ليشارك في انتخابات عام 2005، مستخدما في ذلك جيشا جرارا من البلطجية.



واستمرت علاقة نخنوخ بوزارة الداخلية على ما يرام حتى تعيين اللواء أحمد جمال الدين، وهو من أبناء محافظة الإسكندرية محل إقامة نخنوخ، فقد كان أداة مديرية أمن القاهرة في القبض على "سوكه الخرشاوي" أخطر مسجل فرض سيطرته على منطقة الشرابية، والتي تضم عددا لا بأس به من رجال نخنوخ، أبرزهم "ح-خ" ، و"م- أ"، المتهم بتمزيق جسد الرائد أشرف طه أحمد، رئيس مباحث سجن القاهرة للمحبوسين احتياطيا، حيث أصطحب نخنوخ سوكه في سيارته الشيروكي، وقام بتسليمه لمديرية الأمن.

أدار "نخنوخ" منظومة كاملة من الـ"بودي جارد"، موزعين على كافة كباريهات وفنادق مصر، من الإسكندرية وحتى أسوان، جميعهم يدينون له بالولاء والطاعة. فيقول أحد رجاله "المعلم لما كان بيطلب حد يبقي ياسعده ياهناه، لأن أكيد فيه مصلحة كبيرة، ورجالة المعلم في كل حته في مصر، وأفضاله علينا كتير، وكان لما بيروح نايت كان بيوزع فلوس على الجاردات اللي موجودين ".

وقد حاول نخنوخ اختراق مجال الإعلام من خلال جريدة "الدولة" الأسبوعية عام 2008، والصادرة بترخيص رقم 04761267 المملكة المتحدة، وكان مقرها عمارة رمسيس..تتصدر صفحاتها الأولى مقالات بقلم صبري نخنوخ رئيس مجلس الإدارة، وتحمل إعلانات مدفوعة لـ"كباريهات" شارع الهرم، فضلا عن حوارات مع فنانين مثل مي عز الدين،بجانب تهاني لعدد من ضباط الشرطة، كما تضم صفحة "عالم الليل"، والتي تتناول ما يدور في شارع الهرم.

وأكد أحد المقربين من نخنوخ، للشروق، أن ثروة "المعلم" قاربت المليار جنيه، وأنه كان يحتفظ بمبالغ مالية ضخمة داخل حجرة يتولي حراستها 3 من رجاله، لتخليص بعض الأمور التي لا تنتظر صرف أموال من البنك.

الغريب أن كثيرا ممن يعرفون "نخنوخ"، نفوا كونه "قوادا" أو تاجر مخدرات. مؤكدين أنه "برنس مالوش في الوساخة"، وأنه لا علاقة له بحرق الأقسام لأنه عمل عشوائي وغير منظم على حد قولهم، في حين رفضوا الإجابة على تساؤل حول مدي تورط نخنوخ في "موقعة الجمل".

ليل نجد
09-01-2012, 07:23 PM
أقوال البلتاجي فى تحقيقات "نخنوخ" وارتباطه بالنظام السابق

01/09/2012

استمع المستشار عادل السعيد رئيس المكتب الفني للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، لأقوال الدكتور محمد البلتاجي القيادي بحزب الحرية والعدالة وعضو مجلس الشعب السابق ، وذلك في إطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع "صبري نخنوخ" إمبراطور البلطجة في مصر،
http://www.ansarportsaid.net/Uploadedimage/NewsImg/01_09_12_05_03_1.jpg
وقد جاء في التحقيقات علي لسان البلتاجي أن التهم التي وجهتها النيابة العامة للمتهم "نخنوخ" من حيازة سلاح بدون ترخيص ومخدرات لا محل لها من الإعراب، مؤكداً أنه طالب بالتحقيق في ارتباطه بالنظام السابق وعصابات منظمة وتنظيمات سرية للبلطجة تابعة للنظام السابق.



واتهم البلتاجي "نخنوخ" بأنه قائد التنظيم السري لبلطجية النظام البائد مطالباً التحقيق معه حول اشتراكه في عمليات ضد الخصوم السياسيين للنظام البائد قبل الثورة، والتحقيق معه في علاقته بأحداث ما بعد الثورة، مثل أحداث وزارة الداخلية خاصة وأنه مشهور بتوريده للبلطجية.

كما كشف أن أول مرة سمع فيها اسم نخنوخ كان أبان احداث وزارة الداخلية التي أعقبت مذبحة بورسعيد، حين تلقي اتصالاً هاتفياً من أحد المواطنين بصفته سياسي قريب من الأحداث، أبلغه فيه أن هناك حشودا من البلطجية يتم تجميعهم في سيارات مايكرو باص وتوجيهم للأحداث بمعرفة شخص يدعي "صبري نخنوخ".

تابع البلتاجي قائلاً "علي الفور أجريت اتصالا هاتفياً باللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الحالي، أثناء تواجده في الأمن العام إبان الأحداث، وقمت بسؤاله هل تعلم شئ عن شخص يدعي "نخنوخ"؟..فكانت إجابته أنه مورد بلطجية شهير هارب تبحث وزارة الداخلية عنه"،وبينما علق علي التناول الإعلامي لقضيته بأن كثيراً من وسائل الإعلام حاولت إظهاره في ثوب الرجل المناضل، والبطل القومي، معللاً ذلك بنفوذه من عصر ما قبل الثورة، مطالباً بتحري الموضوعية خاصة أن هذه الشخصية تدور حولها علامات استفهام كثيرة.



كما أكد الدكتور البلتاجي أنه تقرر تأجيل جلسة الاستماع لأقواله حتي الخامسة مساء اليوم السبت، وذلك لارتباطه بحضور إحدي جلسات الجمعية التأسيسية لوضع دستور جديد للبلاد،وعقب خروج البلتاجي من دار القضاء العالي تجمع حوله عشرات المواطنين والقوا عليه التحية، وطالبوه بالعمل علي عودة الأمن بقوة وضبط الخارجين عن القانون، وقامت سيدة وابنتها بالدعاء له "ربنا يوفقك يا أمير".

ليل نجد
09-01-2012, 07:24 PM
مفاجأة نخنوخ الثالثة.. خالد عبد الله أحرق المجمع العلمي

فجر إمبراطور البلطجة "صبرى نخنوخ" خلال جلسة استكمال التحقيقات التى اجريت مساء أمس مفاجأة جديدة من العيار الثقيل والتى تعد استكمالا لسيل مفاجأت صندوقة الأسود .
حيث اتهم الشيخ خالد عبد الله بأنه كان وراء حرق المجمع العلمي مؤكدًا بحسب قولة أنه رأس الأفعى المختبئة تحت عبائة الدين وكان على علاقة بأمن الدولة ويرشدهم لأى فرد يريدونه وعندما يريدون التخلص من شخص يرسلونه الى خالد عبد الله ، مؤكدًا أنه هو من أرسل البلطجية الى المجمع العلمى وطلب منه إرسال بلطجية فى موقعة الجمل ولكنه رفض ، مهددًا بفضح كل من يختبئ تحت عبائة التدين .
http://www.yasatir.com/photo/articlebig13465142108313c3a1bb06e50de2b48323c6fa5d 36fvzxzxv.jpg
تجدر الاشارة الى ان نخنوخ متهم فى عدة قضايا اهمها توريده للبلطجية خلال احداث ثورة يناير المجيدة ، إلا انه نفى التهم المنسوبه اليه متهما عددًا من رموز جماعة الإخوان المسلمين بالضلوع فى كثير من أحداث الثورة وعلى رأسها موقعة الجمل وحرق المجمع العلمي.

ليل نجد
09-01-2012, 07:28 PM
أحمد السقا_ نخنوخ تعامل معي باحترام
http://www.youtube.com/watch?v=V33zZytneMo

ليل نجد
09-01-2012, 07:29 PM
مصطفى كامل:نخنوخ ضحية ومفيش أكرم منه

كتب: أ .ع (http://www.almustagbal.com/archives/author/a-ezz) تم نشره بتاريخ 1 Sep, 2012 الساعة 18:22 فى فنون (http://www.almustagbal.com/archives/category/%d9%81%d9%86%d9%88%d9%86)

وكالات: اكد الفنان مصطفى كامل ان صبري نخنوخ الذي يخضع للتحقيق الآن، وقع ضحية تصفية حسابات، لأنه يعلم من حكم صداقتهما معاً أنه شخص كريم. وقال كامل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”: “حبس نخنوخ جاء لتصفية حسابات على حساب أشخاص أخرى لأن نخنوخ كان يشتهر بالكرم وعلى الرغم من انه مسيحي الديانة إلا انه كان يتبرع للمسلمين في الأعياد والمناسبات”.
http://www.almustagbal.com/wp-content/uploads/2012/09/7.jpg
وتابع: “أنا على علاقة قوية بصبري نخنوخ ومعظم فنانين مصر الكبار ولاعبي كرة القدم وكبار رجال وزارة الداخلية أصدقاؤه ومنهم أحمد السقا وفيفي عبده ومحمد فؤاد ومدحت صالح ولاعب الكرة محمد زيدان”. كذلك أكد المطرب والملحن عصام كاريكا أنه على علاقة جيدة بنخنوخ وان الصور التي تجمعه به صور حقيقية وتم التقاطها منذ سنوات، مشيراً الى ان نخنوخ صديق لكل الفنانين مثل حكيم وإيهاب توفيق

ليل نجد
09-01-2012, 07:30 PM
مصدر .. التهم المنسوبة لنخنوخ تجعله يواجه عقوبة الحبس من 10 إلى 20 عاما
بواسطة yesawy (http://yesawy.com/author/yesawy/)بتاريخ 1 سبتمبر, 2012 في الساعة 05:27 مساء | تحت تصنيف أخبار عاجلة (http://yesawy.com/category/%d8%a3%d8%ae%d8%a8%d8%a7%d8%b1-%d8%b9%d8%a7%d8%ac%d9%84%d8%a9/)| مع 0 تعليق (http://yesawy.com/%D9%85%D8%B5%D8%AF%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B3%D9%88%D8%A8%D8%A9-%D9%84%D9%86%D8%AE%D9%86%D9%88%D8%AE-%D8%AA%D8%AC%D8%B9%D9%84%D9%87-%D9%8A%D9%88%D8%A7%D8%AC/#comments)
قال مصدر قضائي إن التهم الموجهه لصبري نخنوخ في أمر الإحالة لمحكمة الجنايات تجعله يواجه عقوبه بالسجن من 10 إلى 20 عاما.
http://yesawy.com/wp-content/uploads/2012/09/25906_660_9839551.jpg

ليل نجد
09-01-2012, 07:32 PM
إحالة نخنوخ ومساعده للجنايات.. والبلتاجى يصفه بـ«القائد السرى لبلطجية النظام السابق»
أمر المستشار إبراهيم الهلباوي المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية بإحالة كل من صبري نخنوخ ومساعده محمد صادق لمحكمة جنايات الإسكندرية بتهم البلطجة وإحراز سلاح ناري بدون ترخيص ومخدرات والتزوير وانتحال صفة مستشار بأحد الهيئات القضائية بالنسبة للمتهم الأول.
ومازالت تحقيقات نيابة استئناف الإسكندرية برئاسة هاني سالم مستمرة بشأن الشق الخاص بمدي تورط المتهم الأول في قتل المتظاهرين في أحداث ما بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.
فيما استمع المستشار محمود الحفناوي، إلى أقوال الدكتور محمد البلتاجى، أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، وذلك فى إطار تحقيقات النيابة العامة مع صبرى نخنوخ.
ووصف البلتاجي في التحقيقات «نخنوخ»، بأنه قائد التنظيم السرى لبلطجية النظام البائد، مطالباً بالتحقيق معه حول اشتراكه فى عمليات ضد الخصوم السياسيين للنظام السابق قبل الثورة، والتحقيق معه في علاقته بأحداث ما بعد الثورة، مثل أحداث وزارة الداخلية، خاصة أنه مشهور بتوريده للبلطجية.
وأكد الدكتور «البلتاجي» أنه تقرر تأجيل جلسة استكمال الاستماع لأقواله حتى الخامسة مساء السبت، وذلك لارتباطه بحضور إحدى جلسات الجمعية التأسيسية لوضع الدستور.

ليل نجد
09-06-2012, 02:10 AM
18 شوال 1433-2012-09-0507:50 PM

البلطجي نخنوخ كان مسؤولاً عن تأمين زيارة أوباما لمصر!




سبق– متابعة: فجّر أحد المصادر المقربة من البلطجي المصري الشهير "نخنوخ" مفاجأة أثناء التحقيقات معه، حيث أكد أن نخنوخ كان من القائمين على تأمين زيارة الرئيس الأمريكي أوباما لمصر، فضلاً عن أنه كان المسؤول عن تأمين حفلات عمرو دياب ومحمد فؤاد في مارينا.
http://sabq.org/files/news-image/102704.jpg?1346863492
وفجّر صبري نخنوخ مفاجأة أخرى بنفسه عندما أكد في التحقيقات أنه كانت تجمعه علاقة وطيدة بحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وكبار رجال الشرطة، مبيناً أن هذا هو سبب كره الإخوان المسلمين الشديد له، قائلاً: الإخوان يفعلون معي ما كانت تفعله معهم الداخلية والحزب الوطنى. وفقاً لصحيفة صوت الأمة المصرية.

وأضاف نخنوخ أيضاً أنه يحب الرئيس مبارك وأولاده وقد سبق أن التقى علاء وجمال في عدة مناسبات، مؤكداً أنه معروف في الإسكندرية كلها بمساعدة كل محتاج ونصرة المظلومين، وقد سبق أن اشتكى إليه قزم من المطرب سعد الصغير الذي كان يغني في حفلة على حمام سباحة، وألقى القزم في الماء فسخر منه كل الحاضرين، فما كان من نخنوخ إلا أن أقام حفلة على حمام سباحة فيلته وطلب فيها سعد الصغير، ثم أمر القزم أن يلقي به في حمام السباحة، لينال الجزاء نفسه.